الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن دراسة اللغة

استفسار استفسار عن دراسة اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد حمود
    وليد حمود

مبتعث جديد New Member

وليد حمود الهند

وليد حمود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى اللغة , بجامعة ///
    • ///
    • اللغة
    • ذكر
    • الهند, ؟
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 29th, 2012, 10:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1- ياشباب ابي استفسر منكم بخصوص دراسة اللغة اي أفضل مدينة للدراسة والامان جو او بنغلور او بونا بالنسبة لمستوايا في اللغة ضعيف كم شهر احسن اخد وشى المعاهد المعترف فيها والقوية علشان بكمل دراستي بعد اللغة هل دراسة الكورس 6 شهور كافية للتوفل
    2- ان سمعت انوا في نظام الدراسة الخاصة مع معلمة ادا كنت ضعيف في اللغة وهل عليها شهادة اما لا
    3- انا جاي على الهند انا وخوي هل تنصحوني اقدم عن طريق المكاتب ولا بأنفسنا وادا عن طريق المكاتب اعطوني مكتب تمام يزبطلنا امورنا انا من سكان جدة وادا في مكاتب خارج جدة تمام مافي مشكلة
    4 - بالنسبة للفيزا انا سمعت ادا كان لك قريب هندي او تعرفه يمكن انك تاخد الفيزا من غير ما تسوي الضمان المالي هل هدا الكلام صحيح
    تمنياتي لكم بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد حمود
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- ياشباب ابي استفسر منكم بخصوص دراسة اللغة اي أفضل مدينة للدراسة والامان جو او بنغلور او بونا بالنسبة لمستوايا في اللغة ضعيف كم شهر احسن اخد وشى المعاهد المعترف فيها والقوية علشان بكمل دراستي بعد اللغة هل دراسة الكورس 6 شهور كافية للتوفل
    دراسة اللغة في بانجلور او جوا او بونا كلها جيدة ... انا سوف أتكلم عن بانجلور لاني اعرف الكثير عنها
    اذا كان مستواك ضعيف اقل شي 6 شهور لتحسن من مستواك وبعد ذلك استعد للتوفل ( التوفل يبغالها يا اخي اقل شي 10 أشهر الى 12 شهر اذا كان مستواك ضعيف ) اذا بتكمل دراسة الجامعية في بانجلور وعلى حسابك الخاص ما يحتاج التوفل
    والمعاهد جدا كثيرة ( فاليوبوينت , سنتاكس , سترارت فورد , سي اكاديمي , لندن سكول , انريتش , فوكس ....)
    وكل معهد له طريقة في التعليم

2- ان سمعت انوا في نظام الدراسة الخاصة مع معلمة ادا كنت ضعيف في اللغة وهل عليها شهادة اما لا
    طبعآ كل معهد يعطي شهادة ولكن لا تضع الشهادة هدفك .. ( لغتك هي شهادتك ) نعم يوجد نظام انت والمعلمة فقط
    3- انا جاي على الهند انا وخوي هل تنصحوني اقدم عن طريق المكاتب ولا بأنفسنا وادا عن طريق المكاتب اعطوني مكتب تمام يزبطلنا امورنا انا من سكان جدة وادا في مكاتب خارج جدة تمام مافي مشكلة
    ما يحتأج مكاتب الامور بسيطة وسهلة وهيا كالاتي :
    للقنصلية الهندية بجدة
    :-

ضمان بنكي بأسم القنصلية الهندية بقيمة 7000 ريال سعودي ( الاصل )
    2- شيك بمبلغ 50,000 الف ربية (
    الصورة ) خذ الاصل احتياط
    3- جواز السفر (
    الاصل والصورة )
    4- الهوية الوطنية او الاقامة لغير السعوديين (
    صورة )
    5- ورقة القبول من الجامعة او المعهد (
    الاصل )
    6- تعبئة الاستمارة ( من المكاتب الي حول السفاره او عن طريق هذا الموقع
    Online Indian Visa Form )
    7- صورتين شخصية
    8- خطاب من سفارة بلدك لدرسة في الهند ( الاصل ) اعتقد لغير السعوديين

