الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد رايكم هل اعود ام ان الوضع ممكن ان يتحسن؟!

اريد رايكم هل اعود ام ان الوضع ممكن ان يتحسن؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتورة
    الدكتورة

مبتعث جديد New Member

الدكتورة غير معرف

الدكتورة , تخصصى طبيبة , بجامعة كلية الطب
    • كلية الطب
    • طبيبة
    • غير معرف
    • ارض الله, ارض الله
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

September 23rd, 2007, 09:23 AM

:008:اخواني حصلت على قبول مبدئي في احدى جامعات دلهي للتحضير للدكتوراه
    وبالفعل جأت الى الهند( وهنا تسكب العبرات ) فقد فوجئت بالشعب والجو الحار والامر م ذلك اني هنا وحدي لا اهل ولا صديق وصلت منذ اسبوعين واشعر بشئ يخنقني
    اريد رايكم هل اعود ام ان الوضع ممكن ان يتحسن بعد ان اباشر بالدوام الفعلي علما اني اداوم الان في دورة للغة الانكليزية....... رايكم لو سمحتوا ِ:101:
  2. في جامعه في بنقلور اسمها راميه هذه في بنقلور تقدري تحولي عليها عشان الجو في بنقلور احسن من غيرر و الافضل في 0الهند لان يجربت نيو دلهي والله جوها مره وصخ بقوه بس بنقلور مطر وحركات وماتحتاج مكيف وعن نفسي انا عندي اجازه ومانزلت عشان لا افقد الجو الحلو هذا والسلام خير ختام ومن طلب العلي صبر علي الهند
    7 "
  3. اختي الفاضلة :

ارى والله انك تطلبين تحويل لان الوضع لن يكون افضل والحياة هناك جدا صعبة

وبنغالور زيها زي دلهي , لكن الفرق بالجو , ورجاء من الاخ لطفي اللي احترمه

عدم اعطاء صورة خيالية عن الهند , وشكرا.....
    7 "
  4. نصيحتي اذا تقدرين حولين البعثة حوليها لانك لو تدرسين على حسابك الخاص كان قلنا الهند زينة لانها رخيصة لكن مادام الوزارة تبي تدفعلك سواء في الهند او بريطانيا مع الفارق الكبير في كل شي فحرام والله التعب النفسي والجسمي والذهني والكسافة والذل وكل شي براسك في الهند غربة وزود عليها في الهند ممممممممم مشكلة لكن اذا ماقدرتي تحولينها مالك حيلة الا انك تصبرين وتجتهدين لان الرجعة تبي تخسرك الكثير والجلسة تبي تكسبك الكثير واذا ماقدرتي تحولين بعثتك لبلد ثاني فمافي اقل من انك تحولينها لبانقلور لانها فيها حياة شوي يعني اسواق حليلة (مع ان الي عليها الكلام سوقين قارودا مول وفوروم مول) الا انها احسن من لاشيء وبالتوفيق لكل المبتعثين يارب في هالشهر الفضيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.