الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات لمن يريد الذهاب الى الهند ( بانجلور ) لتعلم اللغة الانجليزية

معلومات لمن يريد الذهاب الى الهند ( بانجلور ) لتعلم اللغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بش مهندس جزاك الله خير اخي العزيز عندي استفسارات اذا بالامكان
    انا من اليمن وارغب في دراسه الانجليزيه في الهند بنجلور انشا الله بعد عيد الفطر اذا ربي كتب في ذلك الخير .
    انجليزيتي ضعيفه شئ ماء .. هل احتاج الي دراسه شهر في اي المعاهد في اليمن قبل سفري الي الهند
    ثاني شي : هل استطيع ان التحق بنظام الدبلوم في اي المعاهد اللي ذكرتها خلال سته اشهر في اي وقت اوصل فيه الهند
    قررت اني اخذ دروس خصوصيه لمده شهر قبل الالتحاق في برنامج الدبلومه هل هذا مناسب
    عندنا في اليمن ماحصلت مكاتب تقوم الحجز او للأستفسار هل بامكاني استخراج قبول من اي المعاهد المذكوره واستكمال اجراءات السفر والتوكل علي الله واقوم بحجز سكن وتحديد مدرسه حين وصولي كم سيأخذ مني ذلك وقت عند وصولي للهند
    لي رغبه شديده في تعلم اللغه وصل الي اني راح اقدم استقالتي عن العمل في حال استكملت كل الاجراءات اللازمه
    اتمني ان تفيديني وجزاك الله خير

ملاحظه /
    شفت احد المداخللات لشاب يدرس في المعهد البريطاني ويقول بان بان التكلفه حق المعهد مع السكن وثلاث وجبات يوميا 1100 ريال شهريا هل هذا الكلام صحيح وهل بتشوف انه مناسب اكثر من المعاهد الاخري .. خالص تحياتي لك اخي العزيز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبديني ابو حسين
    بش مهندس جزاك الله خير اخي العزيز عندي استفسارات اذا بالامكان
    انا من اليمن وارغب في دراسه الانجليزيه في الهند بنجلور انشا الله بعد عيد الفطر اذا ربي كتب في ذلك الخير .
    انجليزيتي ضعيفه شئ ماء .. هل احتاج الي دراسه شهر في اي المعاهد في اليمن قبل سفري الي الهند

يفضل ان تاخذ شهر او اثنين او حتى ثلاثة اشهر قبل ما تجي الهند رح تساعدك كثير في البداية

ثاني شي : هل استطيع ان التحق بنظام الدبلوم في اي المعاهد اللي ذكرتها خلال سته اشهر في اي وقت اوصل فيه الهند

اعتقد ان الدبلوم له وقت محدد .. اتمنى تأكيد و تصحيح هذه المعلومة من الشباب

تطوير اللغة قبل ما تجي اكيد شي رح يفيدك

عندنا في اليمن ماحصلت مكاتب تقوم الحجز او للأستفسار هل بامكاني استخراج قبول من اي المعاهد المذكوره واستكمال اجراءات السفر والتوكل علي الله واقوم بحجز سكن وتحديد مدرسه حين وصولي كم سيأخذ مني ذلك وقت عند وصولي للهند

ان شاء الله ما تحتاج المكاتب .. الشباب ما رح يقصرون ان شاء الله

لي رغبه شديده في تعلم اللغه وصل الي اني راح اقدم استقالتي عن العمل في حال استكملت كل الاجراءات اللازمه

ملاحظه /
    شفت احد المداخللات لشاب يدرس في المعهد البريطاني ويقول بان بان التكلفه حق المعهد مع السكن وثلاث وجبات يوميا 1100 ريال شهريا هل هذا الكلام صحيح وهل بتشوف انه مناسب اكثر من المعاهد الاخري .. خالص تحياتي لك اخي العزيز

المبلغ المذكور ليس صحيح .. تقريباً شهرياً رح تصرف 2000 ريال او 1800 اذا كنت مقتصد .. اما اذا كنت مبذر فسوف تصل الى 2500 و ربما 3000 شهرياً

و اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masternet
    المبلغ المذكور ليس صحيح .. تقريباً شهرياً رح تصرف 2000 ريال او 1800 اذا كنت مقتصد .. اما اذا كنت مبذر فسوف تصل الى 2500 و ربما 3000 شهرياً

و اتمنى لك التوفيق

ربي يجزاك الخير انت وكل من في المنتدي تحياتي لك يا امير وبارك الله فيك دنيا واخره واسال الله ان يوفقك يارب

تحياتي لك اخي العزيز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبديني ابو حسين
    بش مهندس جزاك الله خير اخي العزيز عندي استفسارات اذا بالامكان

ملاحظه /
    اخلا وسهلآ بك ..
    اذا كان لديك وقت لدراسة اللغة في اليمن فسوف يكون لصالحك
    نظام الدبلومة يبدأ كل اسبوعين او 3 اسابيع ..
    نعم مناسب لان الكثير من الطلاب يأتون ويدرسون الدبلومة وبعد ذلك يندوم ويذهبون لدراسة نظام الكلاسات وهذا يختلف من شخص لآخر وحسب ارتياح الطالب للدراسة
    نعم تستطيع اخذ قببول بتكليف احد من اصدقائك استخراج ورقة قبول لك ومن ثم تعمل اجراءات الفيزاوتاتي .. و سيأخذ منك فترة اسبوع الى اسبوعين كحد أقصى لآستخراج الاقامة في الهند
    الله يكتب لك الي فيه الخير ولكن اللغة الانجليزية ليست سهلة جدآ حتى تكون متمكن منها يجب عليك الدراسة لمدة سنة كحد ادنى .

