الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على الفيزة بس في مشكلة ... خير أنشاء الله

قدمت على الفيزة بس في مشكلة ... خير أنشاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحدي أنصاري
    أحدي أنصاري

مبتعث مجتهد Senior Member

أحدي أنصاري الهند

أحدي أنصاري , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أفغانستان , مبتعث فى الهند , تخصصى الطب مستقبلاً , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الطب مستقبلاً
    • ذكر
    • بنغلور, لايوجد
    • أفغانستان
    • Dec 2010
    المزيدl

March 8th, 2012, 02:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أسعد الله أيامكم أعضاء ومشرفي وأداريي المنتدى الغالي ....

الحمد لله خلصت كل الأجرائات وقدمت جواز سفري للفيزة ...أعطيكم الخطوات
    أخذت الأبلكيشن والبنوفابنت وخطاب تعريف من قنصلية بلدي وصورة من الشيك والضمان ورحت قدمته على السفارة دايركت وقال عشانك أول مره تسافر وأنت أفغاني ياخذ منك شهر أو مايزيد حتى يوصل لك الفيز ة ما ادري ليش التأخير ,,, المهم بعدين رحت على القنصل تصدقوا .. تكلم معي بالفارسية وأخلاقه عسل وحبوب ومتساهل ,,, سألني عن سبب ذهابي للهند , أي مدينة , أين يعمل والدك , أين تعيش , عناون السكن في افغانستان.... ووقع وقال أرجع للشباك حق الفيز ... ورجعت ودفعت له 250 ريال وقال نتصل عليك متى ما جاء الموافقه من الهند .. قلت أوكي وطلعت

ألي عنده رقم أو أيميل القنصلية الهندية يعطينا ممكن !! مو موقعهم !!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أسعد الله أيامكم أعضاء ومشرفي وأداريي المنتدى الغالي ....

الحمد لله خلصت كل الأجرائات وقدمت جواز سفري للفيزة ...أعطيكم الخطوات
    أخذت الأبلكيشن والبنوفابنت وخطاب تعريف من قنصلية بلدي وصورة من الشيك والضمان ورحت قدمته على السفارة دايركت وقال عشانك أول مره تسافر وأنت أفغاني ياخذ منك شهر أو مايزيد حتى يوصل لك الفيز ة ما ادري ليش التأخير ,,, المهم بعدين رحت على القنصل تصدقوا .. تكلم معي بالفارسية وأخلاقه عسل وحبوب ومتساهل ,,, سألني عن سبب ذهابي للهند , أي مدينة , أين يعمل والدك , أين تعيش , عناون السكن في افغانستان.... ووقع وقال أرجع للشباك حق الفيز ... ورجعت ودفعت له 250 ريال وقال نتصل عليك متى ما جاء الموافقه من الهند .. قلت أوكي وطلعت

ألي عنده رقم أو أيميل القنصلية الهندية يعطينا ممكن !! مو موقعهم !!

هذا موقع القنصلية الهنديو بجده
    Consulate General of India, Jeddah
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    <font color="#008000"><font size="4"> بسم الله الرحمن الرحيم<br>
    أسعد الله أيامكم أعضاء ومشرفي وأداريي المنتدى الغالي ....<br>
    <br>
    الحمد لله خلصت كل الأجرائات وقدمت جواز سفري للفيزة ...أعطيكم الخطوات <br>
    أخذت الأبلكيشن والبنوفابنت وخطاب تعريف من قنصلية بلدي وصورة من الشيك والضمان ورحت قدمته على السفارة دايركت وقال عشانك أول مره تسافر وأنت أفغاني ياخذ منك شهر أو مايزيد حتى يوصل لك الفيز ة ما ادري ليش التأخير ,,, المهم بعدين رحت على القنصل تصدقوا .. تكلم معي بالفارسية وأخلاقه عسل وحبوب ومتساهل ,,, سألني عن سبب ذهابي للهند , أي مدينة , أين يعمل والدك , أين تعيش , عناون السكن في افغانستان.... ووقع وقال أرجع للشباك حق الفيز ... ورجعت ودفعت له 250 ريال وقال نتصل عليك متى ما جاء الموافقه من الهند .. قلت أوكي وطلعت <br>
    <br>
    <br>
    <br>
    ألي عنده رقم أو أيميل القنصلية الهندية يعطينا ممكن !! مو موقعهم !!</font></font>
    <br><br><br><span style="color:#800080;">هذا موقع القنصلية الهنديو بجده</span><br>Consulate General of India, Jeddah

Consulate General of India, Jeddah
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    الف شكر يادكتور وطلعت رقمهم ,,, ,,, ,, 026520112

أطفشهم ألين مايقولوا تعال بكرة خذ فيزتك أو جوازك وماعندنا فيزة برره
    هذي الامور لازم تروح تستفسر شخصيا منهم والتلفون ماراح تاخذ الملعومه اللي تبيها
    7 "
  5. أخي العزيز أحدي الأنصاري سلام الله عليك .. أخي طبعا هذه الإجراءات وبحكم جنسيتك تأخذ وقت لأن الهند عندهم قائمة بالجنسيات الل ما يطلعون لها فيزة مباشرة لازم يدققون في الاوراق والمعلومات وللأسف إنت من ضمن الجنسيات .. لذلك إصبر في الاخير راح تطلع لك لا تشيل هم أنا لدي أصدقاء كثر من أفغانستان هنا في بنغلور وهم نفس قصتك في الأخير أتوا وهاهم يدرسون ولله الحمد والمنه .. الصببر ثم الصبر مفتاح للفرج بإذن الله .
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .الله يخليك أخوي البشر ... كل هذا التأخير من عند الله سبحانه فهو الأعلم بمستقبلي فأنا متأكد 100% أنه خير لي هذه التأخيرة ....كنت ناوي أخش الطب ففي هذه السنة أرادة الله أنجاني يمكن ما كنت أفلح ..... وأخيراً ( جايك جايك يالهند قفلت الأبواب أخش من الطاقة )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.