الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آستفسآرات إلى خبرآء الهند

آستفسآرات إلى خبرآء الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آلمبتعث آلصغير
    آلمبتعث آلصغير

مبتعث جديد New Member

آلمبتعث آلصغير الهند

آلمبتعث آلصغير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ثانوي , بجامعة ثانوية
    • ثانوية
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 06:31 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    آخوآني انا قررت أن أدرس كورس أنجليزي بالأجازه الصيفية القآدمه
    ووقعت الوجهه إلى الهند وذلك لعدة أسباب ومنهاآ قلة التكلفة
    ولذلك لدي عدة أستفسآآرآت وآتمنى آلقى الاجآبه من
    الدكتور الهندي آو من لدية الخبره لآيبخل علينآ

1- هل 3 أشهر كآفية لتتحسن لغتي من الصفر الى 30 بالميه ؟
    2- انا قرأت عن المدن الهنديه ولقد رشحت لي بنقلور وقوآ ؟
    وقرأت تقارير عن بنقلور ورشحتهآ بنسبة 70 %.. <<< ( هل قرآري صأئب ) ؟
    3- ما الأفضل من ناحية الدرآسة وآلكلآسات والمدرسين ؟
    أ- معهد الفاليوبوينت
    ب- لندن سكول
    مع العلم اني محتاج اكون في بعض الحصص لوحدي لكي آتعمق آكثر
    4- من نآحية السكن افُضل ألسكن مع عائلة هل يوجد عائلات واذا امكن هل تكون قريبة من المعهد ؟
    5 - من ناحية الآمآآن هل بنجلور آمنة ؟
    علماً بأني لم آتجآوز سن 17 وانا الآن منتقل للصف الثاني ثانوي وبتكون رحلتي في الاجازة القآدمه
    //

تكفون يالغالين انا محتاج خبرتكم
    ويآليت آلقى الاجابة بأسرع وقت
    لكي آبدأ بترتيب الأمور من الآن
    شآكر ومقدر لكم ~
    آخوكم : عبدالله
  2. شف يا عبدالله انا ا تجربتي ونصيحتي .

اذا انت في الرياض انا انصحك تدرس في منطقة في حي السفارات في الرياض في معهد بريطاني ممتاز قبل ما تجي االهند لان الاساس لا بد ان يكون قوي عندك المدة التي ذكرتها لاشييييييييييء الهند اذا تبي تدررس لابد ان تاخذ سنة تقريبا مع تكثيف نفسك في القراءة والاطلاع بعض الشباب عندهم اللغة 50% او 60% فيجي الهند فيطور نفسه مع بعض الدورات والكورسات هذه ممكن لكن تبدا من الصفر الهند ليس فكرة ممتازة انا درست في لندن سكول 6 شهور واعرف طريقة االتدريس ليس هناك مستويات ومعهد البوبوينت عدهم مستويات لكن 6 اشهر كحد ادنى

العوائل :كحد ادنى موجودة ليست بكثرة (لك ليس كنظم العوائل في الدول الغربية)
    الامان: ولله الحمد موجود
    7 "
  3. ماقصرت يالغالي على المعلومآآت وآشكرك على سرعه ردك
    طيب يالغالي أذا على كذا راح أسس نفسي قبل مآ اروح
    لان معي مدة طويلة تقريباً 9 أشهر ،،، و الحين بدخل
    موقع معهد المجلس الثقافي البريطاني وبـ اشوف
    الدورات وأوقآتهآآ عشآن أرتب أمووري ~
    //
    من ناحية الدراسة بنقلور ،
    كيف معهد لندن سكول من ناحية التدريس و التعاون مع الطلبة
    ,,
    ويآلغالي آنت الحين في بنقلور ولا السعودية ؟؟

مودتي لروحك ~
    7 "
  4. حياك يالغالي

انا في بنجلور حاليا

معهد لندن سكول يعني بالنسبة لي معهد لا يصلح للمبتدىء كراي شخصيا ابحث عن المعاهد التي تدرسك على طريقة مستويات مثل المعهد الفالويبوينت (مستوى الاول قواعد و.........)عندهم طريقة مستويات اوبمعنى اصح برنامج لمدة 6 شهور اتوقع انفع وافضل واتوقع يكلفك البرنامج ممكن 5000 ريال سعودي
    7 "
  5. السلام عليكم ,,,,

مساء الخير اخوي

انصحك انك تجي للهند وانت ماتعرف شيء غير كلمات قليلة افضل .... لانك حتى لو درست في السعودية ماراح تحفظ اللغة الا ان تخاطب شخص معك في كل مكان اين ماذهبت ... لكن اذا جيت للهند تتعلم وتتكلم مع الناس تحفظ وماتنساهاااااااا
    أنا جيت بنقلووور ومامعاي لغة انجليزية حتى كلمة(( كيف الحال )) مااعرفهااا الابد ماجيت الهند ... تعلمت حتى اصبح لغتي متمكنة

نصيحة من اخ الى اخية ... لاتضيع وقتك ولاتضيع فلوسك على الفاضي

... وبعد ماترجع الى السعودية خذ لك دورة في اي معهد بالرياض ... تفهم وتحس نفسك تتكلم بثقة تامة ...

