الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم .. والله مهم .. :(

استفسار مهم .. والله مهم .. :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ExXxH
    ExXxH

مبتعث جديد New Member

ExXxH الهند

ExXxH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى h4xing .. > , بجامعة soon >>
    • soon >>
    • h4xing .. >
    • ذكر
    • ksa, قريبآ
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 26th, 2011, 12:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم .. أن شاء الله بخير ..

<< خلصت ثانوي وقدمت على الجامعات السعودية للاسف لم اقبل في التخصص لي ابيه والي هو هندسة حاسب .. وانقبلت في جامعه المللك سعود مسار انساني ..

وانا تخصص حاسب ونت وتهكير وبرمجة .. مالي دخل في الكليات الانسانية .. قلت اشوف الجامعات الهندية لاني سمعت عنها في مجال التقنية .. وفي نفس الوقت رخيصة ..

طبعا اتوقع عرفت وش هو استفساري .. وش أسوي .. >> انتحر ولا وش ؟

يمكن تقولون الاخوان في اكثر من موضوع نفس موضوعك للاسف .. لفيت الى الصفحة 6 ما لقيت الاجابة .. )

ومشكورين صراحة اول مره اتعمق في الموقع بس شهود تشكرون عليها صراحة .. مدري تدرسون او تساعدون الاعضاء هنا ما اقول الى الله يوفقكم .. )

اوك خلاص ههههه اسف على الشطحات الكيبوردية .. بس تعرفون امر في وقت حرج جدا جدا جدا

في انتظاركم .. وشكرا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ExXxH
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم .. أن شاء الله بخير ..

<< خلصت ثانوي وقدمت على الجامعات السعودية للاسف لم اقبل في التخصص لي ابيه والي هو هندسة حاسب .. وانقبلت في جامعه المللك سعود مسار انساني ..

وانا تخصص حاسب ونت وتهكير وبرمجة .. مالي دخل في الكليات الانسانية .. قلت اشوف الجامعات الهندية لاني سمعت عنها في مجال التقنية .. وفي نفس الوقت رخيصة ..

طبعا اتوقع عرفت وش هو استفساري .. وش أسوي .. >> انتحر ولا وش ؟

يمكن تقولون الاخوان في اكثر من موضوع نفس موضوعك للاسف .. لفيت الى الصفحة 6 ما لقيت الاجابة .. )

ومشكورين صراحة اول مره اتعمق في الموقع بس شهود تشكرون عليها صراحة .. مدري تدرسون او تساعدون الاعضاء هنا ما اقول الى الله يوفقكم .. )

اوك خلاص ههههه اسف على الشطحات الكيبوردية .. بس تعرفون امر في وقت حرج جدا جدا جدا

في انتظاركم .. وشكرا

هلا اخوي ...
    كيفك ألف مبروك عالتخرج ...
    انا رأيي وانت بكيفك ، خلك في الجامعه احسن لك ، ايش قصدك انساني ..؟؟؟ انقبلت في التخصصات الادبيه يعني ...؟؟؟
    حاول تدرس في الجامعه ـ جيب بعدين معدل وحول التخصص اللي تبغاه ، طبعا هندسة حاسب لازم تكون ثانويه علمي ..
    احنا زمان انحرمنا من الجامعه كان ودنا بأي طريقة ندرس فيها ، بس الحمد لله على كل حال ، صار اللي صار ...
    وبالنسبه لهندسة حاسب بالهند لايوجد نهائيا ...
    في الهند بس تخصص تطبيقات الحاسب ..
    هذا والله أعلم ..
    تحياتي لك وآسف عالتقصير ...
    7 "
  3. الله يبارك فيك .. المسار الانساني هو سنة تحضيرية .. فيها قانون وفيها لغات وفي اشياء كثيره والمشكلة اذا دخلت فيها ما اقدر احول الى مسار علمي والي فيه هندسه حاسب وكذا

هذي هي المشكلة .. :/

ومشكور على مرورك . . )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.