الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اخواني في مدينة جوا ...ارجو المساعدة

الى اخواني في مدينة جوا ...ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر السلاطين
    قاهر السلاطين

مبتعث جديد New Member

قاهر السلاطين الهند

قاهر السلاطين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ماجستير , بجامعة ----
    • ----
    • ماجستير
    • ذكر
    • ارض الله الواسعه, مكة
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 08:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا طالع الى جوا باذن الله بس باقي علي الحجز فقط وقبلت في معهد اليورو لانقوج
    وابي اعرف عن المدينة كم معلومة (( سكن العوائل وافضلها + تكاليف المعهد 6 اشهر ))

وتقبلوا تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر السلاطين
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا طالع الى جوا باذن الله بس باقي علي الحجز فقط وقبلت في معهد اليورو لانقوج
    وابي اعرف عن المدينة كم معلومة (( سكن العوائل وافضلها + تكاليف المعهد 6 اشهر ))

وتقبلوا تحياتي

وعليكم السلام

سكن العوائل موجود بعدده مناطق بنجيم سنتاكروز دانبولا ,
    تكاليف المعهد مايقارب ال 3600 ريال خلال دورة السته الاشهر.
    7 "
  3. مشكور اخوي الدكتور (( بس اخوك على قد حالة )) ليش حذفت الباقي
    كنت بطلع على حساب مكتب والصراحة بطلت اطلع عليه غالي حسبلي 3 اشهر بالمعهد بسعر 2000 ريال يعني كثيرة
    وسكن العوائل خلينا نقول ب 1000 ريال مو مشكلة اجمالي 6 اشهر = 2000+6000=8000 ريال وخلينا نقول شهريا مصاريف 500 ريال الناتج الاجمالي = 11000 ريال
    وهذي مقدور عليها ومتواجده عندي ولاكن لو جينا للمكتب بياخذ 7500 ريال لثلاث اشهر فقط
    اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر السلاطين
    مشكور اخوي الدكتور (( بس اخوك على قد حالة )) ليش حذفت الباقي
    كنت بطلع على حساب مكتب والصراحة بطلت اطلع عليه غالي حسبلي 3 اشهر بالمعهد بسعر 2000 ريال يعني كثيرة
    وسكن العوائل خلينا نقول ب 1000 ريال مو مشكلة اجمالي 6 اشهر = 2000+6000=8000 ريال وخلينا نقول شهريا مصاريف 500 ريال الناتج الاجمالي = 11000 ريال
    وهذي مقدور عليها ومتواجده عندي ولاكن لو جينا للمكتب بياخذ 7500 ريال لثلاث اشهر فقط
    اتمنى لكم التوفيق

هلا اخوي قاهر....
    اخوي انت لو قرات الشروط حق المنتدى كامله بتعرف ليش حذفت الباقي ,
    ثانيا : ياعزيزي انا يهمني شيء واحد فقط وهو الامان لكل عضو في المنتدى وهذة امانه مسؤل عليها امام الله , ولو تقراء في موضوع تحذير من التعامل من ؟؟؟؟؟
    بتعرف كل شيء وسبب الحذف بتعرفه بهذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread163518.html
    نحن في ادراه مبتعث حريصيين كل الحرص على الطلاب من الناحية الامنية اولا واخيرا ,
    اما بخصوص المكتب فهذا ليس من اختصاصنا , ولكن انت تقول ثلاثة اشهر قال لك 2000 ؟؟ وبرد سابق لك قلت يقول لك ب 600 الشهر يعني 1800 ثلاثة اشهر؟َ!!
    وبرد ثالث تقول ((
    اجمالي 6 اشهر = 2000+6000=8000 ريال)) يعني ال6 اشهر ب 2000 ريال , فهناك تضارب بالردود لديك.
    ودائما ماننصح بها التعامل مع احدي الجهات الثلاث:
    1- المعهد .
    2- شخص موثوق به بالهند.
    3- الماكتب المتخصصة.
    هذة ماكررته مرارا وتكرارا واخر الخيارات لديك هو المكاتب , ان لم يكون لديك احدى الخيارات الاولى ,
    ولو تقراء ماحصل لاحد الاعضاء الشهر السابق بنفس هذا الاسلوب طلب نفس طلبك وقام بعمل بتقديم خدمه على اساس لوجه الله وحصل انه قام باستقباله وايصاله للسكن
    ومن ثم قام بسرقه مالدية بالسكن وايضا ايصاله لمكان مقطوع,
    وهذا احد الاخوان كان في المنتدى ومن ثم قام بالعتب علينا للسماح لاعضاء بتقديم خدمات مجانية ,ولكن المقصد اخر,
    لذلك نحن نقوم بعملنا وماتحتوية المسؤلية علينا,,,,

