الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب بنقلور تكفووووون احتاج الى مساعدتكم .

طلاب بنقلور تكفووووون احتاج الى مساعدتكم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammad0083
    mohammad0083

مبتعث جديد New Member

mohammad0083 الهند

mohammad0083 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الهند , تخصصى computer , بجامعة jordan universtiy
    • jordan universtiy
    • computer
    • ذكر
    • amman, banglor
    • الأردن
    • Oct 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 04:16 PM

السلام عليكم

انا متواجد في بنغلور من اسبوع ولم استطع ايجاد سكن قريب من معهد
    value point acadimy
    الفرع الرئيسي عند دوار
    mekhri

علما باني ذهبت للمعهد اليوم واخبرني بان سكنه الخاص ممتلئ

الرجاء المساعدة يا اخوان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    مثل ماقال لك اخوانا شوف لك مكتب بروكر الى ماتحصل السكن . والله يعينك
    هذا غلط اغلب الطلاب دائما , برتب كل شيء وينسى اهم شيء وهو السكن
    ....
    شكراااا ياادكتور على المشاركة . والله كلامك صح رتبت كل شي ونسيت السكن مع انوا الاهم ..

وانا حاب احكي شي للفائدة مو للاطالة . طلبت من الفندق اللي نازل فيه اسم بروكر على اساس يكون ثقة والفندق ما قصر وجبلي واحد على الفندق حتى يدلني على مساكن
    وخبرت الفندق على المنطقة اللي بدي اسكن فيها واكدت عليه لانوا لبروكر ما بيحكي الا هندي . بس اللي صار اخدني لبروكر على منطقة اول مرة بشوفها بحياتي وما بعرف عنها شي وصار يفرجيني بيوت والعياذ بالله .
    لما لقيت هندي بشارع بيعرف انجليزي خبرتوا انوا مو هادي المنطقة اللي انا بدي اياها وحكتلوا العنوان اللي بدي اياه وخبر لبروكر بهادا الشي . بعد هيك ركبت مع البروكر بالسيارة ب 3 عجلات وفي نص الطريق بعد 15 كيلوا تقريبا نزل وتركني . وبحمد رب العالمين مليون مرة اني كنت مخزن عنوان الفندق على الموبايل والا ما كنت قدرت اكتب هادي المشاركة .

واعتذر على الاطالة ولكن الحذر يااخوان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad0083
    شكراااا ياادكتور على المشاركة . والله كلامك صح رتبت كل شي ونسيت السكن مع انوا الاهم ..

وانا حاب احكي شي للفائدة مو للاطالة . طلبت من الفندق اللي نازل فيه اسم بروكر على اساس يكون ثقة والفندق ما قصر وجبلي واحد على الفندق حتى يدلني على مساكن
    وخبرت الفندق على المنطقة اللي بدي اسكن فيها واكدت عليه لانوا لبروكر ما بيحكي الا هندي . بس اللي صار اخدني لبروكر على منطقة اول مرة بشوفها بحياتي وما بعرف عنها شي وصار يفرجيني بيوت والعياذ بالله .
    لما لقيت هندي بشارع بيعرف انجليزي خبرتوا انوا مو هادي المنطقة اللي انا بدي اياها وحكتلوا العنوان اللي بدي اياه وخبر لبروكر بهادا الشي . بعد هيك ركبت مع البروكر بالسيارة ب 3 عجلات وفي نص الطريق بعد 15 كيلوا تقريبا نزل وتركني . وبحمد رب العالمين مليون مرة اني كنت مخزن عنوان الفندق على الموبايل والا ما كنت قدرت اكتب هادي المشاركة .

واعتذر على الاطالة ولكن الحذر يااخوان

هلا اخوي محمد ....
    وموضوعك يعتبر بسيط وتمام انه نزل وتركك , وهذا موضوع من مواضيع كثييييييييييييييييييييرة تحذيرية ووضحت انه من اول نقطه يفكر بها الطالب هي السكن ثم السكن ثم السكن ثم المعهد,
    هذا ماانصح بها الطلاب لانه اغلب الاخوان هداهم الله يقول لك بسيط امر السكن بينما السكن اخطر نقطه في السفر وممكن تحصل لك اشياء وخيمه بسبب اهمالك للسفر,
    عشان كذا لازم الواحد يتعلم من التجربة عشلن لايخطي بالخطا اللي وقع فيها زملائه .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dexter4life
    و الله شيء يخوف.... طيب ايش الحل؟... شكلي بجي بنقالور و نهآيتي بسكن في فندق... و صعب احجز لي سكن و انا لسه مآ وصلت ... شباب في طريقة آذآ وصلت آلاقي سكن في وقت قصير و بدون مرمطة و نصب و شغل هنود؟....
    وليش ماتحجز سكن قبل ماتوصل ؟؟؟؟ وين المشكله ؟؟؟
    بالعكس هذا هو الصحيح انك ترتب امر السكن من بدري قبل لاتجي ,
    ممكن في جاله واحده وهي انك تخصص ميزانية للشهر الاول في فندق وبعد كذا ترتب امورك.........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.