الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد تغير الفيزه من جامعة إلي جامعة أخرى في الهند للخبراء في الهند

أريد تغير الفيزه من جامعة إلي جامعة أخرى في الهند للخبراء في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IbrahimSS
    IbrahimSS

مبتعث جديد New Member

IbrahimSS الهند

IbrahimSS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى BBA , بجامعة Pune
    • Pune
    • BBA
    • ذكر
    • Pune, Pune
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 6th, 2011, 08:42 PM

السلام عليكم

يا شباب أنا عندي فيزه راح تنتهي في اوكتوبر 2011 على كليه أسمها Arihant college, pune وانا اريد تغيرها بس اذا رحت الهند و اخذت قبول من جامعة بونا فهل من الهند راح يسون اللي فيزه جديدة على جامعة بونا أم راح يلزموني بالتقيد بالفيزه !!

يقولون صار في تشديد على الطلاب الأجانب في الهند في الفيز والي آخره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbrahimSS
    السلام عليكم

يا شباب أنا عندي فيزه راح تنتهي في اوكتوبر 2011 على كليه أسمها Arihant college, pune وانا اريد تغيرها بس اذا رحت الهند و اخذت قبول من جامعة بونا فهل من الهند راح يسون اللي فيزه جديدة على جامعة بونا أم راح يلزموني بالتقيد بالفيزه !!

يقولون صار في تشديد على الطلاب الأجانب في الهند في الفيز والي آخره

وعليكم السلام

نعم اخوي تستطيع تحويل من جامعه الى اخرى وليس هناك مشكله ولكن ينبغي عليك اولا احضار القبول
    من الجامعه التي ترغب بالتحويل اليها.
    7 "
  3. بيض الله وجهك يا دكتور بس في إضافة نسيت أقولها الفيزه مختوم عليها Not transferable لأن نائب القنصل في جدة ثقيل طينه .. أعطاني سنة كاملة بس و سنقل ما جيت على الهند لأسباب و باقي عليها ثلاثه شهور يا طويل العمر يعني في أكتوبر تنتهي و أبي أجي للهند بسرعه خلال الإسبوع القادم عشان أسجل بس أخاف لما أدفع و سوي كل شي واروح أبي أغير الفيزه في الهند يقولون لي ممنوع تغير الفيزه من جامعه إلي جامعه أخري .... و أحد الأخوان في بونا لما أتصلت عليه يقول صار في تشديد على الكلام هذا.....

تعبتك لأني الآن لما نظرت للفيزه وجدت مختوم عليها في الكورنر Student Visa و تحتها Not transferable فخايف من أن أواجه ما هو أصعب في الهند....

وعلى العموم جزاك الله ألف خير لما تقدمه لإخوانك هنا و لك منا خالص الدعاء بالتوفيق و السداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.