الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المساااعدة

مساعدة المساااعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bouges
    bouges

مبتعث جديد New Member

bouges النمسا

bouges , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى النمسا , تخصصى هندسة شبكات , بجامعة ملقا
    • ملقا
    • هندسة شبكات
    • ذكر
    • الفارون, تباتوا
    • السويد
    • May 2011
    المزيدl

May 22nd, 2011, 05:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني هذه اول مشاركاتي واتمنى ان اجد الاجابه السليمة والصحيحه
    لاني بصراحه اسمع اجابات تختلف من شخص لاخر اتمنى معرفة الجواب الشافي من اصحاب الخبره

انا اريد السفر للهند لتعليم اللغة الانجليزية واخذ دورات بالحاسب الالي في مدينة بنغلور
    واتمنى معرفة التالي
    س1/ الفرق بين معاهد الفاليوبوينت و لندن سكول وفوكس وافضلها واسعارها مميزاتها وعيوبها وكل شي عنها اجابة تفصيليه ؟؟
    س2/ ماهو الافضل السكن مع عائلة او في شقه لحالي مع العلم اني لو ابغى لحالي لازم تامين على الشقه غير كذا مافيه اثاث يعني لازم اشتري اثاث واقصص مالها اول ولا تالي طيب السوال هل العائلة توفر لي الاثاث النظيف يعني شامل الدولايب والسرير والتلفاز وتكون الغرفه لي منفرده يعني لحالي او معي احد وكم فرق السعر بينها وبين الشقه بدون عائله لاني سمعت افضل اسكن لحالي بس المشكله لحالي لازم اثاث وتامين عشان كذا مجبر على العائله او كلامي فيه شي من الغلط صححولي اللي متاكد ؟؟؟؟
    س3/كيف اجيب القبول للمعهد وكم حق القبول مثلا لاي معهد وكيف اتواصل مع المعهد؟؟؟
    س4/وياشباب كم مصاريف السكن مع المعهد والمصاريف ووووووو.....ز؟؟؟

ياجماعه بالله اللي يجاوبون عندهم معلومات حديثة التاريخ يعني من قريب من قبل 5 و 6 سنوات!!!!!!

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.