الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا ان تفيدوني باسروع وقت

ارجوا ان تفيدوني باسروع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tareq saleh
    tareq saleh

مبتعث مستجد Freshman Member

tareq saleh الهند

tareq saleh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى ثانوي , بجامعة ان شاء الله bangaloer city collage
    • ان شاء الله bangaloer city collage
    • ثانوي
    • ذكر
    • بنقلور, السعوديه
    • اليمن
    • May 2011
    المزيدl

May 26th, 2011, 11:26 AM

بسم الله الرحمن الرحيم انا معي شيك جبته من السعوديه بقيمة 2000 دولار وابغا اصرفه في بنك هندي طبعا انا اليوم رحت احد البنوك وعلى ماضن اسمه icic bank طبعا طلبوا مني صورة من الجواز والفيزة وصورة من البروافيد (( طبعا كل شي معي تمام اتمام )) لكن المصيبة قالوا لزم تتدفع 10200 كادفعه اول تخليها في حسابك والشيك حقي بيصرفونه خلال شهر لي ماريكم في هذا البنك icic bank ؟ انا ماعندي مشكلة بعطيهم 10200 لكن بعد فتح الحساب خلال يومين هل استطيع ان اسحب الفلوس كامل ؟ واذا سحبته هل هناك رسوم؟ ارجوا ان تفيدوني واكون شاكر لكم من اعمااق قلبي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq saleh
    بسم الله الرحمن الرحيم انا معي شيك جبته من السعوديه بقيمة 2000 دولار وابغا اصرفه في بنك هندي طبعا انا اليوم رحت احد البنوك وعلى ماضن اسمه icic bank طبعا طلبوا مني صورة من الجواز والفيزة وصورة من البروافيد (( طبعا كل شي معي تمام اتمام )) لكن المصيبة قالوا لزم تتدفع 10200 كادفعه اول تخليها في حسابك والشيك حقي بيصرفونه خلال شهر لي ماريكم في هذا البنك icic bank ؟ انا ماعندي مشكلة بعطيهم 10200 لكن بعد فتح الحساب خلال يومين هل استطيع ان اسحب الفلوس كامل ؟ واذا سحبته هل هناك رسوم؟ ارجوا ان تفيدوني واكون شاكر لكم من اعمااق قلبي
    هلا اخوي طارق ,,,

اولا: هذا غلطك لانك ماصرفته اول ماانهيت اجراءت من السفارة ,

ثانيا : هذة اجراءت تعتبر لفتح حساب , وال10200 هي عبارة عن مبلغ لفتح الحساب فقط , ولاتعتبر رسوم....

يعتبر هذا الاجراء لفتح الحساب , وحاول ان تشوف بنك اخر وتوضح لهم انك لاتريد فتح حساب وانك تريد سحب المبلغ فقط......
    7 "
  3. فعلاً الغلط منك اخوي بش مو مشكلة اذا انت مستعجل الله يعينك على معاملة الهنود

اخي شوف بنك كوتاك موصى به من قبل الملحقية او اي بنك كالبنك البريطاني وبالنسبة لديبوزت 10200 ريال بعد ما تستلم بطاقة الصراف راح تسحبها على طول وبصراحة انا فتحت حسابي في بنك كوتاك بدون ديبوزت بالعربي ولا ربية بعد ما استلمت البطاقة حطيت فيه مبلغ والحين المكافئة تنزل عليه والحمدالله

بس غريبه والله ما طلبوا عليك الاقريمنت تبع البيت لانه عندهم من اهم الشروط

على العموم الله يكتبلك اللي فيه الخير ان شاء الله

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.