الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجاء دخول الدكتور الهندي واي شخص له خبر في منطقة قوا

ارجاء دخول الدكتور الهندي واي شخص له خبر في منطقة قوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shuzen x
    shuzen x

مبتعث جديد New Member

shuzen x الهند

shuzen x , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الهند , تخصصى IT , بجامعة انكليزي
    • انكليزي
    • IT
    • ذكر
    • جوا, جوا
    • البحرين
    • Jul 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 12:40 AM

سلام عليكم اخواني الكرام اشكر الاخوان الذين يشرفون على هذا منتدى الأكثر من رائع اشكركم من اعماق قلبي ولكم من رب العالمين الثواب..

نبدأ بلحوار انا شاب من بحرين عمري 19 سنة انوي الدراسة في الهند بس مو عارف وين اروح بظبط لاحظت اكثر منتديات تتكلم عن بنقلور وقوا هل قوا مناسبة الى دراسة وهل قوا نظيفة وهل يوجود بها الأكل المناسب والسكن واهل سكانه محترمين وانا اشوف ناس تقول قوا منطقة يوجد بها فساد كثرا وهل بنقلور مناسبة الى دراسة اللغة انكليزي ياريت تفيدوني في هاي شغلة؟

ثانيا:انا شخص ميزانتي مفتوحة اريد معهد ممتاز في تعليم لغة انكليزية واريد ان انتعلم خصوصي مع مدرسات بريطانيات هناك كيف اتواصل معهم؟
    وابي اسكن وية عائلة فاخرة وانا اريد ان اسكن مع عائلة تتكلم بلغة انكليزية بطلاقة ومسكن نظيف واريد لي غرفة خاصة وحمام خاص هل تتوافر هاي امور في سكن مع عائلة او لا وكيف اقدر انت اتواصل مع عائلات؟

ثالثا:هل تأيدون الذهاب عن طريق المكتب او عن طريق شخصي يعني ارتب من بحرين وانا ذاهب وكل شي بارز؟
    هل تتواجد العائلات بكثرة في قوا لكي ترحب بنا ؟ اقدر اسكن مع عائلة وانا بنفسي اشوفها في الهند يعني احجز في الهند

رابعا:انا ذاهب مع 2 من اصدقائي هل ترون هذا امر مناسب ام اذهب لوحدي؟

خامسا:اي احسن شبكات في قوا مالت اتصالات **** واريد خدمة انترنت تكون شركة ممتازة والنت سريع
    ارجو منك الرد لان انا راح اسافر بعد رمضان وشكرا جزيلا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuzen x
    سلام عليكم اخواني الكرام اشكر الاخوان الذين يشرفون على هذا منتدى الأكثر من رائع اشكركم من اعماق قلبي ولكم من رب العالمين الثواب..

نبدأ بلحوار انا شاب من بحرين عمري 19 سنة انوي الدراسة في الهند بس مو عارف وين اروح بظبط لاحظت اكثر منتديات تتكلم عن بنقلور وقوا هل قوا مناسبة الى دراسة وهل قوا نظيفة وهل يوجود بها الأكل المناسب والسكن واهل سكانه محترمين وانا اشوف ناس تقول قوا منطقة يوجد بها فساد كثرا وهل بنقلور مناسبة الى دراسة اللغة انكليزي ياريت تفيدوني في هاي شغلة؟

ثانيا:انا شخص ميزانتي مفتوحة اريد معهد ممتاز في تعليم لغة انكليزية واريد ان انتعلم خصوصي مع مدرسات بريطانيات هناك كيف اتواصل معهم؟
    وابي اسكن وية عائلة فاخرة وانا اريد ان اسكن مع عائلة تتكلم بلغة انكليزية بطلاقة ومسكن نظيف واريد لي غرفة خاصة وحمام خاص هل تتوافر هاي امور في سكن مع عائلة او لا وكيف اقدر انت اتواصل مع عائلات؟

ثالثا:هل تأيدون الذهاب عن طريق المكتب او عن طريق شخصي يعني ارتب من بحرين وانا ذاهب وكل شي بارز؟
    هل تتواجد العائلات بكثرة في قوا لكي ترحب بنا ؟ اقدر اسكن مع عائلة وانا بنفسي اشوفها في الهند يعني احجز في الهند

رابعا:انا ذاهب مع 2 من اصدقائي هل ترون هذا امر مناسب ام اذهب لوحدي؟

خامسا:اي احسن شبكات في قوا مالت اتصالات **** واريد خدمة انترنت تكون شركة ممتازة والنت سريع
    ارجو منك الرد لان انا راح اسافر بعد رمضان وشكرا جزيلا لكم
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته....
    اخي اتمنى منك طرح الاستفسارات على شكل نقاط لكي يكون الرد مفيد لك ولغيرك وتعم الفائده للجميع

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى ,

وكل عام وانتم بخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.