الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد فرع لبنك الراجحي او الاهلي بنقلور وا لاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يوجد فرع لبنك الراجحي او الاهلي بنقلور وا لاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأمل البعيد2011
    الأمل البعيد2011

مبتعث جديد New Member

الأمل البعيد2011 الهند

الأمل البعيد2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى فيزياء , بجامعة u t
    • u t
    • فيزياء
    • أنثى
    • شمال, الشمال
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 15th, 2011, 12:31 AM

السلام عليكم اخواني اخواتي ----ياجماعة انا باقي على سفري ايام قليله بس محتاره بموضوع الفلوس انا عندي حساب في بنك الراجحي والاهلي هل اقدر اصرف من اهناك اولازم اخذ معاي فلوس كاش ارجوكم ساعدوني ياهل الخبره ---وايش البنوك الي لها فروع هناك
  2. وعليكم السسسلام والرحمه

بصراحه كنت زيك احسب بنوكنا بالسعوديه بنوك عالميه ههههه اتريها حتى بنك سامبا اللي هو اصلا السعودي الامريكي ماله اي فرع بأمريكا مجرد اسم حدهم بس رسوم فيزا للسفاره الامريكيه 

عاد انتي اظن بالهند يعني اظن حتستخدمي نظام الحوالات بالويسترن يونيو او حوالات بنك انجاز بالسعوديه زي ماأسمع

سلامي واحترامي
    7 "
  3. لا ياختي مافيه اي فرع للراجحي او الاهلي

لكن بامكانك استخدامها بس الله يعينك على كل عملية 200 ربيه

ولكن هناك بنك السعودي البريطاني ( ساب ) له عدة فروع فانصحك اختي بفتح حساب فيه

واي استفسار حاضرين

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. اشكركم على تجاوبكم بس افهم من كلامكم اني اقدر اسحب من البنوك الهندية باستخدام بطاقة الاهلي مثلا لكن الفلوس الي تطلع لي اكيد تكون عملة سعودية كيف احولها روبية ارجوكم فهموني حبة حبة ترى ماعندي سالفه الله يعينكم علي---ومشكروين مقدما
    7 "
  5. لا لو كنتي بالهند الفلوس من مكائن الصراف حتطلع عملة الهند بس سعر الصرف مع الريال السعودي اضافه الى رسوم السحب الدولي من الهند حينخصم الاجمالي من حسابك بأي بنك بالسعوديه
    يعني كحل مؤقت انه لو احتجتي فلوس اهلك بالسعوديه يسوو ايداع للمبلغ لحسابك وانتي من الهند تسحبي المبلغ بس انتي وحظك كم حينحسب عليكي رسوم عمليه كل سحب بأميركا كل سحبه ٧٠ ريال سعودي

سلامي واحترامي
    7 "
  6. ايه تقدرين تسحبين منهم عادي

والفلوس وانا اخوك تطلع ربية عملة هندية وعند اجراء اي عملية مثلاً تسحبين 10000 ربية = تقريبا 837,52 ريال راح ينخصم من الحساب 837,52 +16،75 ريال = 854,27 ريال يعني بالربية الهنديه = 10200 ربية

رسوم اجراء العمليات = 200 ربية اي 16،75 ريال واذا كان معك كاش من السعودية فيه محلات صرف في كل مكان من بنقلور وانا ما انصح فيهم لان عمليات النصب عندهم بشكل ما تتصورينه !

اي استفسارات ثانية !

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.