الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسبوع وانا في قوا باذن الله [ آتمنى منكم نصائح اخويه ]

اسبوع وانا في قوا باذن الله [ آتمنى منكم نصائح اخويه ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الى قوآ
    الى قوآ

مبتعث مستجد Freshman Member

الى قوآ الهند

الى قوآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى تطبيقات حاسب الي , بجامعة جامعة بنجلور
    • جامعة بنجلور
    • تطبيقات حاسب الي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • اليمن
    • Jun 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 04:08 PM

الحمد لله طلعت التآشيره 6 شهور . .

ياليت اخذ منكم نصائح وخصوصآ من الاستاذ الدكتور الهندي . .

انا رايح لحيدر اباد وبالمترو لجوآ . .

اولا ماهي افضل منطقه لتعلم لغه الانجليزيه [ بانجيم ] ولا غيرهآ . . ؟

هل اعتمد على المعهد في لغه ام في الدروس الخصوصيه وكيف احصل الدروس الخصوصيه ؟

ماهو الجدول اليومي للطالب . . يعني كيف يرتب يومه بشكل مختصر . . ؟

هل لغه تكستب من 6 شهور . . لان يمكن مافيه تمديد للفيزآ فلابد اني ارجع 3 شهور اخرى ؟

وشكرآ جزيلا . . . !؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى قوآ
    الحمد لله طلعت التآشيره 6 شهور . .

الحمد لله .. أتمنى لك التوفيق والسداد أخي العزيز

ياليت اخذ منكم نصائح وخصوصآ من الاستاذ الدكتور الهندي . .

لا يوجد كلام يعلو على كلام الدكتور الهندي .. أسأل الله أن يوفقه ويسدد خطاه

انا رايح لحيدر اباد وبالمترو لجوآ . .

اولا ماهي افضل منطقه لتعلم لغه الانجليزيه [ بانجيم ] ولا غيرهآ . . ؟

إنت الأن وين راح تدرس اللغة (( بالنسبة لحيدر أباد فهي منطقة لدراسة الكمبيوتر ولغات البرمجة وكل ما يتعلق بالكمبيوتر .. أم اللغة فلها أهلها وهي مدينة جوا وبنغلور ))

هل اعتمد على المعهد في لغه ام في الدروس الخصوصيه وكيف احصل الدروس الخصوصيه ؟

تعلم اللغة يعتمد في الاول والأخير على رغبة المتعلم لتعلم هذه اللغة .. لا يهم المعهد أو الدروس الخصوصية ولكن أهم نقطه أن تجعل نفسك مستعدا لها والمعهد مجرد مقوي لك لتعلم اللغة والدروس الخصوصية حافز لزيادة المعرفة والتعلم بشكل مكثف .. المدينة أخي كما ذكرت لك تلعب دور فمدينة غوا تشتهر بالاجانب والسياح وبنغلور كذلك فالإختلاط والإحتكاك والممارسة تولد المعرفة .. حيدر أباد للأسف اللغة فيها ضعيفة

ماهو الجدول اليومي للطالب . . يعني كيف يرتب يومه بشكل مختصر . . ؟

لا تستعجل على ترتيب جدولك من الأن أنظر ماهو الجدول أولا ثم رتبه

هل لغه تكستب من 6 شهور . . لان يمكن مافيه تمديد للفيزآ فلابد اني ارجع 3 شهور اخرى ؟

إنت وهمتك أخي .. ال6 أشهر مجرد بداية وبإذن الله بعد ال6 أشهر راح تجد الفرق .. (( بس أهم شيء الجد والإجتهاد ))

وشكرآ جزيلا . . . !؟
    حياك الله أخي الفاضل
    7 "
  3. طيب اخوي البشر مشكور على كلامك الجميل والمختصر المفيد . . .

لكن انا الله طالع يوم الاربعاء باذن الله تعالى . .

والعائله الى كنت اكلمها سابقا عندهم اكتفاء يعني مكاني خذاه وآحد قبلي لاني تاخرت بيني وبينك . . .

فانا لغتي ضعيفه !؟ اول ماروح جوا وش اسوي ؟

اخذ فندق وادور على عوائل ولا كيف ؟ والحين اول ماطلع اقامه طالب اي معهد تنصحني اسجل وفيه مع سعر الكورس لو تكرمت . .

الله يخلينا ياك والدكتور والجميعـ . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى قوآ
    طيب اخوي البشر مشكور على كلامك الجميل والمختصر المفيد . . .

والعائله الى كنت اكلمها سابقا عندهم اكتفاء يعني مكاني خذاه وآحد قبلي لاني تاخرت بيني وبينك . . .