لا أعلم ان كان ذلك صحيح ولكن جميع الرسوم وضعتها لك في اول الصفحة

والله الموفق
    دعواتك لنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Adel
    اخلا وسهلآ بك ..
    اذا كان لديك وقت لدراسة اللغة في اليمن فسوف يكون لصالحك

نظام الدبلومة يبدأ كل اسبوعين او 3 اسابيع ..
    نعم مناسب لان الكثير من الطلاب يأتون ويدرسون الدبلومة وبعد ذلك يندوم ويذهبون لدراسة نظام الكلاسات وهذا يختلف من شخص لآخر وحسب ارتياح الطالب للدراسة

نعم تستطيع اخذ قببول بتكليف احد من اصدقائك استخراج ورقة قبول لك ومن ثم تعمل اجراءات الفيزاوتاتي .. و سيأخذ منك فترة اسبوع الى اسبوعين كحد أقصى لآستخراج الاقامة في الهند
    الله يكتب لك الي فيه الخير ولكن اللغة الانجليزية ليست سهلة جدآ حتى تكون متمكن منها يجب عليك الدراسة لمدة سنة كحد ادنى .

لا أعلم ان كان ذلك صحيح ولكن جميع الرسوم وضعتها لك في اول الصفحة

والله الموفق
    دعواتك لنا
    من ناحيه الوقت لم نستطيع توفير الوقت لانشغالنا في اعمالنا ... ما ساقوم به الان هو انني ساقدم استقالتي من العمل لكي ادرس الانجليزيه لمده سته او سبعه اشهر اقل شي لكسر حاجز اللغه والاستفاده حتي بنسبه 50%
    الكثير كلموني عن الكلاسات بصراحه صرت افكر في اني اخذ السته شهور كلها كلاسات ومدرسين خصوصي الشهاده مش مهم عندي
    وما قرأته وايضا مالحظته في الكثير من الزملاء هو انه اذا وجدت الرغبه اكيد اكتساب اللغه راح يكون سهل جدا
    تسلم اخي العزيز وربي مايحرمنا من خدماتكم وانشا الله يوفقك في دينك ودنياك ونشوفكم من المتفوقين انشا الله ..
    تحياتي اخي العزيز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبديني ابو حسين
    من ناحيه الوقت لم نستطيع توفير الوقت لانشغالنا في اعمالنا ... ما ساقوم به الان هو انني ساقدم استقالتي من العمل لكي ادرس الانجليزيه لمده سته او سبعه اشهر اقل شي لكسر حاجز اللغه والاستفاده حتي بنسبه 50%
    الكثير كلموني عن الكلاسات بصراحه صرت افكر في اني اخذ السته شهور كلها كلاسات ومدرسين خصوصي الشهاده مش مهم عندي
    وما قرأته وايضا مالحظته في الكثير من الزملاء هو انه اذا وجدت الرغبه اكيد اكتساب اللغه راح يكون سهل جدا
    تسلم اخي العزيز وربي مايحرمنا من خدماتكم وانشا الله يوفقك في دينك ودنياك ونشوفكم من المتفوقين انشا الله ..
    تحياتي اخي العزيز
    تسلم على الدعوات الحلوة يا أخ ابو حسين ..
    الكثير من الطلاب يفضلون نظام الكلاسات لعدة أسباب منها الرخص و تنوع الكلاسات بحيث انك تختار الكلاس الي تبغاه وفي الوقت الي انت تبغاه وايضا تخاتر المدرسة او المدرس والشهادة جدآ سهلة اي معهد درسة فيه يعطيك شهادة بالمدة الي درسة فيها
    اللغة رح تكتسبها مع كثرة الممارسة والاستماع وحفظ الكلمات .. هذا من وجهة نظري

العفو اخوي هذا واجبنا ..
    تحياتي لك / عادل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatmah123
    يعطيك العافيه اتمنى تجاوبني
    المعهد الكلاس
    هل هذا معتمد يعني شهادة معترف فيها
    وش اسم المعهد ضرووري
    لانه ابغى انا والمدرسه افضل ..
    الله يعافيك ..

من ناحية الاعتراف كل المعاهد الي في الهند معترفة وتتختم في المحكمة الهندية اما من ناحية الاعتراف السعودي لآ أعلم
    لآ أعتقد ان الاعتراف في شهادة اللغة الانجليزية مهم لان شهادتك هي لسانك وقدراتك
    المعاهد بنظام face to face تواجد في فوكس - انريتش بال - سي اكاديمي - كارير كوليج ... والكثير ..

بالتوفيق لك
    ودعاوتك لنا
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.