الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بشرى للجميع بكالوريوس هندي= بكالوريوس سعودي

شرح بشرى للجميع بكالوريوس هندي= بكالوريوس سعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the dark secret
    the dark secret

مبتعث مستجد Freshman Member

the dark secret الهند

the dark secret , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى BCA , بجامعة bangalore university
    • bangalore university
    • BCA
    • ذكر
    • bangalore, karnataka
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 24th, 2012, 05:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الطلاب والطالبات
    احب ان اكون اول من يبشركم بان باكلوريوس الهند يعادل بالنظام السعودي بالبكلوريوس السعودي.
    بما أنه قد طرح الكثير من الاسالة والشكوك حول هذا الموضوع .
    فقد اتيتكم اليوم بالخبر اليقين .
    فقد استلمت اليوم الشهادة المعادلة من وزارة التعليم العالي وهي في تخصص تطبيقات الحاسب الآلي.
    وهذا نص القرار.
    إشارة الى طلبكم بشأن طلب معادلة الشهادة المشار اليها ادناه
    .
    .
    بناء على قرار لجنة معادلة الشهادات الجامعية رقم .... وتاريخ... تم اتخاذ القرارالتالي
    إن الشهادة الحاصل عليها الطالب .... في التخصص المشار اليه اعلاه تعادل بكالوريوس في ذات التخصص
    هذا واتمنى للجميع التوفيق .
  2. مبروك يا حبيبي الغالي ممكن سؤال

كم المدة التي اخذتها حتى تطلع الشهادة من الجامعة وايش الي يتختم الشهادة الاصلية والا من الكلية وكيف الطريقة والمكان بالتفصييل الله يعافيك لاني تحت جامعة بنجلور
    لاني سمعت من مدير الكلية عند التخرج سوف تحصل على شهادة و بعد سنة تخرج الشهادة والا كيييييييييف
    7 "
  3. الله يبارك فيك انشاء الله
    شهادة الجامعة تصدر بعد شهادة الكلية بسنه ولسوء الحظ الملحقيه ماراح يختمون اوراق الكلية بحجة صدور شهادة الجامعة . يعني راجعهم السنه الجاية ههه. الشهادة اللتي لازم توقع هي شهادة الجامعه اللي بعد سنه تصدر وخلال هذه المده انت بتعتبر عاطل عن العمل لانك جاي بشهادة عير موقعه ولا تقدر ترقي بعثتك الى مرحلة اعلى وفوق ذا كله يوقفون الصرف عنك بحجة انك متخرج .
    هذا اللي حصل معي توقفت المكافئة ولا اقدر اقدم على وظيفه ولا اقدر ارقي بعثتي الى مرحلة اعلى .
    الا في حالة واحدة ان الدكتور ابراهيم البطشان يرجع للملحقية وهو الوحيد اللي بيتفهم هذه الدائرة المغلقة اما البقية فاقدم تعازيي بالنيابة عن نفسي .
    من الامور المظحكه المبكية ان وزارة التعليم العالي اعترفو بشهادة الكلية كشهادة رسمية وعادلو لي الشهادة والملحقية لازالت تصر على انها لا تنفع الا ان ياتي الله بفرج قريب ويفهمون .
    معلومه : راجعت الوزارة لاستلام الشهادة قلت امر على طويل العمر رائيس ترقية البعثه رجل خلوق ومتفهم قال ارجع للملحقية وخلهم يرفعون لك طلب لان الشهادة المعادلة تكفي . المهم راسلت الملحقية والى الآن ماجاني خبر منهم .
    بالنسبة لخطوات تصديق الشهادة اذا انت تبي تعرفها قلي وانا حاظر .
    شكرا للجميع
    7 "
  4. الله يبارك فيك انشاء الله
    شهادة الجامعة تصدر بعد شهادة الكلية بسنه ولسوء الحظ الملحقيه ماراح يختمون اوراق الكلية بحجة صدور شهادة الجامعة . يعني راجعهم السنه الجاية ههه. الشهادة اللتي لازم توقع هي شهادة الجامعه اللي بعد سنه تصدر وخلال هذه المده انت بتعتبر عاطل عن العمل لانك جاي بشهادة عير موقعه ولا تقدر ترقي بعثتك الى مرحلة اعلى وفوق ذا كله يوقفون الصرف عنك بحجة انك متخرج .
    هذا اللي حصل معي توقفت المكافئة ولا اقدر اقدم على وظيفه ولا اقدر ارقي بعثتي الى مرحلة اعلى .
    الا في حالة واحدة ان الدكتور ابراهيم البطشان يرجع للملحقية وهو الوحيد اللي بيتفهم هذه الدائرة المغلقة اما البقية فاقدم تعازيي بالنيابة عن نفسي .
    من الامور المظحكه المبكية ان وزارة التعليم العالي اعترفو بشهادة الكلية كشهادة رسمية وعادلو لي الشهادة والملحقية لازالت تصر على انها لا تنفع الا ان ياتي الله بفرج قريب ويفهمون .
    معلومه : راجعت الوزارة لاستلام الشهادة قلت امر على طويل العمر رائيس ترقية البعثه رجل خلوق ومتفهم قال ارجع للملحقية وخلهم يرفعون لك طلب لان الشهادة المعادلة تكفي . المهم راسلت الملحقية والى الآن ماجاني خبر منهم .
    بالنسبة لخطوات تصديق الشهادة اذا انت تبي تعرفها قلي وانا حاظر .
    شكرا للجميع
    7 "
  5. يعطيك العافية اخوي بس ما تلاحظ ان المدة كثيرة جدا يعني ايش باسوي بانتظر سنة احس انها صعبة مرة طيب اخوي اذا قدمت على وظيفة ممكن تشرحهم الشيء هذا ان الشهادة بتاخذ سنة . ممكن تعطيني خطوات التصديق الشهادة

