الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة لغة في جوا بفيزة سياحية

دراسة لغة في جوا بفيزة سياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر1987
    ياسر1987

مبتعث مستجد Freshman Member

ياسر1987 الولايات المتحدة الأمريكية

ياسر1987 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة لغة
    • لغة
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 04:17 PM

السلام عليكم

السؤال اخواني هل استطيع دراسة لغة في جوا بفيزة سياحية لمدة 6 اشهر

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1987
    السلام عليكم

السؤال اخواني هل استطيع دراسة لغة في جوا بفيزة سياحية لمدة 6 اشهر

وشكرا

وعليكم السلام .....

لايوجد فيزا سياحية 6 اشهر , وان استخرج نظاميا لايمكنك الدراسة بها حسب النظام الهندي.
    7 "
  3. الاخ الكريم انا جربت الدراسة بفيزة سائح لغة انجليزية والامر كان جيد لااشكالية من ناحية النظام لكن مع التحفظ يعني اذا سالك احد ايش تسوي في بنجلور سواء في المطار ممكن تقول له فقط ان سائح انا اعرف شباب يدرسون بفيزة سائح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123
    الاخ الكريم انا جربت الدراسة بفيزة سائح لغة انجليزية والامر كان جيد لااشكالية من ناحية النظام لكن مع التحفظ يعني اذا سالك احد ايش تسوي في بنجلور سواء في المطار ممكن تقول له فقط ان سائح انا اعرف شباب يدرسون بفيزة سائح

لا اخوي انت غلطان من ناحية النظام فهذا شيء ممنوع , والنظام يقول كمان في حاله دراسة الطالب بفيزا سياحية يعني التستر لاعمال ارهابية وهذا ماحصل لطلاب سابقين امام اعيننا , وتقدر تروح للبوليس
    وتسال على النظام ,
    كونك درست مخالف او هناك طلاب مخالفين فهذا لايمنع ان نقول ان النظام يسمح لنا , نعم هناك طلاب كثيرين يدرسون بفيزا طالب , وقد يكون هناك تساهل من بعض المعاهد من اجل المادة ولكن كنظام غير مسموح,
    نعم هناك تجاوزات كثيرة في نقاط عديده ولكن لازم ان يكون لدينا علم موقفها من النظام.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.