الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييز الاقااامه ومدتها بتنتهي ايش الحل؟

بلييييييز الاقااامه ومدتها بتنتهي ايش الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح العبادي
    صالح العبادي

مبتعث جديد New Member

صالح العبادي الهند

صالح العبادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى مادخلت جامعه , بجامعة مادخلت
    • مادخلت
    • مادخلت جامعه
    • ذكر
    • بنقلور ان شاء الله, بنقلور ان شاء الله
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 8th, 2011, 07:04 AM

بليييييييز احتاج مساعدتكم حبايبي انا طلعت فيزه لمدة سنه عن طريق معهد انريتش ..رحت للبوليس علشان اطلع اقامه ...المشكله الكبرا الان انه اعطوني اقامه مدتها 3 شهور بس ؟؟؟؟
    كيف الطريقه اذا انتهت اقامتي سمعت انه ممنوع التجديد وفيزتي عن طريق المعهد الله يخليكم ساععدوووووووووني مالي احد بعد الله غيركم ... مع العلم اني ناوي اجلس 6 شهور وبرجع ان شاء الله

الله يحفظكم ويرحم والديكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح العبادي
    بليييييييز احتاج مساعدتكم حبايبي انا طلعت فيزه لمدة سنه عن طريق معهد انريتش ..رحت للبوليس علشان اطلع اقامه ...المشكله الكبرا الان انه اعطوني اقامه مدتها 3 شهور بس ؟؟؟؟
    كيف الطريقه اذا انتهت اقامتي سمعت انه ممنوع التجديد وفيزتي عن طريق المعهد الله يخليكم ساععدوووووووووني مالي احد بعد الله غيركم ... مع العلم اني ناوي اجلس 6 شهور وبرجع ان شاء الله

الله يحفظكم ويرحم والديكم

اخوي صالح التجديد صعب جدا جدا واستحاله تحصل على تجديد , وانت حصلت على تمديد لمده 3 اشهر , ولن يمدد لك ولن يتم التجديد نهائيا ,
    مالك الا ترجع وتجدد الفيزا بالسعودية,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي ميمو
    السلام عليكم
    أخوي الدكتور الهندي
    الأقامه لما أطلعها كم تكون مدتها عندهم ؟
    ولو تسمح تقولي شلون طريقة أستخراجها وكم رسومها؟
    جزاك الله خير

وعليكم السلام
    الاقامه تطلع على حسب الفيزا اللي عندك , وهي غالبا ماتكون سنه ,
    الطريقة تروح للبوليس وبيعطوك طلب اقامه وبيطلبوك منك مستندات واوراق وتسويها لهم وتجهزها لهم وتردها لهم , وبعد كذا تنتظر 14 يوم وتطلع لك الاقامه.
    7 "
  4. اخوووي الدكتوور انا فيزتي سنه .. بس الاقامه حقة الهند اعطوني 3 شهووور في ناس قالو لي يمديك تجدد 3 شهور ثانيه وانا ماافهم في هذا الموضوع انا مالي الا 20 يوم يادكتور

الفيزه مافيها اي مشكله سنه كــامله وتنتهي في بداية نوفمبر من 2012 .. انا مشكلتي في الاقامه
    7 "

5. السلام عليكم ...

الاخوه ...

الكمشنر اوفيس(البوليس) يعتمد مده الاقامة ع اساس ورقه البنفايد الي تجي من المعهد او الكلية الي تدرس فيها الى الكمشنر اوفيس(البوليس)... اذا كتبولهم سنه يعطون سنه اذا اقل من سنه يعطوك يأما سته اشهر او ثلاثه اشهر ...بختصار البوليس يعطي مده الاقامه ع اساس البنفايد ...... و عاده المعاهد يعطوهم سته اشهر كحد اقصى بعكس الجامعات يعطوهم سنه ..سنه و فوق .

هناك طريقة وحيدة هي انك تروح تطلع أدميشن مع بنفايد لمده سنه من كلية معترفة و ترفقها بالاوراق المطلوبة وتروح الكمشنر اوفيس ... و تسوي ورقة تحويل .. و تدفع غرامه محدده (البوليس يحددلك الغرامة) و خلاص ..

دام فيزتك ( STUDENT) تقدر تضبط كل شي .

مايحتاج انك تسافر و لا شي ...تقدر تضبطها بالهند .

سلامي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.