الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى من هم على علم بمدينة بنقلور.." سؤال عن المناطق "

استفسار إلى من هم على علم بمدينة بنقلور.." سؤال عن المناطق "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مارد الألعاب
    مارد الألعاب

مبتعث مستجد Freshman Member

مارد الألعاب الهند

مارد الألعاب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الدومينكان , مبتعث فى الهند , تخصصى تصاميم , بجامعة معهد لغة
    • معهد لغة
    • تصاميم
    • ذكر
    • هند, مكة
    • الدومينكان
    • Jul 2010
    المزيدl

September 30th, 2011, 01:19 AM

السلام عليكم جميعا
    يا اخوان عندي سؤال عن المناطق اللي ببنقلور للخبراء.....
    هذي اسماء مناطق ارجوا من الاخواه الدارسين والمقيمين في بنقلور يقولولي أي المناطق أسهل بتوفر السكن وما يكون غالي ونظيف بعض الشيء والمواصلات فيها متوفره باصات وركشة ووو أهم شيء المواصلات لأنه أخوكم عنده مشكله مع الدباب شوي ...ههههه
    المهم واللي يعرف ها المناطق كلها يكتبلي الإيجابيات والسلبيات وأيهما أفضل في ايجاد سكن أرخص وأفضل والمواصلات أقرب
    وهذي أسماء المناطق حسب ما وصلي ....

Jayanagar

Malleswaram

Rajajingar

Karnataka
    Karnataka "6th Block "

اللي يعرف في المناطق كلها يعطيني معلوماتها وسهولة وصعوبة السكن فيها وأسعارها ان كان يعرف

في انتظار ردكم أخواني والخاصة الدكتور الهندي والبشر

وجزاكم الله ألف خير

2. اخوي الغالي انت جاي الهند يعني اذا جاي ان شاء الله قولنا وش المعهد الي بتدرس فيه عشان نقولك الحي الانسب لك الي كاتبها انت الاحياء مهي مشهوره لدى العرب قولنا ايش معهدك الي بتدرس فيه عشان نقوك وين تسكن ووين ووين ؟؟؟؟
    7 "
  3. اوكي مستر
    مشكور على ردك وبالنسبة للمناطق لقيت أسمائها في مواقع المعاهد
    وأنا بدرس في أكادمية موجودة في كل ها المناطق ومحتار بينهم والمعهد اسمه arena animation academy
    وهذا الرابط للخريطة
    أو اكتب في قوقل
    arena animation in Bangalore

الرابط

http://maps.google.com.sa/maps?hl=ar&biw=1024&bih=622&gs_upl=2343l2343l0l357 4l1l1l0l0l0l0l0l0ll0l0&safe=active&um=1&ie=UTF-8&q=arena+animation+in+Bangalore&fb=1&gl=sa&hq=are na+animation&hnear=0x3bae1670c9b44e6d:0xf8dfc3e851 7e4fe0,بنغالور،+كارناتاكا،+الهند&ei=UAGFTvX-NMj4rQeiwLnXDA&sa=X&oi=local_group&ct=image&ved=0C AQQtgM
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي انا من سكان مدينة بنجلور بالتحديد منطقة بوبسندرا و هي فيها الكثير من العرب و السعوديين و تتواجد فيها المساجد و المسلمين بكثرة و منطقة مريحة للدراسة ..... و في منطقة ثانية اسمها كمنهلي وهي ايضا ممتاز و يتوفر فيها المعاهد و المطاعم و هي منطقة تجارية مميزة بالنسبة للاسعار يتراوح ما بين 3000 وهو الديبوزت و بعدين تدفع كل شهر 500 ريال هذا في بوبسندرا و في ارخص تحصل ان شاء الله
    7 "
  5. مشكور أخوي وليد على ردك والمعلومات اللي أعطيتني اياها بس انا متطر اني ابحث في ها العناوين لأنه الأكادمية في ها المناطق شوف الخريطة وقولي ان كانت قريبة لمطقتك أحدها أو لا زمشكور وجزاك الله ألف خير والله
    7 "
  6. أخي العزيز بالنسبة لمعهد أرينا والموجود في مليشورم أنا أشوف أنه أقرب مكان للسكن لك منطقة أرمايا فهي منطقة حية وحيوية بالنسبة لمنطقة مليشورم لم أسمع أن هناك من الشباب العرب يسكنون فيها وذلك لصعوبة توفر السكن بها
    لو تبي نصيحتي اما ان تسكن في ارمايا وهي تبعد بالدراجة النارية والركشة حوالي 10 دقائق تقريبا او اقل او بوبسندرا فكما ذكر اخونا وليد فهي منطقة جيدة وتبعد عن مليشورم قرابة 15 دقيقة او اقل
    7 "
  7. مشكور وجزاك الله الف خير أخوي البشر على ردك ونصيحتك وان شاء الله نروح ونشوف الوضع هناك كيف ومشكور مرة آخرى

سؤال آخر
    مين يعرف أفضل أو أحسن معهد لدورة التصوير الفوتوغرافي في بنجلور ؟
    في انتظار الجواب والمعلومة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.