اوقات استلام طلبات الفيزا من الساعة 9:00 الى 12:00 فقط

4 - بالنسبة للفيزا انا سمعت ادا كان لك قريب هندي او تعرفه يمكن انك تاخد الفيزا من غير ما تسوي الضمان المالي هل هدا الكلام صحيح
    آول مره اسمع بكلام زي كذا ( يمقن في يمقن لآ ) بس ما اعتقد ..
    تمنياتي لكم بالتوفيق
    آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد حمود
    تمنياتي لكم بالتوفيق

اول شي اخوي اللغه تعتمد اعتماد كبير على الشخص نفسه في الدراسه , و ثاني شي تعتمد على المعاهد او المدرسين و المكان ....الخ (ارجو المعلومه وصلت) ,

بنسبة للفيزا ... صحيح كلامك ,,, لو معك قريب هندي تطلع الفيزا بدون ضمانات و لاشي تسمى (x-visa) فيزا متعدده الاغراض .... (مايحتاج لا ضمانات بنكية ولا شيك سياحي ولا شي)... و بعدين لما توصل الهند وتقدر تمدها و تقدر تحولها لفيزا طالب .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flytech
    اول شي اخوي اللغه تعتمد اعتماد كبير على الشخص نفسه في الدراسه , و ثاني شي تعتمد على المعاهد او المدرسين و المكان ....الخ (ارجو المعلومه وصلت) ,

بنسبة للفيزا ... صحيح كلامك ,,, لو معك قريب هندي تطلع الفيزا بدون ضمانات و لاشي تسمى (x-visa) فيزا متعدده الاغراض .... (مايحتاج لا ضمانات بنكية ولا شيك سياحي ولا شي)... و بعدين لما توصل الهند وتقدر تمدها و تقدر تحولها لفيزا طالب .
    أخوي flytech لما اطلع بفيزا (x-visa) مافي اي مشاكل عليا هناك كيف أسويها عن طريق القنصلية بجدة ولا في الهند وشى الاجراءت يعوطوني كم الشهر بالنسبة للفيزا هده (x-visa)
    مشكور يعطيك العافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد حمود
    أخوي flytech لما اطلع بفيزا (x-visa) مافي اي مشاكل عليا هناك كيف أسويها عن طريق القنصلية بجدة ولا في الهند وشى الاجراءت يعوطوني كم الشهر بالنسبة للفيزا هده (x-visa)
    مشكور يعطيك العافية

من ناحية المشاكل (في حيدراباد) مافي اي مشكلة فيها و عادتا مدتها تكون 3 الى 6 اشهر ,,, و قابله للتمديد الى سنه و سنتين .. الخ ... و طبعا تطلعها من السفاره الي عندكم بجده او الرياض ..انت روح السفاره مع قريبك الهندي وشوفوا اش المتطلبات .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flytech

يااخوان فيزا (x-visa) صار عليها مشاكل كبيرة جدا واخرها موضوع الطالب اليمني اللي في بنجلور الاسبوع اللي راح ,
    وعشان كذا في ترتيبات جديده انها بتتوقف وخاصة على اليمنيين والسعوديين بشكل خاص لان السفارة على علم ان اغلب الطلاب استخدموها لهذا الغرض هروبا من الاجراءت المعقده لفيزا الطالب
    اتمنى الحيطه والحذر.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flytech
    من ناحية المشاكل (في حيدراباد) مافي اي مشكلة فيها و عادتا مدتها تكون 3 الى 6 اشهر ,,, و قابله للتمديد الى سنه و سنتين .. الخ ... و طبعا تطلعها من السفاره الي عندكم بجده او الرياض ..انت روح السفاره مع قريبك الهندي وشوفوا اش المتطلبات .
    شـاكـر للك أخـوي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    يااخوان فيزا (x-visa) صار عليها مشاكل كبيرة جدا واخرها موضوع الطالب اليمني اللي في بنجلور الاسبوع اللي راح ,
    وعشان كذا في ترتيبات جديده انها بتتوقف وخاصة على اليمنيين والسعوديين بشكل خاص لان السفارة على علم ان اغلب الطلاب استخدموها لهذا الغرض هروبا من الاجراءت المعقده لفيزا الطالب
    اتمنى الحيطه والحذر.
    هلا اخوي الدكتور والله خوفتني يادكتور انا معتمد عليها كنت طيب المشاكل الي راح تواجهيتي اشى تنصحني يادكتور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.