الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم تبي المساعده

اختكم تبي المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سديم1989
    سديم1989

مبتعث جديد New Member

سديم1989 الهند

سديم1989 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الهند , تخصصى شبكات , بجامعة نيوهورايزون
    • نيوهورايزون
    • شبكات
    • أنثى
    • المنامة, المنامة
    • البحرين
    • Jun 2011
    المزيدl

June 9th, 2011, 07:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهنئكم على هذا المنتدى الاكثر من ناجح
    انا احد المنضمين الى هذا المنتدى الرائع ولي الشرف بالانضمام الى هذا المنتدى
    اخواني اخواتي بصراحه انا ناويه ادرس اللغة الانجليزية في الهند بس صراحه محتاره وعندي بعض الاسئلة واريد ان تكون الاجوبة واضحه وصحيحه
    1/ انا ناويه ادرس في بونا لانها ارخص اريد الفرق بينها وبين بنغلور في كل شي ؟؟؟كل شي؟؟؟؟
    2/افضل المعاهد في بونا
    3/اسعار المعاهد؟؟؟
    4/اسعارالسكن يكون نظيف جدا ؟؟؟يتكون من غرفتين وصاله وحمامين ؟؟؟انا احب الحمام العربي الله يكرمكم هل هو موجود؟؟؟
    5/ هل يوجد تامين على الشقه زي بنغلور ؟؟؟؟
    6/ دراسة اللغة افضل في بونا او بنغلور ؟؟؟؟؟
    7/انابطلع من الرياض اي خطوط ارخص ؟؟؟؟
    8/كيف الاجواء في بونا بشكل عام وهل يوجد بحر مع العلم انا راح اطلع بعد رمضان ؟؟كيف الاجواء في هذه الاشهر بعد رمضان؟؟
    9/ هل يوجد موالات زي بنغلور محترمه وفيه مناطق سياحيه حلوه؟
    10/هل يوجد معاهد حاسب الي دورات شبكات معترفه وقويه زي ماسمعت عن بنغلور نيوهورايزن؟؟؟
    11/انا ابغى الفرق بينها وبين وبنغلور في كل شي اهم شي الاسعار ؟؟؟
    12/وهل نسبة العرب اكثر في بنغلور او بونا؟؟؟

ياليت الرد في اقرب وقت
  2. السلام عليكم
    1/ انا ناويه ادرس في بونا لانها ارخص اريد الفرق بينها وبين بنغلور في كل شي ؟؟؟كل شي؟؟؟؟
    بونا افضل من ناحيه الجو و الناس راقين و هي اقل زحمه و حاليا ما اظن في فرق كبير في الاسعار و هي صغيره مقارنه مع بنقلور و قريبه من مومباي حيث يسهل السفر
    2/افضل المعاهد في بونا
    افضل المعاهد معاكي معهد السمبويسس و معهد جامعه بونا و معهد انديرا و افضلها من ناحيه التدريس حاليا معهد جامعه بونا
    3/اسعار المعاهد؟؟؟
    تحتلف اسعار المعاهد علي حسب مده الدراسه اذا كانت 8 اشهور او 6 او 4 اشهر بس المعدل العام في جامعه بونا الكورس حوالي 500 دولار لدبلومه
    4/اسعارالسكن يكون نظيف جدا ؟؟؟يتكون من غرفتين وصاله وحمامين ؟؟؟انا احب الحمام العربي الله يكرمكم هل هو موجود؟؟؟
    في اماكن السكن يكون نظيف معاكي مثلا منطقه اسمها كندوه و الشقه من عرفتين و حمام و صاله احيانا اذا هي في عماره مع بلكونه تكلف تقريبا 7000 دوربيه امي ما يعادل 600 ريال سعودي شهريا و اكثر الحمامات عربي
    5/ هل يوجد تامين على الشقه زي بنغلور ؟؟؟؟
    التأمين موجود علي كل الايجارات و المبلغ يكون ضعف الايجار
    دراسه الغه يعتمد عليكي بشكل رائيسي ما تفرق بونا او مدينه ثانيه
    معاكي الخطوط العربيه هي الارخص و الافضل تسافري علي السعوديه
    8/كيف الاجواء في بونا بشكل عام وهل يوجد بحر مع العلم انا راح اطلع بعد رمضان ؟؟كيف الاجواء في هذه الاشهر بعد رمضان؟؟
    الاجواء حلووو في بونا مقارنه مع بنقلور و حيدراباد ليس حار في الصيف و اليس بارد جداا في الشتاء ...لايوجد بحر في بونا و لكن مومباي هي الاقرب لبونا و فيها بحر ...الاجواء الرمضانيه في بونا معدومه جداااااااا ليس فيها فرق بين رمضان و شعبان الا شي واحد هو انك تحس بجوع افضل الاجواء الرمضانيه في حيدراباد
    9/ هل يوجد موالات زي بنغلور محترمه وفيه مناطق سياحيه حلوه؟
    الموالات موجود و اكثره موجوده في شارع اسمه ام جي رود و في مناطق سياحيه بس خارج المدينه
    10/هل يوجد معاهد حاسب الي دورات شبكات معترفه وقويه زي ماسمعت عن بنغلور نيوهورايزن؟؟؟
    ما عندي فكره عن المعاهد بس اذا كان علي المعاهد في الحاسب افضل لك حيدراباد رخيصه و معترفه فيها المعاهد
    الفرق ان بونا صغيره مو مزدحمه الناس فيها محترمين في تعاملهم مو مثل بنقلور الجوء افضل و الاسعار مافي فرق كبير بونا اقل و الصرف يعتمد علي الشخص نفسه
    العرب في كل مكان في كل شارع تحصل عرب

7 "
  3. انا عايش في بنقلور وسوف اجواب لك عن بنقلور فقط

طبعا بنقلور اغلبية الشعب يتكم انجليزي اما بونا لااعلم

3/اسعار المعاهد؟؟؟
    الدرس الواحد يختلف من معهد الى معهد اخر 2200 ربيه و45 دقيقة الدرس

انا اصحب لي في بونا وحيدر اباد طبعا يقول بنقلور افضل لدراسة الغه في الانجليزي اما الجامعه لااعلم
    انا طبعا مشيت من الرياض بس مشيت شهر اربعه كانت غاليه التذكر 2500 رايح جاااي بس افضل لك الخطوط السعوديه لانها على بنقلور الرحله اما غير السعوديه تروح دبي وثم مومباي وثم بنقلور

اعتقد انا بونا ارخص
    كل خطوتين تشوف عربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.