اخذ فندق وادور على عوائل ولا كيف ؟ والحين اول ماطلع اقامه طالب اي معهد تنصحني اسجل وفيه مع سعر الكورس لو تكرمت . .

أخي العزيز بالنسبة لمدينة غوا فلا أملك معلومات كااافية عنها أتمنى الأخوان اللي في مدينة غوا أو الدكتور الهندي يفيدونك .. إن شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى قوآ
    طيب اخوي البشر مشكور على كلامك الجميل والمختصر المفيد . . .

انا نصيحيتي انه ماتسافر قبل ماتسوي اهم خطوة واللي هي موضوع السكن , واللي وفر لك السكن العائلة الاولى خليه يشوف لك السكن الثاني ,
    لاتعمل اي خطوة قبل موضوع السكن .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    أخي العزيز بالنسبة لمدينة غوا فلا أملك معلومات كااافية عنها أتمنى الأخوان اللي في مدينة غوا أو الدكتور الهندي يفيدونك .. إن شاء الله
    يعطيك العافية اخوي البشر وماتقصر .......
    7 "
  7. بس ياريت الدكتور لو عندك معرفه بما انك خبره هنآك . . .

لان المشكله انا حجزت ودفعت وخلصت امور التذكره ليوم الاربعاء القادم 21 ديسمبر . . .

وياليت تقولي الدكتور لان فيزتي مامكتوب لها معهد مخصص يعني بيكون عندي اي معهد اختاره عشان ادرس فيه صحيح ؟! وماهو الافضل ؟!

وياليت تقولي هل وقت الكرسمس يسكرو المعاهد وادا سكرو مالنا الا الخصوصي ؟!

وايضا اول ماروح قوا كيف طرق استخراجـ الاقامه . . . ياليت تعطيني اسهل طريقه لان لغتي ضعيفه -_- وشكرآ . .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى قوآ
    بس ياريت الدكتور لو عندك معرفه بما انك خبره هنآك . . .

ابشر اخوي ولكن ماابغاك تتعب ..

لان المشكله انا حجزت ودفعت وخلصت امور التذكره ليوم الاربعاء القادم 21 ديسمبر . . .

دامه كذا عاد الله يعينك, ولكن حتى الفنادق هذا الوقت لازم يكون معاك حجز عشان وقت موسم ولازم تحجز على الاقل قبل ماتسافر.

وياليت تقولي الدكتور لان فيزتي مامكتوب لها معهد مخصص يعني بيكون عندي اي معهد اختاره عشان ادرس فيه صحيح ؟! وماهو الافضل ؟!

نعم تقدر تروح اي معهد , والافضل تسال عن معهد اليرولنوج.

وياليت تقولي هل وقت الكرسمس يسكرو المعاهد وادا سكرو مالنا الا الخصوصي ؟!

لا يتقفل يوم او يومين فقط , وانت عليك وعلى الخصوصي , وافضلهم تسال على مهناز .

وايضا اول ماروح قوا كيف طرق استخراجـ الاقامه . . . ياليت تعطيني اسهل طريقه لان لغتي ضعيفه -_- وشكرآ . .
    اول ماتروح تسال على البوليس ولازم واحد يروح معاك لازم وضروري جدا عشان يكمل لك الاوراق عشان لغتك ضعيفة,
    7 "
  9. طيب يادكتور شكرآ لك جزيلا . . .

طبعا ماقدر اطلع اقامه من بوليس في حيدر اباد مثلا لازم من قوآ . . ؟

وياليت تعطيني تفاصيل اكثر عن [ مهنآز ] في الدورس الخصوصي وبكم الكورسات عنده وعند معهد اليرولنجـ ؟

كثر الله خيرك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى قوآ
    طيب يادكتور شكرآ لك جزيلا . . .

لاشكر على واجب.

طبعا ماقدر اطلع اقامه من بوليس في حيدر اباد مثلا لازم من قوآ . . ؟

انت وش نوع فيزتك ؟ ان كانت طالب لازم تسويها من نفس المنطقه , وان كنت سائح عادي تقدر من اي مكان.

وياليت تعطيني تفاصيل اكثر عن [ مهنآز ] في الدورس الخصوصي وبكم الكورسات عنده وعند معهد اليرولنجـ ؟

كثر الله خيرك
    التفاصيل بتشوفها على ارض الوقع لما توصل وهناك الكثير من المدرسات الخصوصيات , وسوف تجد على معلومات اوفر وافضل حال وصولك الى جوا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.