الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجاء من دكتور الهندي دخول واهل خبرة

ارجاء من دكتور الهندي دخول واهل خبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shuzen x
    shuzen x

مبتعث جديد New Member

shuzen x الهند

shuzen x , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الهند , تخصصى IT , بجامعة انكليزي
    • انكليزي
    • IT
    • ذكر
    • جوا, جوا
    • البحرين
    • Jul 2011
    المزيدl

January 3rd, 2012, 01:58 PM

سلام عليكم اخواني ارجو منكم مساعدتني انا طالب ادرس في الهند في منطقة بونا وادرس في معهد سمبويسيس لمدة ستة شهور ونصف كورس لغة انكليزية وانا اريد اخلص ستة شهور واسجل في جامعة تدرس هندسة الحاسوب وتكون على مستوى من تعليم ممتازة وشهادة محترمة اريد انت تعطوني رايكم في هذه الجامعات ومن فيهم احسن؟
    1-جامعة نهرو جواهرلال للتقنية حيدر ابارد
    2-جامعة اوسمانيا حيدر ابارد
    3-جامعة حيدر اباد
    4-جامعة عثمانية حيدر اباد

1-جامعة بنغلور
    فقط هذه الجامعة الي اعرفه في بنغلور وهل بأمكانك انت تخبروني عن الجامعة افضل لدراسة ومتى يبتدي تسجيل ؟؟؟؟؟
    ومن ناحية معيشة من احسن حيدر اباد او بنغلور؟
    وشكرا
  2. انا من ناحيتي من خلال دراستي في جامعة بنجلور ارى الجامعة سمعتها ممتازة عالميا لكن طريقة الاختبارات صعبة شوية بصراحة عانيت شوي انا انصحك تتدرس الموضوع من ثلاث طرق

1 سمعة الجامعة الاعتراف العالي .
    2 طريقة التدريس في االجامعة
    3 طريقة الاختبارات والمنهج القوي

وبالتوفيق
    7 "
  3. شكرا لكم اخي الدكتور الهندي من شهر القادم راح تبتدي دراسة في جامعة عثمانية او باب تسجيل فقط انا اريد ان اعرف متى سوف تبتدي دراسة في جامعة عثمانية
    لان انا الأن مرتبط في معهد سمبويسيس بدراسة لغة انكليزية
    7 "
  4. السلام عليكم ...شوف اخوي نصيحه مني تبي تدرس هندسه ادرس في العثمانيه بس مش في الحرم الجامعي ادرس جامعه تبعها اسمها مخم جاه و الدراسه تبداء 15 شهر سبتمر تمام بس التسجيل المبدائي من شهر واحد و النهائي من بدايه شهر يونيو و الرسوم 150 الف روبيه سنويا جامعه حيدراباد مافيها هندسه كلها دراسات علياء و جامعه جواهر الرسوم حقها 7000 دولار سنويا و االاوسمانيا او الاعثمانيه هي نفس الجامعه ^_^
    ربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
  5. جامعه بنغالور كل من دخلها كره الهند طريقه اختباراتهم صعبه و التصحيح اسواء

جامعه جواهر لال نهرو انزل لها زياره شوف بنفسك الوضع و أسأل طالبها ما دام انك لسى طالب لغه

العثمانيه أو اوسمانيه تقريبا نفس مستوى بنغالور في الدراسه الاختبارات الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.