وربي ييسر امورك في الدنيا والاخرة
    7 "
  6. ابشرك اخيرا وافقت الملحقية على انها تقدر ترفع لي طلب ترقية بعثة
    - اما بالنسبة للمدة كثيره مرة . والتوظيف حسب الجهه اللي انت مقدم عليها مثلا الشركات يتفهمون اما الدوائر الحكومية فمرجعهم الاساسي هو التعليم العالي ومعادلت الشهادة يعني تكفيهم معادلة الشهادة.
    - عند استلام شهادة الكلية راح يكتبون في اخر الشهادة ان هذا الطالب سوف يحصل على الشهادة الجامعية بعد سنه وهي واضحة جدا .
    الخطوات طال عمرك انا الى الان باقي ماتممتها كلها .
    اذا انت في بنجلور اولا تروح مكتب اسمه سيتي سينتر هذا تلاقيه عند ميدان سبها ههههه ماني متاكد من الاسم بس تلاقيه عند المحكمة والبرامان لما تتعدى البرامان المبنى الكبير جدا تلاقي مجموعة عمارات على اليمين هذي مخصصه للدوائر الحكومية . تروح عمارة خمسه تلاقيها قدا مو من اللي على اليمين . بعدها طال عمرك في قبل دخول العمارة في مكتب على اليسار بيكون تحت في الدور الارضي هذا هو تعطيهم الشهادة اللي انت تبي تصدقها طبعا الشهادة الجامعية هل الاهم بس اذا تبي توقع الشهادات كلها ماعندك مشكله بس مو مطلوب.طبعا ياخذون على الشهادة الواحدة 105 المكتب هذا بس لدفع الرسوم فقط . من هناك هم بيوجهونك وين تروح. اعتقد بتروح للمبنى اللي عند لالباق دبل روود في عمارة مدري ايش اسمها بس اللي تحتها مواقف الباصات وهي عمارة كبيرة ومعروفة بس نسيتها هناك في الدوور الرابع تعطيهم صورة من الشهادات اللتي انت تبي يقولون تعال بعد تقريبا عشر ايام عند الموعد جيب. شهاداتك معا يوقعونها على طول او ممكن تاخذ وقت بس مو طويل.
    كذا تعتبر وقزة خطوه واحده. باقي عندك وزارة الخارجية الهندية هذي الى الان باقي ماسويتها لاني الان متواجد في السعودية راجع انشاء الله وراح اظبطها .
    تقبل مروري ياكبتن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.