الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخيراً قررت ,,, تو إنديا ممكن التكتور والمختصين يدخلون

أخيراً قررت ,,, تو إنديا ممكن التكتور والمختصين يدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحدي أنصاري
    أحدي أنصاري

مبتعث مجتهد Senior Member

أحدي أنصاري الهند

أحدي أنصاري , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أفغانستان , مبتعث فى الهند , تخصصى الطب مستقبلاً , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الطب مستقبلاً
    • ذكر
    • بنغلور, لايوجد
    • أفغانستان
    • Dec 2010
    المزيدl

January 11th, 2012, 11:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

من النهاية قررت أسافر الهند أتعلم اللغة وأخش الطب ..... بس أبي شوركم

رحت للمكتب وقال أنا أتكلف بكل الأجرات في جدة والهند وأعطاني الأسعار ...
    1ـ المعهد وقال تراه شئ ممتاز وفي مدينة جوا (شي زي كدا ) 10 ألف ريال خلال 6 أشهر + 5 ألف ريال مصاريف بحد أعلى سكن + معيشة ....
    2ـ كلية الطب وقال 25ألف ريال كل سنة + 5ألف ريال مصاريف السنة .... .
    3ـ ضمان بنكي موجه للقنصلية الهندية بإسم الطالب ....7ألف ريال .. الضمان هذا يضمن أن الطالب قادر على الدفع والعيش بالهند ...
    .....

بس خايف من شئ أقنعني بس خايف ....

أنا مثلاً رحت الهند ودرست في المعهد وطلعت من المعهد وبقدم للجامعة وقال أنتهى فترة التسجيل ... ؟ تعال لنا السنة الجاية ... وقتها أجيب فيهم العيد ..... من النهاية شهادة الدورة الأنجليزية شرط أساسي للجامعة يعني لازم أوراقي تكون كاملة وقت التسجل

أرجوا الرد السريع ...محتاج للسرعة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    بسم الله الرحمن الرحيم

من النهاية قررت أسافر الهند أتعلم اللغة وأخش الطب ..... بس أبي شوركم

رحت للمكتب وقال أنا أتكلف بكل الأجرات في جدة والهند وأعطاني الأسعار ...
    1ـ المعهد وقال تراه شئ ممتاز وفي مدينة جوا (شي زي كدا ) 10 ألف ريال خلال 6 أشهر + 5 ألف ريال مصاريف بحد أعلى سكن + معيشة ....
    2ـ كلية الطب وقال 25ألف ريال كل سنة + 5ألف ريال مصاريف السنة .... .
    3ـ ضمان بنكي موجه للقنصلية الهندية بإسم الطالب ....7ألف ريال .. الضمان هذا يضمن أن الطالب قادر على الدفع والعيش بالهند ...
    .....

أنا مثلاً رحت الهند ودرست في المعهد وطلعت من المعهد وبقدم للجامعة وقال أنتهى فترة التسجيل ... ؟ تعال لنا السنة الجاية ... وقتها أجيب فيهم العيد ..... من النهاية شهادة الدورة الأنجليزية شرط أساسي للجامعة يعني لازم أوراقي تكون كاملة وقت التسجل

أرجوا الرد السريع ...محتاج للسرعة

ممكن توضيح بخصوص السعر ؟؟؟
    ايش المقصد 10 الالاف والمصاريف ممكن توضيح اكثر عشان نعمل مقارنه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    معليش أنا لخبط شوي في مدينة بنغلور سعر المعهد 10000 ريال والمصاريف مع السكن بحدود 5000 ريال إيش رأيكم

اخوي احمد هل ماتقصده 10000 الالاف رسوم المعهد 6 اشهر ؟؟؟
    وهل 5000 الالاف قيمه السكن ؟؟

اتمنى التوضيح في طرح المعلومات جيدا ....
    7 "
  4. نعم يادكتور ... ولو تجاوبوا على هذا السؤال أكون من الشاكرين ...

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    نعم يادكتور ... ولو تجاوبوا على هذا السؤال أكون من الشاكرين ...

حتى الان لم يتم الاعتماد شهاده اللغه الانجليزية في نظام الجامعات الهندي...................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.