الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مسافر قريباً الى تشيناى ولدى أسئلة

استفسار مسافر قريباً الى تشيناى ولدى أسئلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng_a_sayed
    eng_a_sayed

مبتعث جديد New Member

eng_a_sayed الهند

eng_a_sayed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى الهند , تخصصى biomedical , بجامعة Anna university
    • Anna university
    • biomedical
    • ذكر
    • Chennai, Chennai
    • مصر
    • Jul 2011
    المزيدl

October 23rd, 2011, 02:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانى الكرام

سأذهب الى الهند أن شاء الله فى شهر 12 القادم الى تشيناى - جامعة أنا

أريد وصاياكم فى الاشياء التى يجب أن أأخذها معى من مصر مثل الملابس ثقيلة أم خفيفة وغير ذلك

هل الاب توب يجب أن تكون برامجه أصلية أم ماذا ؟؟؟ وهل أذا ذهبت به من غير نسخة سيفتحوه ليروا ما به أم ماذا؟؟؟

وأريد بارك الله فيكم أن اعرف أسعار السكن هناك بدئاً من أقل القليل بمعنى غرفة بمشتملاتها

وما أسعار الاجهزة الكهربية هناك؟؟؟

وكيف سأطمئن أهلى عند وصولى ... اى ما الشبكات المتاحة وأسعار الخطوط المحمول وغير ذلك

ولو عند احدكم أى معلومات عن مستوى المعيشة هناك ومستوى دخل الفرد حتى أعرف المبلغ المطلوب للمعيشة

وأخيراً أخوانى ... عندما أريد تحويل أى مبالغ ماليه من مصر أو السعودية الى هناك ... بماذا تنصحونى أى هل أقوم بأنشاء حساب هناك وفى أى بنك ومن أى بنك فى مصر أى السعودية واى تفاصيل تخص هذه النقطة بارك الله فيكم

أخوانى أنا فى أمس الحاجه للأجابة على هذه الاستفسارات ...

تحياتى لكم جميعاً
  2. اهلا بك اخوي المهندس سعيد ,,,

ولكن سؤال قبل ماارد على جميع استفساراتك, وهو هل تعرف المنطقه تمام ؟؟
    لانها منطقه تعتبر من المناطق النائية وغير المرغوب بها دراسيا !!!
    في حاله قناعتك بها او لديك كامل التفاصيل رد علي كي اقوم بالردود على باقي الاستفسارات ,

7 "
  3. اولا توصل بالسلامة اخوي .
    انا راح ارد على الي اعرف من اسئلتك:
    عن الجو والملابس:
    بالنسبة لـــ تشناني ما اعرف عنها الا القليل لكن من ناحية الجو فانها حار و رطوبة . هذا بالنسبة للجو , الملابس لا تجيب معاك ملابس ثقيلة مثل ما قلتلك الجو حاااار , لكن ممكن تأخذ لك جاكيت احتاط تستفيد منه لو سافرت على منطقة اخرى في الهند.
    الحاجات المهمةالي تجيبها معاك:
    الاشياء المهمة الي تاخذها معاك جهازلابوب للتواصل مع الاهل , قران كريم, كتاب قاموس للترجمة او يمكك الاستغناء عنه ببعض برامج الترجمة. تمر , وشوية مواد غذائية لان المواد الغذائية المستوردة من الخارج غالية جدا وسعرها الدبل.

الاب توب وبرامجة:
    بالنسبة للاب توب ما اتوقع اني دخلت الهند وطلبوا مني افتح الجهاز او يشيكون برامجه لكن في حال كان معاك اكثر من جهاز راح يأخذون عليك ضريبة فخليك منتبه.

للسكن :
    السكن للاسف انا مو من منطقة شيناي فان شاء الله الشباب ما يقصروا معاك.... ..........
    السكن في الهند مختلف عن وضع أم الدنيا (مصر) العادة والمعروف انك تستلم البيت فاضي والتأثيث يبدا عليك .

شبكات الجوال :
    شبكات المحول متوفرة وياكثرها بالهند شركات كثيرة : فودافون , آرتل , ارسل , bsnl, والكثير بس الافضل بلا مناااازع airtel ارتل.
    بس انت لما تجي تطلع شريحة سئل الشركة عن التعرفة للاتصال الدولي وراح يدلونك على كل شي.

التحويل:
    من مصر ما ادري بس لو في احد بيحولك من السعودية هذي سهلة واغلب الطلاب يستلموا حوالتهم عن طريقها وتكون عن طريق شركة western union.

والبنوك في الهند متوفرة بس انت اسئل بالاول البنوك المصرية الي تتعامل مع بنوك الهند بشئن سحب المبالغ.

اخيرا توصل بالسلامة يا ابن مصر .
    7 "
  4. أخوانى الكرام
    جزاكم الله عنى كل خير
    بالنسبة لأستاذى الفاضل هندى ... أنا أن شاء الله مسافر وقد عزمت على هذا

وجزى الله أخى الكريم دانون على الافادة

منتظر أى أراء أخرى

جزاكم الله عنى كل خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانون
    اولا توصل بالسلامة اخوي .
    انا راح ارد على الي اعرف من اسئلتك:
    عن الجو والملابس:
    بالنسبة لـــ تشناني ما اعرف عنها الا القليل لكن من ناحية الجو فانها حار و رطوبة . هذا بالنسبة للجو , الملابس لا تجيب معاك ملابس ثقيلة مثل ما قلتلك الجو حاااار , لكن ممكن تأخذ لك جاكيت احتاط تستفيد منه لو سافرت على منطقة اخرى في الهند.
    الحاجات المهمةالي تجيبها معاك:
    الاشياء المهمة الي تاخذها معاك جهازلابوب للتواصل مع الاهل , قران كريم, كتاب قاموس للترجمة او يمكك الاستغناء عنه ببعض برامج الترجمة. تمر , وشوية مواد غذائية لان المواد الغذائية المستوردة من الخارج غالية جدا وسعرها الدبل.

الاب توب وبرامجة:
    بالنسبة للاب توب ما اتوقع اني دخلت الهند وطلبوا مني افتح الجهاز او يشيكون برامجه لكن في حال كان معاك اكثر من جهاز راح يأخذون عليك ضريبة فخليك منتبه.

للسكن :
    السكن للاسف انا مو من منطقة شيناي فان شاء الله الشباب ما يقصروا معاك.... ..........
    السكن في الهند مختلف عن وضع أم الدنيا (مصر) العادة والمعروف انك تستلم البيت فاضي والتأثيث يبدا عليك .

شبكات الجوال :
    شبكات المحول متوفرة وياكثرها بالهند شركات كثيرة : فودافون , آرتل , ارسل , bsnl, والكثير بس الافضل بلا مناااازع airtel ارتل.
    بس انت لما تجي تطلع شريحة سئل الشركة عن التعرفة للاتصال الدولي وراح يدلونك على كل شي.

التحويل:
    من مصر ما ادري بس لو في احد بيحولك من السعودية هذي سهلة واغلب الطلاب يستلموا حوالتهم عن طريقها وتكون عن طريق شركة western union.

والبنوك في الهند متوفرة بس انت اسئل بالاول البنوك المصرية الي تتعامل مع بنوك الهند بشئن سحب المبالغ.

اخيرا توصل بالسلامة يا ابن مصر .

يعطيك العافية اخوي دانوان وماتقصر.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.