الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار والله اني متلخبط help ?????????

استفسار والله اني متلخبط help ?????????

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية accountant123
    accountant123

مبتعث مستجد Freshman Member

accountant123 الهند

accountant123 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى B.com with computer science , بجامعة bangalore
    • bangalore
    • B.com with computer science
    • ذكر
    • india, bangalore
    • اليمن
    • Mar 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 12:01 AM

السلام عليكم شباب عندي سؤال مهم
    انا الضمان البنكي عندي بينتهي بشهر 4 من السنة الجديدة وانا احتمال بالرجع من الهند الى السعودية بشهر 8 عشان بسترجع الضمان المالي والداراسة البكالوريس سوف انهي ان شاء الله بشهر 5رحت اليوم البنك اولا قلت لهم انا بارجع بشهر 8 والضمان بينتهي بشهر4 هل فيه اشكالية في هذا الامر قال ما عندك مشكلة تنتهي وترجع جيب الخطاب الاصل من السفارة حتى بعد انتهاء المدة بعدها رحت مركز التاشيرات الهند (ام الحمام الرياض)قلت لهم نفس الشيء قال ماعندك مشكلة تنتهي من الدراسة ثم تسحب الضمان المالي من السفارة ليس من عندنا ............

سؤالي هل هذا الامر صحيح علما بعض الاخوة قالوا لي لابد انك تاخذا القديم وتتطلع جديد اي تمديد ارجوا الاشارة في هذا الموضوع
    الضمان امالي (7000) فقط قبل النظام الجديد
  2. الامر وماهو اني اريد استرجاع الضمان المالي(النسخة الاصل) بعد الانتهاء من الدراسة لكن المشكلة ان الضمان وضع لثلاث سنوات من (2009-2012) من البنك خلال اصداره وسوف ينتهي بشهر 4من تاريخ 2012 اخرمدة سريان الضمان
    السؤال انا سوف ارجع من الهند في شهر 8 بارجع بعد انتهاء الضمان بثلاث شهور هل في اشكالية في الامر ؟؟

بعض الشباب قالوا لي:

لابد ان تمدد الضمان القديم لانه سوف ينتهي وانت في الهند وانا عندي اختبارات يعني سوف ارجع كما هو موضح اعلان

علما اني ذكرت القصة التي حصلت لي وانا ذاهب للتحقق من هذا الامر في الرياض من الطرفيين(البنك+السفارة الهندية) ان هناك لامشكلة في الامر

ارجوا انا الامر وضح يادكتور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123
    الامر وماهو اني اريد استرجاع الضمان المالي(النسخة الاصل) بعد الانتهاء من الدراسة لكن المشكلة ان الضمان وضع لثلاث سنوات من (2009-2012) من البنك خلال اصداره وسوف ينتهي بشهر 4من تاريخ 2012 اخرمدة سريان الضمان
    السؤال انا سوف ارجع من الهند في شهر 8 بارجع بعد انتهاء الضمان بثلاث شهور هل في اشكالية في الامر ؟؟

لايوجد اي اشكالية ويمكنك استرجاعه متى ماشئت

بعض الشباب قالوا لي:

لابد ان تمدد الضمان القديم لانه سوف ينتهي وانت في الهند وانا عندي اختبارات يعني سوف ارجع كما هو موضح اعلان

علما اني ذكرت القصة التي حصلت لي وانا ذاهب للتحقق من هذا الامر في الرياض من الطرفيين(البنك+السفارة الهندية) ان هناك لامشكلة في الامر

ارجوا انا الامر وضح يادكتور

الاهم اخوي فقط الفيزا وعدم انتهاء الفيزا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.