الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار جدا ضروري ..!

استفسار استفسار جدا ضروري ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zahoorah
    zahoorah

مبتعث جديد New Member

zahoorah الهند

zahoorah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة الملك فيصل ... سنه بس :(
    • الملك فيصل ... سنه بس :(
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • الدمام, الشرقيه
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 07:37 AM

السلام عليكم ...

اخباركم ..؟! وأخبار الهند والدراسه معكم ؟؟ الله يوفق الجميع ان شـآء الله ...

أنا حآبه استفسر عن الدراسه هناك لو حبيت اني ادرس ايش المتطلبات ؟؟ وشهي التخصصات اللي اقدر ادرسها وانا ادبي مو علمي وهل من الظروره اني اخذ معاي الشهاده الاصليه والا عادي طبق الاصل؟؟ وانا درست سنه وحده في الجامعه .. وعندي شهادات كورس انجليزي ... عادي اني اروح على حسابي هناك تقريبـآ كم بتكفلني شامل السكن والدراسه سواء في جامعه او معهد؟؟ ووشهي تخصصات المعاهد اللي عندهم ؟ فيه احد يعرف منطقة الله اباد يفيدني كيف الدراسه فيها ؟؟ علما بـ أني بنت وش متطلباتهم ..؟!

وآآآآآآٍسفه على كثرت الأسئله ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahoorah
    السلام عليكم ...

اخباركم ..؟! وأخبار الهند والدراسه معكم ؟؟ الله يوفق الجميع ان شـآء الله ...

أنا حآبه استفسر عن الدراسه هناك لو حبيت اني ادرس ايش المتطلبات ؟؟ وشهي التخصصات اللي اقدر ادرسها وانا ادبي مو علمي وهل من الظروره اني اخذ معاي الشهاده الاصليه والا عادي طبق الاصل؟؟ وانا درست سنه وحده في الجامعه .. وعندي شهادات كورس انجليزي ... عادي اني اروح على حسابي هناك تقريبـآ كم بتكفلني شامل السكن والدراسه سواء في جامعه او معهد؟؟ ووشهي تخصصات المعاهد اللي عندهم ؟ فيه احد يعرف منطقة الله اباد يفيدني كيف الدراسه فيها ؟؟ علما بـ أني بنت وش متطلباتهم ..؟!

وآآآآآآٍسفه على كثرت الأسئله ...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته....

اختي هناك بوابة خاصة للمتطلبات للفيزا , ويمكنك مراجعتها بالمواضيع المثبته ,
    وايضا هناك موضوع مثبت يوضح فية وبالتفصيل الاسعار كامله وبالمناطق لانه لكل منطقة ميزاتها .
    7 "
  3. اذا انك سعوديه وبتقدمي على البعثه يا اختي لازم محرم معاكي بس اذا انك بتدرسي على حسابك عايدي تكوني لحالك بس افضلك اذا عندك محرم يجي معاكي في الاول وفي اي مدينه تبغين تدرسين معهد عندك ثلاث مدن واحد قوا اثنين بونا 3 بنقلور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    اذا انك سعوديه وبتقدمي على البعثه يا اختي لازم محرم معاكي بس اذا انك بتدرسي على حسابك عايدي تكوني لحالك بس افضلك اذا عندك محرم يجي معاكي في الاول وفي اي مدينه تبغين تدرسين معهد عندك ثلاث مدن واحد قوا اثنين بونا 3 بنقلور
    كما اوضح لك , فان المحرم مفروض عليك اسلاميا ومفروض عليك في حال الالتحاق بالبعثة دون ذلك مايحتاج.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.