الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول مرره اسافر واحتاج المساعده

اول مرره اسافر واحتاج المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3mooory(omar
    3mooory(omar

مبتعث جديد New Member

3mooory(omar الولايات المتحدة الأمريكية

3mooory(omar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتار , بجامعة ELS
    • ELS
    • محتار
    • ذكر
    • philadephia, pennsylvania
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 01:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . !!!

اخواني واخواتي اللي في المنتدى اخوكم عمر انا عضو جديد في المنتدى وسمعت عن منتداكم كل خير وكل شي طيب ماشاء الله تبارك الله فحبيت اني اشارك لاستفيد وافيد بعون الله تعالى .. ..

وزي منتو شايفين الموضوع انا ودي اني اسافر للهند عشان اكمل دراسه هناك ان شاء الله . . ( وتخصصي شبكات ) ف حاب استفسر عن الجامعات اللي هناك وبالتحديد في حيدر اباد او المعاهد اللي ممكن اخذ منها دورات في الشبكات ....,,,,

طبعا في البداية ابى ادرس انجلش فين تنصحوني ادرس اللغة في اي مدينة ؟؟؟؟ انا سمعت انو في بنقلور افضل وارخص اتمنى تفيدووووني ....!!!!!!

مع تحياتي واحترامي للجميع
  2. هلا اخ عمر نورت المنتدى بقدومك

شف اخ عمر انا في مدينة بنقلور درست في معهد شبكات ولا باس كويس والحمدلله خذيت لي كم معلومه بس لمدة شهر واحد وحاليا وقفت بس ان شاء الله بعدين بكمل

الجامعات وقفوا التسجيل حاليا بيفتتح التسجيل شهر 4 ان شاء الله

وان شاء الله الاعضاء ايضا يفيدونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mooory(omar
    الف شكر لك اخوي طارق

اخـــوي بدر ايوا انا سمعت عن معهد الزوم انو جيد جدا في الشبكات . . اما بالنسبة للغة الانجليزية اذا ممكن تعطيني اسماء المعاهد ؟؟؟ وكم اسعارها
    افضل المعاهد في دراسة اللغه موجوده وبالتفصيل في موضوع خاص افضل المعاهد في الهند والمدن ايضا للتوضيح ,

وسوف اقوم برف لك الموضوع....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    افضل المعاهد في دراسة اللغه موجوده وبالتفصيل في موضوع خاص افضل المعاهد في الهند والمدن ايضا للتوضيح ,

وسوف اقوم برف لك الموضوع....

الله يسعدك ويعطيك العافية اخوي الدكتور وانا بالانتظار . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.