الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي السبت إلى قوا( استفسار عن المواصلات+ الفنادق الامنة+الرخصة الدولية)

رحلتي السبت إلى قوا( استفسار عن المواصلات+ الفنادق الامنة+الرخصة الدولية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر1987
    ياسر1987

مبتعث مستجد Freshman Member

ياسر1987 الولايات المتحدة الأمريكية

ياسر1987 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة لغة
    • لغة
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 12:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الحمد لله صدرت تاشيرتي امس

وحجزت السبت 24 على خطوط جيت اير الظهر والوصول 6 الصباح بتوقيت قوا

وحبيت اسالكم عن الموصلات (الموتر سيكل أو الدباب) كم اسعارها للاجار الشهري هل يحتاج رخصة دولية لان رخصتي منتهية والمكاتب السياحية رفضت تصدر لي رخصة بحجة ان رخصتي السعودية لازم تكون سارية المفعول؟

استفساري الثاني عن ارخص فندق وقريب من اليورولونج وايش اسم الحي اللي فيه المعهد

وطبعا بحاول اشوف لي شقة في اقرب وقت عشان الفنادق اليومية اكيد اغلى من الاجار الشهري بس كيف الواحد هناك يلقى شقق هل فيه مكاتب عقار مثل عندنا هل تنصحوني بمكتب جيد؟

السؤال الاخير توه طرى على بالي الملحقية وش السالفة هل اقدر افتح ملف فيها ولا لازم قبول جامعي ولو جا امر قبل مااجيب القبول للجامعه هل بيضمونا وانا ادرس لغة ويعطونا فرصة نجيب قبول؟

وشاكر لكم يالغالين مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1987
    السلام عليكم ورحمة الله

الحمد لله صدرت تاشيرتي امس

وحجزت السبت 24 على خطوط جيت اير الظهر والوصول 6 الصباح بتوقيت قوا

وحبيت اسالكم عن الموصلات (الموتر سيكل أو الدباب) كم اسعارها للاجار الشهري هل يحتاج رخصة دولية لان رخصتي منتهية والمكاتب السياحية رفضت تصدر لي رخصة بحجة ان رخصتي السعودية لازم تكون سارية المفعول؟

اسعارها شهريا من 200 الى 400 ريال والان بتكون الاسعار نار بحكم الموسم
    ولازم تستخرج رخصة دولية لانه البوليس مايقصر ,والرخصة ضرورية جدا جدا

استفساري الثاني عن ارخص فندق وقريب من اليورولونج وايش اسم الحي اللي فيه المعهد

الحين الفنادق مولعه نار بشكل رهيب ,
    المنطقه اسمها بنجيم

وطبعا بحاول اشوف لي شقة في اقرب وقت عشان الفنادق اليومية اكيد اغلى من الاجار الشهري بس كيف الواحد هناك يلقى شقق هل فيه مكاتب عقار مثل عندنا هل تنصحوني بمكتب جيد؟

السؤال الاخير توه طرى على بالي الملحقية وش السالفة هل اقدر افتح ملف فيها ولا لازم قبول جامعي ولو جا امر قبل مااجيب القبول للجامعه هل بيضمونا وانا ادرس لغة ويعطونا فرصة نجيب قبول؟

وشاكر لكم يالغالين مقدما

صعب الان تحصل على سكن واتوقع الافضل لك تشوف مكتب من البداية لانه موسم غلااااااااااااء ومابتحصل ......................
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ezalden
    اخي صاحب الموضوع لو تعطيني معلومات عن سعر الحجز لأني بحجز قريب ان شاء الله و لك جزيل الشكر
    انا حجزت اليوم وكنت مستعجل والاسعار كانت تتراوح بين 900-2000 ريال وحجزت على جيت اير 970
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    صعب الان تحصل على سكن واتوقع الافضل لك تشوف مكتب من البداية لانه موسم غلااااااااااااء ومابتحصل ......................

الله يعين بالنسبة للفندق مو مشكلة بحجز على بوكنق اول مااوصل لمدة اسبوع بس وش رايك

RENTAL APARTMENET LONG TERMS

وين القاها وكيف السبيل لها

وجزاك الله خيرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1987
    انا حجزت اليوم وكنت مستعجل والاسعار كانت تتراوح بين 900-2000 ريال وحجزت على جيت اير 970
    جزاك الله خير بس انو فرق كبير بين 900 و ال2000 فياليت لو تعطيني تفصيل اكتر يعني لو بحجز خلال 10 ايام حسب ما وجدت انت هل ممكن الاقي في حدود ال 1200 ؟
    خخخ حاسس نفسي بتفلسف بدال ما اشوف الموقع واريح راسي انا رايح اشوف الموقع اي نصيحة او معلومة يا ليت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1987
    الله يعين بالنسبة للفندق مو مشكلة بحجز على بوكنق اول مااوصل لمدة اسبوع بس وش رايك

RENTAL APARTMENET LONG TERMS

وين القاها وكيف السبيل لها

وجزاك الله خيرا
    بسيطه اخوي تعطي العنوان للتاكسي وبيوصلك للعنوان بالظبط .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ezalden
    جزاك الله خير بس انو فرق كبير بين 900 و ال2000 فياليت لو تعطيني تفصيل اكتر يعني لو بحجز خلال 10 ايام حسب ما وجدت انت هل ممكن الاقي في حدود ال 1200 ؟
    خخخ حاسس نفسي بتفلسف بدال ما اشوف الموقع واريح راسي انا رايح اشوف الموقع اي نصيحة او معلومة يا ليت

لكل طيران سعرة , والطيران اللي يروح راسا على جوا , هو العربية والقطرية فقط , اما بقية الطيران ترانزيت لموباي
    وهناك الخطوط السعودية او الاتحاد او طيران الامارات والجيت ارويز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.