الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبني يادكتور اذا تقدر سواااال هااااام

جاوبني يادكتور اذا تقدر سواااال هااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سديم1989
    سديم1989

مبتعث جديد New Member

سديم1989 الهند

سديم1989 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الهند , تخصصى شبكات , بجامعة نيوهورايزون
    • نيوهورايزون
    • شبكات
    • أنثى
    • المنامة, المنامة
    • البحرين
    • Jun 2011
    المزيدl

August 22nd, 2011, 09:29 AM

باختصاااااار....

كم يبغالها فيزة طالب عشان تطلع يعني انا ناويه اقدمها يوم الاربعاء ؟
    كم يوم يبيلها ياليت يكون احد امل فيها من قريب يعني خاض في الموضوع من قريب ؟

وسوال اخر انا سالت من قبل عن الضمان والشيك السياحي بس الاخوان مافهموا السوال على العموم بعيده وياليت اللي يعرف يرد وياليت الدكتور الهندي يكون حاضر باجابته الشافيه

الحين لو عندي بالبنك 8000 ريال وابغى اطلع الشيك المصرفي والضمان المصرفي اقدر اطلعهم بنفس المبلغ؟
    طبعا بالطريقه التاليه انا فكرت اخذ اولا شيك مصرفي بقيمة 7500 ريال واروح اصوره وبعدين اودع المبلغ مره ثانيه بالحساب واطلع ضمان بنكي ؟هل تنفع الحركه ؟اتمنى فهمتوا !!!!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم1989
    باختصاااااار....

كم يبغالها فيزة طالب عشان تطلع يعني انا ناويه اقدمها يوم الاربعاء ؟
    كم يوم يبيلها ياليت يكون احد امل فيها من قريب يعني خاض في الموضوع من قريب ؟

اذا كانت من جده تاخذ يوم واحد فقط , اما الرياض تاخذ اسبوع تقرييا ....

وسوال اخر انا سالت من قبل عن الضمان والشيك السياحي بس الاخوان مافهموا السوال على العموم بعيده وياليت اللي يعرف يرد وياليت الدكتور الهندي يكون حاضر باجابته الشافيه

الحين لو عندي بالبنك 8000 ريال وابغى اطلع الشيك المصرفي والضمان المصرفي اقدر اطلعهم بنفس المبلغ؟
    طبعا بالطريقه التاليه انا فكرت اخذ اولا شيك مصرفي بقيمة 7500 ريال واروح اصوره وبعدين اودع المبلغ مره ثانيه بالحساب واطلع ضمان بنكي ؟هل تنفع الحركه ؟اتمنى فهمتوا !!!!!
    فهمت قصدك وان بالمبلغ الذي ستعملي به الشيك ايضا تعملي به الضمان , لامانع من فعل ذلك ,
    ولكن هناك سوء فهم لديك , وهو ان الشيك المصدق ب 50000 الف روبية ويمكنك اصدار الشيك ومن ثم تصويرة والاحتفاظ بالصورة ومن ثم الغاءة ,
    وبذلك يعاد الملبغ الى الحساب وبعد ذلك يمكنك استخراج الضمان البنكي من نفس البنك .

ولكن هناك معلومه وهي ان قيمه الضمان ذكرتها لك مسبقا وتختلف من منطقة لاخرى :
    السفارة الهندية بالرياض تطلب الشيك ب 2000 الف دولار. ( 550 ريال سعودي) تقريبا.
    القنصلية الهندية بجده تطلب الشيك ب 50000 الف روبية. (4200) ريال سعودي) تقريبا.

اتمنى تكون الصورة وضحت,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.