الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ايش تنصحوني شباب رايكم يهمني ماستر في الهند

حوار ايش تنصحوني شباب رايكم يهمني ماستر في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية accountant123
    accountant123

مبتعث مستجد Freshman Member

accountant123 الهند

accountant123 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى B.com with computer science , بجامعة bangalore
    • bangalore
    • B.com with computer science
    • ذكر
    • india, bangalore
    • اليمن
    • Mar 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 02:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .................

هلا شباب ....

ان شاء الله باقي علي 6 شهور واتخرج من الكلية في بنجلور هل تنصحوني ياشباب اكمل الماستر في الهند والا...............................

كل واحد رجاءرايكم يهمني ........................

وفقكم الله ........
  2. القرار الاول والاخير لك , بحكم تواجدك بالهند ومعرفة مستوى التعليم , لذلك القرار يعود لك شخصيا اولا واخيرا ,
    اما من الناحية العامه فالكل يتمنى لك ان تدرس وتكمل تعليمك والحصول على مراحل التعليمية اعلى واقوى .

تمنياتنا بالتوفيق والسداد.
    7 "
  3. عليكم السلام
    الاخ الكريم سؤالك يجب ان توجهه لنفسك قبل الغير؟
    هل ترى انك استفدت من الدراسة هنا ام لا؟
    من وجهة نظري كطالب متخرج من بنجلور اقول لك لم استفد بتاتا
    هل تقدر ان تعمل مشروع تخرج بمفردك بناء على ماتعلمته من الجامعة ؟
    جوابي لا

الاخ الكريم ادخل يوتيوب واكتب مشروع تخرج بالانجليزي سوف تفاجاء بالاف المشاريع لكن اغلبها لطلاب ثانوية حيث انني استحي كطالب جامعي لا اقدر ان اعمل نصف ماعملوه .
    انصحك في النظر للجودة في التعليم .اي نعم الهند جبارة في التعليم لكن تفتقد الجودة ونقاوة النوع والصنف.

انا لا ازال في الهند رغم تخرجي لعمل بعض الدورات لكي تغطي العجز الجامعي .
    خذ نصيحتي وسوي مثلي دورات بعد التخرج بعدين روح بلد ثاني ابداء من جديد .وهذا لم تجده في الهند لن تقدر ان تبداء من جديد حتى تغير البيئة المحيطة بك وسف تراك متخرج من الماستر بمستوى ليس بالمطلوب .
    تذكر الشركات والادارات الحكومية لن ترحمك سواء درسة 6 سنوات او 10 لكن من انت وكيف ادائك .اذا كنت بمن سيرضى براتب 10000 فاقل تابع هنا في الهند لكن مكانك سر وهذه الايام هذا الراتب لا ياكل عيش او لك الخيار في راتب جبار يتعدى 20000 فلن تجد ظالتك هنا في الهند.وهذه الرواتب ليسة من خيالي لكن هذا الواقع .طبعا انا اتكلم على اساس انك طالب علوم حاسب الي
    تقبل مروري وتذكر انما هو رايي الشخصي.
    اسال الله لك التوفيق وحسن الاختيار
    7 "
  4. والله كلامكم في محله وبصراحة جزاكم الله خيرا في النصائح انا اعرف اني من خريج الهند لكن قلت يمكن الماستر بيكون افضل في جامعة اخرى ....

الشيء الثاني اي دولة اخرى تنصحني بالذهاب في الدراسة يعني اقولكم بصراحة انا انسان محافظ ومستقيم على الدين فالدول الاوربية يراودني خوف احيانا مشاكل سياسية امن الذي سمعته على العرب والمسلمين و اخرى والشيء الي عاجبني في الهند يعني بعيدين عن الشيء هذا ايش رايك في كلامي ممكن تنصحني في دولة ..........

تخصصي تجارة وكمبيوتر يعي ناوي الماستر في تخصص المحاسبة

جزاكم الله خيرا داعي الله لكما بالتوفيق بالخاصة الدكتور و الاخ dark secret
    7 "
  5. الله يزيدك في طاعته انشاء الله
    اخي الكريم نصيحه واللتي خصيت بها نفسي قبل ان اخصك بها انا باذن الله باكمل بماليزيا لا بديل لها ,علم متطور وبلد متحضرة شعب مثقف بلد اسلامي اوفضل من بعض الدول العربية بالالتزام .خلك من كلام الناس كل من دقة في راسة قال باروح امريكا او دولة اوربية.شوف انجازات الطلاب الدارسين في ماليزيا , اليابان , الصين وكوريا. وقارنها بانجازات الدول الاوربية وامريكا وانت الحكم.
    هذا رايي الشخصي كما ذكرت ولكن هذا اختياري فبعون الله ماليزيا.
    اسال الدكتور الهندي على ماعتقد انه مراقب في منتدى طلاب ماليزيا فله باع طويله في هذا المجال.
    والله اعلم .
    واذا وفقني الله ورحت ماليزيا ابشر بالله يخدمك
    تقبل مروري
    7 "
  6. يعطيك العافية اخوي بصراحة كلامك مقنع في محله وواضح انك انسان فاهم وعندك هدف في الحياة ربي يسر امورك وينور دربك .

خلني اخلص الدراسة وان شاء الله يكتب الخير لنا ولك وللمسلمين وباستخير ان شاء الله ....................

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.