الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص دراسة الهندسة في بانجلور

بخصوص دراسة الهندسة في بانجلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية boy makkah
    boy makkah

مبتعث جديد New Member

boy makkah السعودية

boy makkah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كلية الهندسة , بجامعة لا توجد حتى الان
    • لا توجد حتى الان
    • كلية الهندسة
    • ذكر
    • makkah, الغربية
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

February 22nd, 2012, 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    استفسار بخصوص دراسة الهندسة في بانجلور اتمنى من الاخوة في المنتدى المساعدة ولو بشي بسيط ...

اود ان ادرس هندسة كهربائية في مدينة بانجلور لاني شوفت وسمعت انها افضل مدينة من حيث التعليم ولكن سمعت من البعض ان دراسة الهندسة غير معترفه فيها ..
    ابغى من الشباب الي يدرسون هندسة او يعرفون شي عن الدراسه في هذه المدينه يساعدني ويساعد كثير من الشباب

كم رسوم وتكاليف دراسة الهندسة ؟؟
    كيف وضع الدراسه ؟ ( صعب / سهل / ممتع / ممل ) ؟
    ما اهي افضل الجامعات او الكليات في تخصصات الهندسة ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boy makkah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

استفسار بخصوص دراسة الهندسة في بانجلور اتمنى من الاخوة في المنتدى المساعدة ولو بشي بسيط ...

اود ان ادرس هندسة كهربائية في مدينة بانجلور لاني شوفت وسمعت انها افضل مدينة من حيث التعليم ولكن سمعت من البعض ان دراسة الهندسة غير معترفه فيها ..
    ابغى من الشباب الي يدرسون هندسة او يعرفون شي عن الدراسه في هذه المدينه يساعدني ويساعد كثير من الشباب

نعم الهندسة غير معترف بها في الهند من قبل وزارة التعليم العالي السعودي .. ولكن أغلب الطلاب الذين يدرسون هذا التخصص هم في الأساس من اليمن السودان فلسطين الأردن أما من السعودية فلا يوجد وذلك لعدم الإعتراف

كم رسوم وتكاليف دراسة الهندسة ؟؟

على حسب التخصصات الهندسية ولكن الأغلب ( السنة الاولى من 6000 إلى 7000 دولار ) ( السنة الثاني إلى الرابعة من 5000 إلى 6000 دولار )

كيف وضع الدراسه ؟ ( صعب / سهل / ممتع / ممل ) ؟

أكيد صعب ولازم الواحد يشد حيله وكل ما شديت حيلك كل ما أصبحت الدراسة لديك أمرا طبيعا وسهلا بإذن الله .

ما اهي افضل الجامعات او الكليات في تخصصات الهندسة ؟

هناك جاااامعات كثيرة أخي تدرس الهندسة ولكن كما قلت لك بما أنك سعودي فهي غير معترف بها .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030

هناك جاااامعات كثيرة أخي تدرس الهندسة ولكن كما قلت لك بما أنك سعودي فهي غير معترف بها .

انا مني سعودي انا مقيم في السعودية والاعتراف مارح يفيدني كثيرر وياأاخي انا سمعت من البعض ان الكليات التي تحصل على درجة A معترفه في السعودية لان في موقع الوزارة حاطين الجامعات المعترفه وحاطين رابط تحت ( الرابط هذا يتبع المنظمه الهندية للتعليم ورمزه NAAC وفي بعض الكليات حصلت على درجة A ا ) اتمنى انك تفيدني وتجاوبني على الاستفسارات الي فوق اذا حصلت على المعلومه

اسف ع الاطاله ...
    7 "
  4. So .... What the hell ? what the solution then ? Q
    الدكتور الهندي و البشر ... ما ادرس يعني وش الحل والله صدعنا قسم بالله معترفه مو معترفه انا عارف ان الاعتراف موضوع مهم لكن وين نلقى الجامعات المعترفه وفي طلاب قاعدين يدرسون في الهند يعني معقول هذولاء مارح يستفيدون من دراستهم ؟؟
    اشكركم على الرد واتمنى الافاده من الاخرين

تقبلوا مروري ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boy makkah
    So .... What the hell ? what the solution then ? Q
    الدكتور الهندي و البشر ... ما ادرس يعني وش الحل والله صدعنا قسم بالله معترفه مو معترفه انا عارف ان الاعتراف موضوع مهم لكن وين نلقى الجامعات المعترفه وفي طلاب قاعدين يدرسون في الهند يعني معقول هذولاء مارح يستفيدون من دراستهم ؟؟
    اشكركم على الرد واتمنى الافاده من الاخرين

تقبلوا مروري ...

اخوي بوي ,,,,
    احنا قلنا مو معترف مش مافيها فايده وهناك فرق كبير بين المعنى عدم الاعتراف بالشهاده ؟؟؟ وانه الدراسه مفيده او لا ,,,,,,,
    وبالاخبر القرار بيدك ممكن تجي تدرس وتاخذ شهادتك وتنهي امورك واحنا اعطيناك وجهه نظرنا من ناحية الاعتراف فقط , لانه حرااااااااااااااااااام يكون معاك شهاده هندسة ومش معترف بها ؟؟؟؟؟؟

موفق ان شاء الله.
    7 "
  6. الله يعطيك الف عافيه يادكتور ويعطيك على قدر نيتك ولكن يادكتور احنا بنتوكل على الله لان مافي خيار الا هذا الخيار اننا ندرس الهندسة في الهند وانشاءالله ربنا يسرها ويجي الاعتراف وشكرآآ على تفاعلك معنا .. الا يوجد سؤال بخاطري هناك جهات حكوميه وجهات خاصه في العمل . هل ايضا الجهات الخاصه تلزمك بأن تكون شهادتك معترفه ؟

تقبل مرووي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.