الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب محتاج مساعدتكم حول جامعة راجيف غاندي

شباب محتاج مساعدتكم حول جامعة راجيف غاندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan el khafagi
    hassan el khafagi

مبتعث جديد New Member

hassan el khafagi الهند

hassan el khafagi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الهند , تخصصى صيدله , بجامعة راجيف غاندي للعلوم الطبيه
    • راجيف غاندي للعلوم الطبيه
    • صيدله
    • ذكر
    • قريبا الى بنغلور, بنغلور
    • العراق
    • Aug 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 03:42 PM

السلام عليكم ورمضان كريم على الجميع..أنا أخوكم حسن من العراق عمري 18 وسوف أذهب للدراسه في الهند قريبا..قبولي سيطلع لي في هذي اليومين من جامعة راجيف غاندي في مدينه بنغلور..الحقيقه انا رايح ادرس صيدله في ذيج الجامعه وقدمت من احد ارقى المكاتب المتخصصه في القبولات الجامعيه في بغداد..لكن ودي مساعدتكم ودي معلومات عن الجامعه انا ادري ان الدوام بادي من بدايه شهر8 لكني قدمت على احد الجامعات التي سيبدا دوامها شهر 11..الحقيقه المبلغ الكلي للدراسه 7600 دولار للصيدله للاربع سنوات وهو رخيص جدا بلمقارنه مع الطب العام وطب الأسنان...بلمناسبه انا رايح ادرس مع صديقي سوه واحنه فكرنا نستأجر شقه قريبه من الجامعه سمعت انها تكلف 200 دولار؟؟والاخوان في المكتب ما نصحوني بلقسم الداخلي للجامعه..شباب اذا احد من عندكم يملك معلومات ياريت يفيدنا وجزاكم الله جزاء المحسنين اخوكم حسن
  2. اخواني انا اترجيتكم محتاج مساعدتكم ضروري أتخذ قرار نهائي بشأن سفري الله يرضى فقط المعلومات عن بنغلور وعن مستوى المعيشه هناك وهل تعرفون بعض المعلومات عن جامعة راجيف غاندي هذا كل الي اريده..منتظر ردودكم
    7 "
  3. اسم الكليه يا اخي rajiv gandhi unversity of health scence هذا يا اخي اسم الكليه وتحديدا قسم صيدله ودوماي راح يبدا بدايه شهر 11 وراح اسافر ان شاء الله في نصف شهر 10...ممكن تعطيني شويه معلومات عن بنغلور وعن الحياه فيها؟؟هل يوجد الكثير من الاخوه العرب هناك؟
    7 "
  4. يا أخي العزيز مو معقول إنك تدرس في نفس الجامعة إنت حاول تروح للمكتب قول له أنا في اي كلية لأن الدراسة عادة تكون في الكليات التابعة للجامعة الأم .. بالنسبة لبنغلور الحياة فيها طيبه وأنا أشوفها أفضل المدن بالنسبة للدراسة بس غالية شوية مقارنة بالمدن الهندية الأخرى .. وبالنسبة للعرب فحدث ولا حرج وخصوصا من بني جنسك فقد كثروا في الأاونة الأخيرة ماشاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.