الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة للذين في مدينة قوا

ممكن مساعدة للذين في مدينة قوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tareq saleh
    tareq saleh

مبتعث مستجد Freshman Member

tareq saleh الهند

tareq saleh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى ثانوي , بجامعة ان شاء الله bangaloer city collage
    • ان شاء الله bangaloer city collage
    • ثانوي
    • ذكر
    • بنقلور, السعوديه
    • اليمن
    • May 2011
    المزيدl

October 30th, 2011, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في مدينة قوا

انا اريد ان اذهب لقوا للعيد فيها

لمدة 3 ايام فقط ممكن احد يفيدني الاسعار ممكن كم اصرف انا حاليا في بنقلور
  2. بما انك في بنقلور خلاص انت عارف الصرفيات الهند كلها بنفس التكاليف تقريبا ان ما خاب ظني
    أعتقد 12 الف روبية تكفي وتزيد من غير السكن طبعا انت لو تعرف احد بقوا كلمه يشوفلك سكن ولا فندق صغير وانتهى الامر
    او لو ما كنت من المبذرين مرة 15 الف مع السكن يكفي انا حسبتها على أساس انك تصرف في اليوم 4000 شاطئ وفله ومطاعم ومواصلات وثلاث آلاف سكن بسيط فندق أو عائلة من العوائل اللي توافق على الايجارات باليومية مثل عائلتي مثلا

وبما انك في بنقلور ودي منك خدمة بسيطة
    أنا ودي انزل على بنقلور حتى أخذ لي ادمشن وأشوف لي أكادميات وكليات فحبيت اسألك كم هي ايجارات الفنادق الصغيرة ليومين او ثلاث بالكثير في بنقلور ولو عندك معلومة عن أسعار الطيران من غوا لبنقلور يكون افضل في ها الشهر طبعا
    ومشكور وان شاء الله موفق في رحلتك الى غوا
    7 "
  3. اخي الكريم قوا تمتاز بالاسعار المختلفه فتجد غرفه بسعر 250 الى 2000 على حسب ماتستطيع دفعه فاذاكر انني قبل يوم كنت في شاطى من شواطى قوا ويمتاز هذا الشاطى بكثرة الاجانب سكنت بشقه مكونه من غرفه ومطبخ وحمام اعزك الله لمدة 12 ساعه ب250 روبيه والشاطى يبعد عنك خطوتين
    اذا كنت تريد توفير المال ابعد عن الفنادق
    واذهب الى الشقق تجد منها اجار يومي وشهري
    وانا تحت خدمتك وتسئولاتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.