الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتحاق بعد المكرمة ......'................'.......

الالتحاق بعد المكرمة ......'................'.......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed_2011
    waleed_2011

مبتعث مجتهد Senior Member

waleed_2011 المالديف

waleed_2011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى ميكانيكي طيارات , بجامعة المتخلفين
    • المتخلفين
    • ميكانيكي طيارات
    • ذكر
    • الاشباح, المنقطين
    • الأرجنتين
    • Jun 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 10:04 PM

السلام عليكم جميعا
    عندي استفسار بسيط في احد من طلاب الهند التحق بالابتعاث بعد المكرمة او لا

ثانيا يا اخوي يا الدكتور الهندي ارجو مساعدتي انا صارلي ستة اشهر و كل رفض لطلب الالحاق هل الملحق الدكتور البطشان يقدر يساعدني اذا كلمته لان الوضع صعب و ابي رقمه لاني كل ما اتصل مش موجود .. و عندي استفسار يا اخي الدكتور انا عندي معاملة في الوزارة واقفة شهر عند لجنة شرق اسيا هل الملحقية يقدرون يساعدوني في المعاملة عشان تمشي .... في الاخير مبروك لك يا الدكتور لقب سبايدر مان ههههه انت المنقذ في هذا المنتدى بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك ان شاء الله .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dexter4life
    يآليت آحد يفيدنا يآ شبآب في هذا الموضوع بالذآت ... آنآ سآلت آكثر من مكتب قبولات و كلهم يقولو تم آيقآف الآلتحآق بالهند .. هل هذآ الكلام صحيح؟...
    السلام عليكم اخوي والله فرحت يوم شفتك رديت من امس انتظر احد يرد الدكتور الهندي مادري ايش فيه ما رد و لا في تجاوب للاسف اتمنى ان يفيدنا احد من الشباب في الهند جزاكم الله خير الجزاء ..
    7 "
  3. هلا فيكم شباب باذن الله فيه التحاق وبالنسبه للبطشان اذا يقدر يساعدكم ما اضن هو رجال طيب يرفع كل الاوراق الي تجيه ما توقف عنده والرفض يجي من الوزاره انا اعتقد حيكون فيه التحاق بس مو الحين شويا وقت كمان لانو توها المكرمه جات وضمو فيها الطلاب فاضن يحتاج شوية صبر وربي اتمنى كل الطلاب يبتعثو ما احد يقعد على حسابه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    هلا فيكم شباب باذن الله فيه التحاق وبالنسبه للبطشان اذا يقدر يساعدكم ما اضن هو رجال طيب يرفع كل الاوراق الي تجيه ما توقف عنده والرفض يجي من الوزاره انا اعتقد حيكون فيه التحاق بس مو الحين شويا وقت كمان لانو توها المكرمه جات وضمو فيها الطلاب فاضن يحتاج شوية صبر وربي اتمنى كل الطلاب يبتعثو ما احد يقعد على حسابه
    السلام عليكم اخي الكريم انا اليوم تم رفض رفع اوراقي للوزارة بحجة اني لم اكمل الشروط المطلوبة و لكن لي حديث في الغد مع الملحقية بالموضوع و شكرا لك اخي العزيز على الرد الجميل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    السلام عليكم جميعا
    عندي استفسار بسيط في احد من طلاب الهند التحق بالابتعاث بعد المكرمة او لا

ثانيا يا اخوي يا الدكتور الهندي ارجو مساعدتي انا صارلي ستة اشهر و كل رفض لطلب الالحاق هل الملحق الدكتور البطشان يقدر يساعدني اذا كلمته لان الوضع صعب و ابي رقمه لاني كل ما اتصل مش موجود .. و عندي استفسار يا اخي الدكتور انا عندي معاملة في الوزارة واقفة شهر عند لجنة شرق اسيا هل الملحقية يقدرون يساعدوني في المعاملة عشان تمشي .... في الاخير مبروك لك يا الدكتور لقب سبايدر مان ههههه انت المنقذ في هذا المنتدى بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك ان شاء الله .
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.....
    هلا اخوي وليد واسف على التاخير في الرد لكثرة انشغالي ,,,

اما بخصوص استفساراتك فموضوع التواصل مع البطشان مابيقصر معاك , واتاكد لوجيته بطريقة رسمية مابيقصر معاك وتراه يكره الواسطات ويحب النظام ,
    اما بخصوص معاملتك فلازم تتابعها عن طريق الوزراة ومابيقصروا معاك ,

اما سبايدر مان ان شاء الله يكون وصل بالوقت المناسب.......
    7 "
  6. مشكور يا اخي الدكتور على الرد و لكن هل لازم اطبق الشروط عشان انضم لان الشروط كما تعلم صعبة على اي شخص يدرس في الهند مثل الثلاثين ساعة مع النجاح و انا ليس ضامن النجاح بالدرجة المطلوبة من قبل الوزارة يمكن انجح اقل من الدرجة المطلوبة و الله توهقت على العموم مشكور و جزاك الله الف خير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    مشكور يا اخي الدكتور على الرد و لكن هل لازم اطبق الشروط عشان انضم لان الشروط كما تعلم صعبة على اي شخص يدرس في الهند مثل الثلاثين ساعة مع النجاح و انا ليس ضامن النجاح بالدرجة المطلوبة من قبل الوزارة يمكن انجح اقل من الدرجة المطلوبة و الله توهقت على العموم مشكور و جزاك الله الف خير ..

لاشكر على واجب اخوي....
    وبخصوص ال30 ساعه هناك تجاوز من ناحية الملحقية بعض بعض الاحيان ولكن الطلب الضروري هو التوفل ولايمكن التنازل عنه نهائيا .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي

لاشكر على واجب اخوي....
    وبخصوص ال30 ساعه هناك تجاوز من ناحية الملحقية بعض بعض الاحيان ولكن الطلب الضروري هو التوفل ولايمكن التنازل عنه نهائيا .
    هلا اخوي الدكتور طيب انا سمعت ان التوفل ينباع بس كم هو السعر للتوفل و اين اجد شخص ثقة ياتي لي بالتوفل بسعر رخيص و مناسب و انا من مدينة بنجلور اعرف واحد يجيب التوفل بس غالي باربع الف ريال شكله نصاب ابي اعرف الاسعار منك و اذا عندك شخص تعرف و يجيب بسعر مناسب مثلا 2000 ريال او 1000 افضل و كون لك شاكر و شكرا عزيزي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.