تذكر كلامي لك ... وراح تدعيلي بهذه النصيحة ... وراح تشتاق للرجوع للهند لأجل ان تتعلم اللغة اكثر بكثير ....

للمعلومية ........... مدينة قوا >>> للسياحة وبها اجانب كثيرة وبهااا معاهد لغة جميلة ......... لكن مدينة بنقلور >>>> يوجد بهااا اجانب وبهااا الدراسة الأفضلية وكثير من الطلاب يأتون الى هذه المدينة لأجل العلم بهاااا
    والأهتمام بدراستهم أكثر .... أنت واختيارك للمدينتين التي تعجبك أدرس بهااا ...

تقبل مني خالص التحيااااات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123
    حياك يالغالي

انا في بنجلور حاليا

معهد لندن سكول يعني بالنسبة لي معهد لا يصلح للمبتدىء كراي شخصيا ابحث عن المعاهد التي تدرسك على طريقة مستويات مثل المعهد الفالويبوينت (مستوى الاول قواعد و.........)عندهم طريقة مستويات اوبمعنى اصح برنامج لمدة 6 شهور اتوقع انفع وافضل واتوقع يكلفك البرنامج ممكن 5000 ريال سعودي

الله يوفقك وترجع بالشهادة اللي ترفع الرآس
    بس يالغآلي الأجاآزه 3 شهور يعني المدة مآتسمح
    أنا آبي مستوى من شهرين ونص إلى 3 شهور
    وإذآ تقدر ترشح لي كم معهد آكون ممنون لك يآلغالي
    ككل الــووود
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين الحمراء
    السلام عليكم ,,,,

مساء الخير اخوي

انصحك انك تجي للهند وانت ماتعرف شيء غير كلمات قليلة افضل .... لانك حتى لو درست في السعودية ماراح تحفظ اللغة الا ان تخاطب شخص معك في كل مكان اين ماذهبت ... لكن اذا جيت للهند تتعلم وتتكلم مع الناس تحفظ وماتنساهاااااااا
    أنا جيت بنقلووور ومامعاي لغة انجليزية حتى كلمة(( كيف الحال )) مااعرفهااا الابد ماجيت الهند ... تعلمت حتى اصبح لغتي متمكنة

نصيحة من اخ الى اخية ... لاتضيع وقتك ولاتضيع فلوسك على الفاضي

... وبعد ماترجع الى السعودية خذ لك دورة في اي معهد بالرياض ... تفهم وتحس نفسك تتكلم بثقة تامة ...

تذكر كلامي لك ... وراح تدعيلي بهذه النصيحة ... وراح تشتاق للرجوع للهند لأجل ان تتعلم اللغة اكثر بكثير ....

للمعلومية ........... مدينة قوا >>> للسياحة وبها اجانب كثيرة وبهااا معاهد لغة جميلة ......... لكن مدينة بنقلور >>>> يوجد بهااا اجانب وبهااا الدراسة الأفضلية وكثير من الطلاب يأتون الى هذه المدينة لأجل العلم بهاااا
    والأهتمام بدراستهم أكثر .... أنت واختيارك للمدينتين التي تعجبك أدرس بهااا ...

تقبل مني خالص التحيااااات
    وعليكم السلام
    مسآء النوور

تسلم حبيبي على ردك الذي أثلج صدري
    مآقصرت يآلغاآآلي
    //
    صح كلآمك آخووي الدراسه هناك افضل
    وماتنسآهآآ لأنك تتحدث بشكل يومي
    بالنسبة للمدينة أكيد بنقلور مايبي لهآ كلام
    يآلغآلي إذآ تعرف لك معهد 3 شهور مكثف
    5 ساعات يومياً ويكون مجرب يآليت تسدحه
    هنآآ يـ الغلآ لاني محتآج أجمع معلومآت من الحين
    ،،،

الله يوفقك وين مآرحت يالغآلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.