الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

cisco

cisco

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية da3doosh
    da3doosh

مبتعث جديد New Member

da3doosh ماليزيا

da3doosh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة كهرباء والكترونات , بجامعة يونيتن
    • يونيتن
    • هندسة كهرباء والكترونات
    • أنثى
    • كوالالمبور, كوالالمبور
    • السودان
    • Feb 2012
    المزيدl

February 20th, 2012, 01:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    لو سمحتوا ممكن تفيدوني عن كورسات سيسكو ,كنت بدرس هندسة كهرباء والكترونات في ماليزيا وفضل لي سنتين واخلص بس لظروف ما صعب اواصل, فا عايزة اخد كورسات سيسكو في الهند
    ممكن اعرف الشهادات اللي لازم اخدها ؟؟؟ وابدء من وين لانو ما عندي معلومات كتيره عن الشبكات؟؟ وهل هي شهادات مطلوبة في سوق العمل؟؟
    وشكرا جزيلا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da3doosh
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    لو سمحتوا ممكن تفيدوني عن كورسات سيسكو ,كنت بدرس هندسة كهرباء والكترونات في ماليزيا وفضل لي سنتين واخلص بس لظروف ما صعب اواصل, فا عايزة اخد كورسات سيسكو في الهند
    ممكن اعرف الشهادات اللي لازم اخدها ؟؟؟ وابدء من وين لانو ما عندي معلومات كتيره عن الشبكات؟؟ وهل هي شهادات مطلوبة في سوق العمل؟؟
    وشكرا جزيلا

اهلا بك اختي العزيزة...
    بخصوص دورات السسيكو وكل دورات الكمبيوتر في مدينتين فقط هما بنجلور وحيدر اباد ,
    وهناك لمعاهد الكثيرة في المدينتين,
    اما بخصوص الشهادات فانتي تتحدثين عن دورات فقط وليس جامعه فلا ينبغي اخذ اي شهاده.
    7 "
  3. دورات السيسكو تأخذيها من اي معهد بس تتقدمي للاختبارات هي عباره عن ثلاث مراحل
    CCNA و هذا المرحله الاولي فيها
    CCNA -SWITCHING
    CCNA-ROUTING
    CCNA- SECURITY
    اذا خلصتي هذه الدوره و عندك الشهاده ممكن تدرسي CCNP و هي ايضا متفرعه مثل الاولي و بعدين CCIE

اذا اردت شهاده تتقدمي اختبارت اون لاين تحصلي علي شهاده دوليه من شركه سسكو

بعض المعاهد تدرس هذا كله مختصر في حدود ثلاثه اشهر و بعض المعاهد تدرسه مفصل بحدود 6 اشهر

ان شاء الله اكون قد افدتك ^^
    7 "
  4. الشكر الجزيل للدكتور الهندي والاخ بدر يحي
    بس سوري لسا عندي شوية اسئلة شهادات المعهد كافية لايجاد وظيفة ولا لازم الشهادة الاون لاين من سيسكو نفسها؟
    و ماهي احسن دورة ممكن اخدها اشان اعرف عن الشبكات سمعت عن a+ ؟
    وفي كم شهر تقريبا ممكن اكون مؤهلة للاختبار الاون لاين للccna؟
    7 "
  5. شهائد المعاهد ليس قويه مثل الشهائد الدوليه حيث بعض الشركات لاتتعرف بشهاده المعهد و لذالك يفضل في كثير من الحالات شهاده دوليه لان المعاهد ليس معترفه و افضل دوره هي ccna و هي البدايه في الشبكات و الفتره تعتمد علي الشخص نفسه و المذاكره في شباب خلصوها في اسبوعين و شباب اكثر من شهر يكون عندك الكتاب و البرنامج و كم ساعه تذاكر و تتدرب
    7 "
  6. اولا شهادات المعهد ما في حد رح يوظفك بيها لازم تختبري دولي وتحصلي على الشهادات الدولية (مثل التوفل والايلتس)
    ثانيا اذا ما عندك اي معلومات عن الشبكات ادرسي اول شي دورة (Network+) ولها شهادة دولية ايضا وفي اليمن كانت تقدم كعرض مجاني لطلاب ال(CCNA) أما A+ فهي مختصة كاساسيات للصيانة وليست مهمة كثيرا لكنها مفيدة بنفس الوقت
    ثالثا بعد (N+) تدرسي الكورس الاساسي في السسيسكو اللي هو (CCNA) وبعدها (CCNP) وممكن تكملي بعده (CCIE) وهذا الاخير ليس مهم اذا كنتي تريدي تتخصصي في احد مجالات السيسكو التالية (Security, Voice, Wireless, or Design)

اما بالنسبة للوظائف فهي متوفرة لحاملي شهادات سيسكو وبكثره لكن يمكن ان تكون الافضلية لحملة البكالوريوس مع سيسكو، وفي الاخير الامر معتمد على عبقريتك ومدى فهمك لسيسكو فربما تكوني اكثر فهما من طلاب الماستر وهذا ما تبحث عنه الشركات
    وما تنسي كلما زادت شهادات السيسكو الدولية اللي حصلتي عليها زادت فرصة حصولك على عمل وبراتب أعلى

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.