الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قهوابغى قهوده سعودية في بنقلور

قهوابغى قهوده سعودية في بنقلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأمل البعيد2011
    الأمل البعيد2011

مبتعث جديد New Member

الأمل البعيد2011 الهند

الأمل البعيد2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى فيزياء , بجامعة u t
    • u t
    • فيزياء
    • أنثى
    • شمال, الشمال
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 14th, 2011, 02:08 PM

السلام عليكم ---اختكم راعية كيف وبالعربي مدمنة على القهوه السعودية سؤالي هل يوجد قهوه في بنقلور ولا لازم اجيب معاي من السعودية---- وعندي سؤال ثاني وش ريكم اجيب معاي ريسفر تلفزيون ولا لاء ياويل اللي يضحك على اسئلتي ترى اذبحه
  2. جيبو ليه قبول جامعي .. بكالريوس مختبرات طبية
    أنا دبلوم وأبغى أكمل بكالريوس

وأقسم بالله لأجيب لكم كرتون قهوة بكل الأنواع
    ودعم شهري ههههههههههههههه يرسل من السعودية

ممكن تساعدوني بإحضار قبول ؟
    وألف شكر لكم
    7 "
  3. هلا اخ طارق طيب طلما انك بنقلور ليش ماتسال وتجيب لنا العلم اليقين وبعدين عندي سؤال انا لغتي 65% كيق اقويها من غير معهد وجع قلب تنصحوني اسكن مع عائلة ولا سكن طالبات عشان اقويها

هلا اخ محمد اذا تبي قبول فيه مكتب بجده اسمه ماكس ايديا يجيب قبولات رقمه 0502024554 وبالتوفيق وانا اختك ولاتنسانا من الهرري
    7 "
  4. الله يعينك اجل خليك مثلي جبت العزبه معي ما خليت شيء

فيه محل واحد في ( بنقلور - كمن هلي ) تشترين من عنده قهوة بس والله غاليه وجاهزه بعد بس تصليح الدلة عليك

بس كا بداية جيبي معك 5 كيلو احمسيها ولا تطحنيها عشان ما تخرب وتروح نكهتها راح تكفيك من 6 اشهر الى 8 اشهر بالنسبة لرسيفر هنا موجود بس سعره غالي شوي يكلف تقريبا 7500 ربية بس ان شاء الله ما راح تحتاجينه ابدا النت يفي بالغرض

اما بالنسبة لتقوية اللغة تعتمد على الشخص نفسه هو اللي يقدر يحدد مستواه سكن الطالبات ممتاز وان شاء الله الاخوات اللي لهن تجربة راح يفيدنك اكثر مني لان الشاب يختلف وضعه عن الفتاة .

وبالتوفيق وانا اخوك ان شاء الله
    7 "
  5. هلا اخوي ولد حايل شكرا على ردك ماقصرت اجل على كذا ابي اجيب العزبة كلها -بس عندي سؤال مهم (الله يعينهم اكيد دبلت اكبودهم) كيف الدراسة بالهند لاني خايفه هل هي مرنة ولالاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. ايه لاتخلين العزبه خليها في مقدمة الاغراض ههه

والله الدراسة في الهند صعبة وتحتاج الجد لان الاكسنت تبعهم مكسر في اللغة اضربلك مثال

حرف ( A ) هذا ينطق عندهم ( يي )

حرف ( V ) هذا = عندهم حرف ( W )

والله يعينك ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل البعيد2011
    هلا اخ طارق طيب طلما انك بنقلور ليش ماتسال وتجيب لنا العلم اليقين وبعدين عندي سؤال انا لغتي 65% كيق اقويها من غير معهد وجع قلب تنصحوني اسكن مع عائلة ولا سكن طالبات عشان اقويها

هلا اخ محمد اذا تبي قبول فيه مكتب بجده اسمه ماكس ايديا يجيب قبولات رقمه 0502024554 وبالتوفيق وانا اختك ولاتنسانا من الهرري
    هلا اختي والله سالت كم شخص كلهم مانعرف ومانتوقع انه موجود هنا

اذا تبغيني تقويين لغتك في البداية ادخلي مع عائله وبعد كم شهر ادخلي حتى مع طالبات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.