الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سجلت في معهد الالتيس في بونا وأحتاج ارائكم

سجلت في معهد الالتيس في بونا وأحتاج ارائكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية teto india
    teto india

مبتعث جديد New Member

teto india غير معرف

teto india , تخصصى college boy , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • college boy
    • غير معرف
    • jeddah, jedddah
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 24th, 2007, 06:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه افضل السلام واتم التسليم ............

انا سجلت في معهد الالتيس في بونا وسجلت لمدة 6 شهور وبعد مااخلص من المعهد
    راح اسجل في جامعة بونا .........
    ابغى رايكم يا شباب
    وعلى فكرة انا سجلت في المعهد وراح ابدا في 1/1/2008
  2. حياك الله اخوي , ولاتصير مستعجل ترى اليوم الاربعاء

بخصوص سؤالك عن بونا اخوي , والله ما عندي فكرة عنها لان اغلب المبتعثين في

بنغالور ودلهي , لكن بصراحة هي منطقة مشهورة ببيع الشهادات وسمعتها سيئة

وكلها عرب وتنتشر المخدرات هناك للاسف , حاول تغير واذا ما قدرت انتبه من العرب

وخلك لحالك , اسف , لكن الحقيقة احيانا مرة....
    7 "
  3. اخ تيتو اسف للدخول عرض بس اتمنى انك تقبلني كصديق انا والله ماعندي معلومات اكيده بس سألت كذا هندي عن بونا بس تعرف كلن يمدح ديرته خلوها ياشيح باريس اتمنى يكون صحيح عشان تستانس هناك يارب المهم انا راح اسأل كذا واحد وانشالله اقدر اجيبلك معلومات المهم انا مثلك من زمان تراودني فكرت السفر للهند لدراسة اللغة ابسألك كم سؤال اتمنى تجاوبني عليهم انت كيف قدرت تجيب قبول اذا من مكتب اتمنى تعطيني عنوانه وتلفونه وكم كلفك سعره والدراسه هناك الشهر بكم بالمعاهد وبعدين انا رحت للسفره بغيت تأشيره قالوا لازم تدفع ضمان مالي 7000 ريال يعني يمكن يطلع الظمان اغلى من تكاليف السفر كلها بس في واحد قالي ان اقدر اطلع بتأشيرة سائح هل هذا الكلام صحيح وبعدين اذا عندك معلومات عن تكاليف السكن والمصاريف والتذاكر تكفى لا تنسانا يعني من طقطق للسلام عليكم واعتر على الاطاله وبعدين نطلب من الاخوان الموجودين ايضا بالهند مثل الكاسر وسلمان يعطونا معلومات بعد ومشكورين
    7 "
  4. انا يا سيمو رحت الهند في اجازة الصيف وجلست شهر عشان اشوف البلد وصراحة المنطقة
    حلوة وانا سجلت بتاشيرة سائح وقالولي لازم بتاشيرة طالب ..... واذا قصدك السكن يمديك تسكن مع عايلة ولا تخادلك شقة انت واصحابك فيها غرفة ولا غرقتين ..... وتكاليف دا المعهد 950 دولار في 6 اشهر و1100 دولار في سنة كاملة وانا ان شاء الله طالع في 1 ذو القعدة وابغى اخد كم تويشين انجليزي الين بداية المعهد حقي لانو يبدا 22 ذو الحجة اوكي واذا تبغى اي شي
    واصلني على دا الايميل
    TETO.YAH-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

see ya man
    وشكرا على مروركم
    7 "
  5. مراحب أخوي

تجربتي في بونا كانت جدا قصيره,, عباره عن إجازة صيفيه وانا ادرس بجامعة البترول
    اختياري لها كان بس لأن أصحابي في الحي كانو يدرسون فيها جامعه,,
    قلت آخذ كورس إنجليزي وأفلها وياهم
    بصراحه اللي كنت أشوفه من خوياني إنهم كانو داجييييييين,,
    لكن ماكانو يدرسون بجامعة بونا,, اللي أعرفه عن جامعة بونا إنها كويسه نوعا ما,, وبونا بصفه عامه تعتبر مدينه تعليميه لكترة الجامعات والكليات والمعاهد فيها,,

أخوي بونا مدينه بسيطه جدا,, أحلى مافيها إنك تقدر تتحصل على كل شي بسهوله ويسر
    أفتكر إني إستأجرت Bike لمدة شهر ب 80 ريال بس
    من جد كانت فللللللله,,
    عندي لك إقتراح,, في مدينه صغيره قريبه من بونا إسمها بنشقني,, كنت ألاحظ كثير من العرب اللي يبون يدرسون فبونا يدرسون لغه بالأول فبشقني ثم يكملون في بونا,, صراحه جوها بديع وأروق من بونا بكثير لأنها تقلل من إحتكاكك بالعرب,,
    كنت هناك في عيد الإستقلال حقهم,, لعبنا مباراه فدوري بهالمناسبه,, إنهزمنا

عالعموم,, أخوي لاتترد بالسؤال عن أي شي ثاني وانشالله أقدر افيدك
    إحتمال أتاخر في الرد لأني مسافر باكر لمدة 3-4 ايام

تشاااااااااااو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.