الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل help

تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل help

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية accountant123
    accountant123

مبتعث مستجد Freshman Member

accountant123 الهند

accountant123 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى B.com with computer science , بجامعة bangalore
    • bangalore
    • B.com with computer science
    • ذكر
    • india, bangalore
    • اليمن
    • Mar 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 12:42 PM

السلام عليكم شباب كيف الحال

عندي طلب انا ان شاء الله باتخرج بشهر 4 لكن ماادري عن النتيجة في السمستر الاخير لكن تخطيطي اني انهي السمستر الاخير واخذ شهادة الكلية (الانتهاء من الكورس) ونيتي اروح اشتغل ولو قدر الله عندي مواد باجي بفيزة سائح اختبر .

سؤالي انا من اليمن مقيم في السعودية ابغى اعرف كيف الطريقة لتختيم الشهادة هل اذهب الى المحكمة ثم اطلع على دلهي او بومبي اختمها من الملحقية السعودية او اليمنية اوكيف او ايش تنصحوني لاني والله انسان احب التخطيط حتى الامور تكون ممتازة عندي
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم لقد تخرجت هذا العام وقد اردت ان اقوم بتصديق الشهادة لكن الملحقية طلبت مني اولا الشهادة الجامعية وليست شهادة الكلية ومن ثم يجب ان تكون مصدقة اولا من الموارد البشرية ثم وزارة الخارجية الهندية.
    بالتفصيل يجب اولا ان تحصل على شهادة الجامعة . أنا انتظر حتى السنة القادمة. ثم يمكنك تصديقها من الموارد البشرية ووزارة الخارجية . لان الموارد والخارجية لا تقوم بتوثيق شهادة الكلية وان فعلت فليس لها قيمه حتى تحصل على الشهادة الام .
    هذا ما فعلته من الملحقية السعودية أنا انتظر هذه الشهادة وأقوم بعمل بعض الدورات المهمه.
    ارجو ان اكون قد بينت لك الجواب .
    تقبل مروري
    7 "
  3. يعطيكم العافية ياشباب بس عني انا سمعت ان هناك شباب قاالوا لي هذه الطريقة يعني واحد من زملائي يشتغل في السعودية يعني اثبت للمؤسسة انه عنده مواد قليلة لاكنه متخرج من الكلية فسمحوا له العمل
    بس المؤسسة تطلب الاعتراف من الملحقية السعودية في الهند حتى تباشر العمل هل تتوقع ينطبق على الكل او الغير سعوديين ممكن

مشكور على مساعدتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123
    يعطيكم العافية ياشباب بس عني انا سمعت ان هناك شباب قاالوا لي هذه الطريقة يعني واحد من زملائي يشتغل في السعودية يعني اثبت للمؤسسة انه عنده مواد قليلة لاكنه متخرج من الكلية فسمحوا له العمل
    بس المؤسسة تطلب الاعتراف من الملحقية السعودية في الهند حتى تباشر العمل هل تتوقع ينطبق على الكل او الغير سعوديين ممكن

مشكور على مساعدتكم
    نعم اخوي هذا التعميد يعتبر تختيم مؤقت حتى استخراج الشهاده الاصلية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.