الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تطلب القنصلية ورقة مواقفه من جهة العمل عند عمل الفيزا الدراسية؟؟

هل تطلب القنصلية ورقة مواقفه من جهة العمل عند عمل الفيزا الدراسية؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأمل البعيد2011
    الأمل البعيد2011

مبتعث جديد New Member

الأمل البعيد2011 الهند

الأمل البعيد2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى فيزياء , بجامعة u t
    • u t
    • فيزياء
    • أنثى
    • شمال, الشمال
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 9th, 2011, 11:57 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي ---عندي استفسار بسيط انا ابغى اروح بكره للقنصلية الهنديه اعمل فيزا دراسية ---بس فيه ناس نصحوني اني مااقول اني اعمل لان القنصلية ساعتها رايح يطلبواا موافقة جهة العمل هل الكلام هذا صحيح ولا لاء؟؟؟؟ علما اني اعمل معلمة ولاجازات في الوقت الحالي موقفه ماراح اقدر اخذ اجازه الا بشهر شوال ارجوكم جاوبوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل البعيد2011
    السلام عليكم اخواني اخواتي ---عندي استفسار بسيط انا ابغى اروح بكره للقنصلية الهنديه اعمل فيزا دراسية ---بس فيه ناس نصحوني اني مااقول اني اعمل لان القنصلية ساعتها رايح يطلبواا موافقة جهة العمل هل الكلام هذا صحيح ولا لاء؟؟؟؟ علما اني اعمل معلمة ولاجازات في الوقت الحالي موقفه ماراح اقدر اخذ اجازه الا بشهر شوال ارجوكم جاوبوني
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...

اختي الامل ,
    اذا كانت نوع الفيزا سياحية فلاداعي من ذلك , ولن يطلبوا منك ورقه من العمل من الغير سعوديين.
    وسوف يطلبون منك صورتين شخصية والجواز فقط , والرسوم 218 ريال.
    7 "
  3. هلا اخوي الدكتور واشكرك على سرعه الرد بس حابه اوضح لك ان الفيزا الي رايحه استخرجها فيزا دراسيه وليست سياحيه يعني انا رايحه للهند ادرس ماستر هناك ومرتبه اموري وكل شي بس مادري تطلب السفاره ورقه مواقفه من جهة العمل ولا لاء ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.