الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني رجاءا

استفسار ساعدوني رجاءا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحتااارة
    المحتااارة

مبتعث جديد New Member

المحتااارة كندا

المحتااارة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاااااسب , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • حاااااسب
    • أنثى
    • غير معروف, غير معروف
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 16th, 2011, 03:15 PM

السلام عليكم

اتمنى اكمال الدراسة في الهند بس مو عارفة كيف وايش اسوي
    معاي مبلغ تقر يبا 12000 ريال هل يكفي المبلغ او لا وكم شهر ممكن يكفي ؟من ناحية دراسة اللغة والسكن والمعيشة والمواصلات
    ان شاءالله مااطول في مرحلة اللغة يعني ممكن 3 اشهر تكفي للتمكن من اللغة....

وكم شهر حتى انضم للبعثة ؟ وهل انضم وانا لسى في مرحلة اللغة وكم بالمية نسبة قبولي للبعثة وانا في مرحلة اللغة ؟

وانا معاي دبلوم وعلى حسب علمي انه مافي معادلة في الهند
    وشهادتي الثانوية ادبي بنسبة 75% هل ممكن ادرس فيها مجالات صحية في حال تم انضمامي للبعثة ؟ واذا لا يمكن ماهي المجالات الممكنة ؟

هل الملحقية تقبل شهادة الثانوي الادبي ؟ يعني مافي اي مشكلة عند الانضمام اذا كانت الشهادة ادبي ؟

واذا تم الانضمام بإذن الله هل ممكن اطلب تغيير دولة الة دولة كندا مثلا لاكمال الدراسة ؟ او لابد الدراسة في الهند فقط ؟

شكرا واعتذر على الاطالة في الاسئلة
  2. بالنسبة اختي لاستفسارك عن المعيشة فقبل يومين رحت لجدة وحصلت مكتب يجيب لك قبول معهد ويتكفل بالسكن ((شامل الافطار والغداء والعشاء وغسيل الملابس)) لثلاث اشهر فقط
    (( قبول المعهد يجيب لك سنة )) خدمات المكتب (( السكن والمعهد واستقبال مطار والتعرف على المدينة واستخراج الاقامة وقضاء حوايجك لمدة اسبوع كفتح حساب وشريحة ووووالخ ))
    كل هذي يسويها لك ب 7500 ريال يعني 3 اشهر ب 7500 ريال كل شيء سكن ومعهد ووووو الخ
    اما بالنسبة للمعيشة فحسب كلام المكتب اذا اردتي غرفة لوحدك اسعارها تبداء من 600-1000 ريال طبعا شيء حلو وراقي اما المعهد فتكلفته بالشهر تقريبا 600 ريال فقط (( يابلاش))
    بالنسبة لشهادتك فوالله ماعندي علم بخصوصها بس ترجمي الثانوية والدبلوم يمكن تفيدك هناك
    اما الانضمام على البعثة فاول ماتوصلي الهند وتدخلي المعهد روحي على الملحقية وافتحي ملف وبعد تقريبا شهر باذن الله يرسلون لك رسالة تم قبولك مقدما والقبول النهائي يتم اذا (( يضعون شرط واحد فقط وهو اختبار التوفل )) يعني تجيبي توفل على طول تنضمين اما بخصوص وانتي تدرسين لغة ماعندي علم بس فيه ناس انضمت وهي تعتمد على مزاج الوزارة والمكرمات بس نقول ان شاء الله تنضمين لان الهند ارخص مكافأة للطلبة
    وانا بسوي مثلك طالع هناك ان شاء الله الاسبوع القادم وان شاء الله ربك ييسرها
    وتقبلي تحياتي
    7 "
  3. على فكرة ذهبت ايضا للقنصلية الهندية في جدة وكانت متطلباتهم عادية ولاكن فيه الضمان البنكي هو العلة 1- صورة من الجواز 2- صورتين شخصية 3- اخر مؤهل مترجم للانجليزية 4- ضمان بنكي بقيمة 7000 ريال 5- شيك مصدق بقيمة 5000 ريال 6-خطاب من الوالد بعدم الممانعه (( اكتبيه انتي وققعيه )) اجراء غبي بس كذا يوم عمل وتستلمي الفيزا (( الرسوم 340 ريال تقريبا )) (( الضمان البنكي)) لاتستطيعين استرجاعه الا اذا خلصتي الدراسة من هناك او غيرتي الدولة او رجعتي للسعودية تقدرين تاخذيه
    7 "
  4. ايش اسم المكتب وفين مكانه في اي حي

يعني اعطي المكتب 7500 وبس هو يدفع للمعهد واللا اذا طلعت للهند انا ادفع للمعهد

وايش اسم المعهد وفي اي مدينة (وهل متأكد بانه شامل لكل شي مصاريف سكن ومعيشة ومواصلات ورسوم معهد )
    والغرفة الخاصة لدى المعهد واللا خارجه
    7 "
  5. اختي معليش ما ودي احطمك ولا شى لاكن شى لازم تعرفيه انو التخصصات النضريه موقفه مهي معتمده من وزاره التعليم العالي واذا على اللغه كل شى سهل والمبلغ الي معاك يفكي 3 شهور ان شاء الله لاكن انتي احسبي حسابك هناك ضمان بنكي بقيمه 7 الاف رييال ويرجع لكي اذا خلصتي من هنا واذا انك جايه بس ثلاث شهور طلعي فيزا سياحيه ثلاث شهور ويمديكي تدرسي في معهد عايدي بس قبل لا تنتهي الفيزا لازم ترجعي فكري زين اهم شى

طبعا في الهند موقفه التخصصات النضريه
    7 "
  6. طيب اذا ابجلس 6 شهور ماراح يكفي المبلغ
    انا اهم شي اجلس مدة يكون ممكن فيها الالتحاق بالبعثة وبعدين اطلب تغييردولة وتكون تعادل شهادتي دبلوم واكمل الدراسة
    طالما مافي ادبي تنفع الطريقة واللا لا ؟
    7 "
  7. ياختي التخصصات النضريه مهي معتمده والنضام هنا لازم قبول من جامعه عشان تقدمي على البعثه وكيف تاخذي تخصص نضري وتقدمي فيه على البعثه وهي مهي معتمده ما تقدري هاذا النضام في الهند الله يعينك اذا فتحو التخخصات النضريه تقدري تنضمي وتحولي لدوله بس المشكله مهي معتمده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.