الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا سياحة للهند

فيزا سياحة للهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطلامي
    الطلامي

مبتعث جديد New Member

الطلامي كرواتيا

الطلامي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى كرواتيا , تخصصى fvl[m , بجامعة hgjkggjld
    • hgjkggjld
    • fvl[m
    • ذكر
    • banglore, banglore
    • الأرجنتين
    • Mar 2012
    المزيدl

March 29th, 2012, 08:00 PM

السلام عليكم

احبائي حبيت استفسر منكم عن فيزا السياحة

استخرجت الفيزا بدون حجز فندقي بسبب ان اخوي عنده شقة في بنقلور ؟ هل سيسبب ذلك لي مشكلة في المطار او في الهند ؟
    هل سأقع في مشكلة ان درست في معهد لغة ببنقلور وفيزتي سياحية ؟
    ما هي الأسئلة التي سأسالها في مطار الهند من الشرطي ؟ يعني اذا سألني اقله ان طالب ولا سائح ولا ايش بالضبط ؟ نوروني بليز
    تمكنت من استخراج فيزا سياحية لمدة 6 شهور .. هل سأقع في مشكلة في المطار او في الهند ؟

أعتذر عن كثرة الاسئلة وعن كثرة " هل سأقع في مشلكة "

بنتظاركم حبايبي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطلامي
    السلام عليكم

احبائي حبيت استفسر منكم عن فيزا السياحة

استخرجت الفيزا بدون حجز فندقي بسبب ان اخوي عنده شقة في بنقلور ؟ هل سيسبب ذلك لي مشكلة في المطار او في الهند ؟
    هل سأقع في مشكلة ان درست في معهد لغة ببنقلور وفيزتي سياحية ؟
    ما هي الأسئلة التي سأسالها في مطار الهند من الشرطي ؟ يعني اذا سألني اقله ان طالب ولا سائح ولا ايش بالضبط ؟ نوروني بليز
    تمكنت من استخراج فيزا سياحية لمدة 6 شهور .. هل سأقع في مشكلة في المطار او في الهند ؟

أعتذر عن كثرة الاسئلة وعن كثرة " هل سأقع في مشلكة "

بنتظاركم حبايبي

وعليكم السلام ...
    اسف اخوي على التاخير بالرد ...

اخوي الاجراءات بسيطه جدا وانت معاملتك بتكون معامله سائح واجراءاتك كلها بالمطار والمدينه اجرائات سائح ’
    من اول ماتوصل والورقه اللي بالطيارة والاوراق بالمطار كلها تعبيها على اساس سياحه ولو سالك تقول له سياحه اما بخصوص اجراءاتك بالمعهد فنظام الدوله مايسمح لك بالدراسة
    ولكن بحكم اخوك بالمعهد ممكن يتجاوزون عنك هذي النقطه وممكن تدرس....

ان شاء الله تكون الامور وضحت عندك ..........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    وعليكم السلام ...
    اسف اخوي على التاخير بالرد ...

اخوي الاجراءات بسيطه جدا وانت معاملتك بتكون معامله سائح واجراءاتك كلها بالمطار والمدينه اجرائات سائح ’
    من اول ماتوصل والورقه اللي بالطيارة والاوراق بالمطار كلها تعبيها على اساس سياحه ولو سالك تقول له سياحه اما بخصوص اجراءاتك بالمعهد فنظام الدوله مايسمح لك بالدراسة
    ولكن بحكم اخوك بالمعهد ممكن يتجاوزون عنك هذي النقطه وممكن تدرس....

ان شاء الله تكون الامور وضحت عندك ..........
    الله يعطيك الف عافية اخوي الدكتور على ردك علي وعلى ردودك على بقية الشباب

طيب اخوي الان اذا سجلت في المعهد وانا فيزتي سياحية ما راح اتورط مع الشرطة والسجن والامور ذي ؟
    وبالنسبة لمدة الفيزا .. المدة السياحية 3 شهور لكن انا عندي 6 شهور .. ما بتسبب لي مشكلة النقطة ذي ؟

تحياتي وشكري مرة ثانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطلامي
    الله يعطيك الف عافية اخوي الدكتور على ردك علي وعلى ردودك على بقية الشباب

طيب اخوي الان اذا سجلت في المعهد وانا فيزتي سياحية ما راح اتورط مع الشرطة والسجن والامور ذي ؟
    وبالنسبة لمدة الفيزا .. المدة السياحية 3 شهور لكن انا عندي 6 شهور .. ما بتسبب لي مشكلة النقطة ذي ؟

تحياتي وشكري مرة ثانية
    باذن الله مافي خلاف لكن اهم شي المعهد يكون داري بوضعك..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.