الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يسعدكم؟؟

استفسار الله يسعدكم؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غداف..
    غداف..

مبتعث مجتهد Senior Member

غداف.. كندا

غداف.. , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة معرفش
    • معرفش
    • فيزياء
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • كندا
    • Aug 2009
    المزيدl

February 14th, 2012, 05:59 AM

السلام عليكم ...........

اخواني حابه استفسر عن طريقة الدراسه في الهند
    يعني الشروط؟ كم طالبين في الايلس؟ حاولت ادخل على مواقع جامعاتهم في اسماء اختبارات طالبينها ماعرفتها

بالمجمل: انا حاصله على 6 في الايلتس ناويه ادرس ماستر
    هل ممكن احصل قبول؟
    واللي يعرف مكتب ممكن يساعدني يدلني عليها

جزيتم خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداف..
    السلام عليكم ........... اخواني حابه استفسر عن طريقة الدراسه في الهند يعني الشروط؟ كم طالبين في الايلس؟ حاولت ادخل على مواقع جامعاتهم في اسماء اختبارات طالبينها ماعرفتها بالمجمل: انا حاصله على 6 في الايلتس ناويه ادرس ماستر هل ممكن احصل قبول؟ واللي يعرف مكتب ممكن يساعدني يدلني عليها جزيتم خيرا
    وعليكم السلام ورمحه الله وبركاته,, نعم اختي يمكنك الالتحاق بالجامعات الهنديه ولكن اللغه لابد ان تكون جيده , ويمكنك نعم الحصول على قبول لدراسة الماستر , المكاتب هناك ارقام وهواتف ,ومن افضلها تعاملا مكتب ماكس ايديا ويوجد هاتف المكتب في الاعلى في المواضيع المثبته.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر يحيى
    عاده الجامعات الهنديه لا تشترط لغه و لكن يفضل تكون الغه جيده حتي يمكنك فهم الشرح و سهوله التعامل مع الدكاتره و الطلاب
    اللغه شيء اساسي لاي طالب بيدرس جامعه وانما هي من اساسيات الدراسة الجامعية وخاصة في الدول الاجنبية اللتي تدرس باللغه الانجليزية ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداف..
    جزاكم الله خير
    بالنسبه للغتي الحمدلله جيده ...كنت على وشك بدء الدراسه الجامعيه بكندا بس الحمدلله قدر الله وماشاء فعل

وياك اختي غداف ...

خلاص اذا لغتك جيده اذن مافي شيء يمنعك من الدراسة بالجامعات الهندية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.