تمناتي لك بالتوفيق والسداد.....
    7 "
  5. اهلا اخي الدكتور وتسلم ياقمر وانا متاسف لاني ماقريت الشروط
    اما بالنسبة للمعهد فانت تقول وبعض ردود الاخوة انه في الشهر ب 600 ريال او 500 ريال وهذا ماخلاني اتراجع عن المكتب لانه حسب لي 3 اشهر يااخي 2000 ريال
    ولمن قريت لك المشاركة رقم 2 في هذا الموضوع قلت في نفسي ادفع حق 6 اشهر 2000 ريال احسن من ثلاث اشهر ب 2000 ريال
    وعلى ذلك قمت بالحسبة وفقا لكلامك ووضعت ميزانيتي وجزاك الله خير على ماتقدمه
    اما تضارب في كلامي فيشهد الله عليه انني لم اجيب شيء من راسي بل ماذكر هنا في المنتدى ومنك انت شخصيا (( واللف والدوران لااعرف له طريق )) انسان صريح لابعد الحدود اللي في قلبي على لساني
    وتقبل تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر السلاطين
    اهلا اخي الدكتور وتسلم ياقمر وانا متاسف لاني ماقريت الشروط
    اما بالنسبة للمعهد فانت تقول وبعض ردود الاخوة انه في الشهر ب 600 ريال او 500 ريال وهذا ماخلاني اتراجع عن المكتب لانه حسب لي 3 اشهر يااخي 2000 ريال
    ولمن قريت لك المشاركة رقم 2 في هذا الموضوع قلت في نفسي ادفع حق 6 اشهر 2000 ريال احسن من ثلاث اشهر ب 2000 ريال
    وعلى ذلك قمت بالحسبة وفقا لكلامك ووضعت ميزانيتي وجزاك الله خير على ماتقدمه
    اما تضارب في كلامي فيشهد الله عليه انني لم اجيب شيء من راسي بل ماذكر هنا في المنتدى ومنك انت شخصيا (( واللف والدوران لااعرف له طريق )) انسان صريح لابعد الحدود اللي في قلبي على لساني
    وتقبل تحياتي

اهلا بك اخوي قاهر ومافي داعي للاعتذار وكلنا اخوه ,,,

اما بخصوص التكاليف فقد كان السعر المطروح خطأ من عندي وان قيمه السته الاشهر الفعلية للمعهد هي 3600 ريال على اساس كل شهر 600 ريال ,
    وانا اعترف بالخطأ ((جل من لايسهو)) , عشان لانظلم صاحب المكتب .
    هذة توضيح لكي تبرى الذمه امام الله ...

وتمنياتي لك بالتوفيق والســــــــــــــــداد.....
    7 "
  7. للأضافة :
    المعهد رسومه لمدة 6 أشهر ثلاث ساعات يوميا ... 3000 ريال سعودي أو أقل
    أعرف واحد دفع لهذا المعهد خمسة أشهر 2500 ريال سعودي
    الساعة الواحدة بالمعهد 2000 روبية للشهر
    الآن الريال السعودي يساوي اكثر من 12 روبية
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.