الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الاجراءت الي عملتها للسفر الي بنقلور لتعلم اللغه +اجراءات فيزا دراسيه ,قراءة مفيده

كل الاجراءت الي عملتها للسفر الي بنقلور لتعلم اللغه +اجراءات فيزا دراسيه ,قراءة مفيده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف الزهراني
    نواف الزهراني

مبتعث مستجد Freshman Member

نواف الزهراني السعودية

نواف الزهراني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى B.C.A , بجامعة INDIAN ACADEMY
    • INDIAN ACADEMY
    • B.C.A
    • ذكر
    • بنقلور, بنقلور
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 4th, 2011, 06:02 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا والله عانيت في التفكير في السفر

واحترت بين ماليزيا والهند

وقررت ماليزيا لانو ابغى ابتعث بغضون ثلاثه شهور ان شاءالله

وسالت صاحبي في ماليزيا قالي صعب الانظمام وسالت صاحبي في بنقلور قالي سهل الانظمام وقبل 3 شهور انظم باذن الله

وقلت خلاص على بنقلور
    المهم حبيت اقولكم كل الاجراءات الي سويتهاا

اول شيء بعد كثير اسائله ومواضيع واستفسارات سرت على بينه تامه وبامكاني اجيب على الاسئله <<<على الي سويتو انا بسس

اول حاجه انا بجلس 3 شهور على حسابي ومتامل من الله انهم يضموني على للابتعاث واكمل بكالريوس في الهند او كندا
    للي يبغى يسافر للدراسه في الهند لمدة ثلاثه شهور وسعودي ويبغى يبتعث

يسوي زي ماقول

اول حاجه استخراج فيزة طالب

الي هيا ضمان بنكي بسعر 7000 مجمد بعد انتهاء مدة الي تحددها يرجع على حسابك توماتيك او تجيب خطاب من القنصل وتسحب الضمان

ثاني شيء شيك مصدق باسم السفاره بقيمة 50000 الف روبية يعني بالريال 4278

وتكلم اي احد في الهند يجيبلك قبول من المعهد.. انا في معهد سي اكاديمي

وترروح للمحلات الي جنب السفاره الهنديه بجده في الشرفيه قريب من كنتاكي وماكدونالدز

وتقولو ابغى فيزة طالب وهوا يرتب اوراقك

طبعا انا اوراقي كامله بس اديت الرجال 10 ريال على الاستماره وعباءه ليا ودبسها و10 ريال ثانيه على خطاب حق الاب باللغه الانجليزيه سارو 20 ريال جهز لي كل شيء وقالي ادخل على السفاره وصفلي كل شيء اصلا اول ما تدخل تسال الحارس وهوا يقولك روح لقسم التاشيرات بعدين لسكرتير القنصل بعدين للقنصل ويتفلسف على راسك شويتين ويوقع عليها وتروح لمكتب الفيفا ويقولك تعال اليوم الثاني المغرب او على حسب

طبعا الفلسفه حقت القنصل الي هيا شاف شهادتي الثانويه وقال مشاءالله انتا نسبه انقليزي 73 ليه روح يدرس

وضحكت له وقلت عشان خلي انقليزي سيم سيم امريكي ,, طبعاا القنصل كانوو متسلط ,, يعني لو اوراقك فيها شيء احس انو بيرجعك بدون اي تمشيه

وكاني اول ما دخلت له تكلم لغه عربيه فسسسسسسسحه خلاني اتعجب ض1 يتكلم احسن مني شكلو هههههه

انا والله سكرتير القنصل اعجب فيا وساعدني وزبط لي اوراقي ودخلني للقنصل وكل شيء بدون اي مناحلات

المهم ضمان بنكي 7000 + شيك مصدق 50 الف روبية + خطاب من الاب بعدم الممانعه+شهادة الثانويه + صورة من الجواز + تعبي الابلكيشن <من السفاره تاخذو او المحلات الي بجوار السفاره

سعر الفيزا الدراسيه 340 كتبولي سنه المده :$

طبعا لاتنخدعوون الهنود يقولك انا ابي استماره 25 ريال<<<ابي =عبي ههههه

قولو لا شكرا وكدا وانتا نص الطريق ماشي قولو 10 ريال ولا 5 ريال على حسب استطاعتك وعلى طول بيوافق
    <<طبعا مو بخل ... ذكاء خارق من النصب والاحتيال هع

المهم بعد ما تخلص اجراءات الفيزا تسالهم متى الاااستلام

وتروح تحجز تذكره طبعا اقل سعر الي هيا الهنديه من جده لـمومباي بنقلور والرجعه نفس الطريق

وانا اخذت زي كدا جده مومباي بنلقور بـ 2130

و في الشركه الامارتيه سعرها 2400 ادا ماخاب ضني

والخطوط السعوديه 2800 من جده الرياض بنقلور بس مو بنفس اليوم الي ابغاه قالي بعد 23 يوم

قلت له خلاص احجز على الهنديه وتوكلت على الله

والاسعار متقلبه .,.

المهم بعد ما تحجز التذكره تروح البيت تزبط شنطتك تقريبا ما تتعدى الـ، 37 كيلو وشنطة اليد 7 كيلو امكن

المهم انا معايه شنطه كبيره وثقيله و شنطة يد وفيها اللاب واوراقي ومويه وكرسون وكاميرا كانون <<بنزلكم تقارير هع ,, <انتظروو تقريري

نروح لبنقلور ادا نعرف احد نخليه يزبط لنا كل شيء سكن وكدا وراح تتعرفو على سعوديين كثير وما بيقصروو <<قولو ان شاءالله

الي بيسافر يحاول قدر المستطاع يتعرف على ناس كثير

انا تعرفت على اثنين في حارتي طلعوو في بنقلور واحد معايه في نفس المعهد <بالصدفه وواحد في كمن هلي قريب مني يعني مره مبسووط اني عرفتهم وتعرفت على واحد اسموو اسامه من المنتدى<<شويات واجيب اسموو

مشاءالله ماقصر معايه والله وقف معايه ونعم فيك ياسامه

واتمنى لكم التوفيق والسداد في ما يحب ويرضى الله

واي استفسار عن الاجراءات اسالوني وباذن الله اجاوب<<على قدر الاستطاعه

انتظروو تقريري القادم مصور عن رحلتي في بنقلور <<وانا في الطياره و مطار مومباي و السكن والمعهد وكلشششششششش ودعواتكم يقبلوني في البعثه

يارب وفقني ووفق كل الطلاب في الهند وغير الهند

يارب انقبل في الابتعآث في اسرع وقت

امين امين امين
  2. اخوي اذا انك جاي بنقلور وتبغى الابتعاث على طول روح فاليا بوينت الملحقيه متفقه مع ذا المعهد اي طالب سعودي يسجل عندهم يقدم على البعثه عن طريق ورقه يعطونك هيا المعهد لا تنسى عسى ربي يوفقك وتنضم باسرع وقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    اخوي اذا انك جاي بنقلور وتبغى الابتعاث على طول روح فاليا بوينت الملحقيه متفقه مع ذا المعهد اي طالب سعودي يسجل عندهم يقدم على البعثه عن طريق ورقه يعطونك هيا المعهد لا تنسى عسى ربي يوفقك وتنضم باسرع وقت
    يب جاي بنقلور وابغى ابتعث بسرعه .. و سي اكاديمي معتمد وكثير من الاصدقاء انقبله ولله الحمد وعقبالي

وتسلم ياصعب فراق على المعلومه الحلوه ربي يسسعدك منوور والله

والله يوفق الجميع
    7 "
  4. يعطيك الف الف الف الف عاافية

طيب الضمان البنكي متى اقدر اسحبه ؟

والشيك المصدق بأسم القنصلية وش فايدته ؟ وهل هو مسترد ؟ >>>>خايف على الفلوووس @_@
    وهل احتاج الضمان بعد مااطلع التأشيرة

وخطاب ولي الامر ؟!مافهمته كيف ؟ لا يكون اخذ ابوي للقنصلية ؟

وهل فيه كشف صحي ؟

وإذا تذكرت اسئلة بسألكم @_@

وياليت تعطينا تقريرك بعد الوصول

ومشكورين ^_^
    7 "
  5. والله يا دكتور ابدا مو رخيص بالنسبة للسنة اللي راحت

قبل يومين اخدت الضمان ب 1500 ريال الرسوم فقط ومن الراجحي

والسنة اللي راحت اخدته ب150 ريال يعني الفرق كبيييييييير لو انو 100 ولا 200 تمشي اما فرق 1000
    وادا سألتهم يقلك نزلت قرارات جديدة ..... حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed_505
    يعطيك الف الف الف الف عاافية

طيب الضمان البنكي متى اقدر اسحبه ؟

والشيك المصدق بأسم القنصلية وش فايدته ؟ وهل هو مسترد ؟ >>>>خايف على الفلوووس @_@
    وهل احتاج الضمان بعد مااطلع التأشيرة

وخطاب ولي الامر ؟!مافهمته كيف ؟ لا يكون اخذ ابوي للقنصلية ؟

وهل فيه كشف صحي ؟

وإذا تذكرت اسئلة بسألكم @_@

وياليت تعطينا تقريرك بعد الوصول

ومشكورين ^_^
    مرحباااااااااااا اخوي يزيد

اي استفسار انا حاظر لك ... عن كل الوصف الكامل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.