الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب الهند ساعدوني حسافر قريب وابا مساعدتكم

ياطلاب الهند ساعدوني حسافر قريب وابا مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية onon al3asal
    onon al3asal

مبتعث جديد New Member

onon al3asal السعودية

onon al3asal , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اولى طب , بجامعة كلية اسن سينا الاهلية
    • كلية اسن سينا الاهلية
    • اولى طب
    • أنثى
    • جدة, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 10th, 2012, 02:07 PM

ممكن اسال كيف دراسة الطب البشري في الهند ؟
    كم سنة الطب البشري هناك؟
    كم التكلفة ؟
    وكيف الامان وهل هناك في عرب وكيف المعاملة ؟
    هل الدراسة صعبة وهل يدققو لو كنت بنت بدون محرم ؟
    هل في سكن جامعة ؟
    صح كيف حلوة محا احس بقرف في مسلمين في اكل حلال
    الله يوفق اللي يرد عليا بالله محتارة اروح الهند ولا كوريا مين اسهل في التاقلم والمعيشة والدراسة ومين اكثر في سعودين بالله في ايش تنصحوني انا بابا يباني اروح الهند بس احس حاقرف وابا اروح كوريا عشان احبهم واحس حاتاقلم بالله انتو املي الوحيدين ايش رايكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onon al3asal
    ممكن اسال كيف دراسة الطب البشري في الهند ؟
    كم سنة الطب البشري هناك؟
    كم التكلفة ؟
    وكيف الامان وهل هناك في عرب وكيف المعاملة ؟
    هل الدراسة صعبة وهل يدققو لو كنت بنت بدون محرم ؟
    هل في سكن جامعة ؟
    صح كيف حلوة محا احس بقرف في مسلمين في اكل حلال
    الله يوفق اللي يرد عليا بالله محتارة اروح الهند ولا كوريا مين اسهل في التاقلم والمعيشة والدراسة ومين اكثر في سعودين بالله في ايش تنصحوني انا بابا يباني اروح الهند بس احس حاقرف وابا اروح كوريا عشان احبهم واحس حاتاقلم بالله انتو املي الوحيدين ايش رايكم
    السلام عليكم أخيتي

بالنسبة للطب فهو غير معترف بالهند من قبل وزارة التعليم العالي السعودي
    بالنسبة للسنة ف أربع سنوات ونصف مع الإمتياز
    بالنسبة للأمان فالحمد لله نحن في نعمة ولله الحمد ويوجد عرب بكثرة
    نعم يوجد سكن جاااامعي بس نصيحة لا تفكري فيه

في الاخير وكما أسلفت لك أولا أن الطب غير معترف به وأسعاره جدا غالية بحدود 115 ألف دولار للأربع سنوات والنصف
    أنا أرا أن تشوفي وجهة أخرى ..
    بارك الله لنا ولكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onon al3asal
    طيب في احد منكم يدرس في الهند وكيف مو معترف وفيها كتير سعودين يقولو الطب فيها شهادته مرة قوية
    مو معترف فيها يعني السفارة السعودية ما تعتمد دراسة الطب في الهند بشكل عام ومن ناحية الشهادات فهي قوية مع العلم معظم مستفيات المملكة فيها هنود ودرارسين في الهند ومع ذلك غير معترفة ...
    وليش السكن مرة معفن ولا مافيلو امان
    سكن الكليات دائما يكون غير نظيف مافي اهتمام وثانيا يكون معاك 2 او 3 طلاب ما تقدري تاخذي راحتك فالافضل السكن المستقل
    وشمرا على ردودكم^-^
    العفوو .. نصيحتي لك اذا عندك امكانية اقوى لا تجي الهند روحي اي دولة افضل منها ( اوروبا - ماليزيا - استراليا - نيوزلاندا - امريكا )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onon al3asal
    طيب في احد منكم يدرس في الهند وكيف مو معترف وفيها كتير سعودين يقولو الطب فيها شهادته مرة قوية
    وليش السكن مرة معفن ولا مافيلو امان
    وشمرا على ردودكم^-^

اختي بالنسبه لسكن ضروري مايكون حد من اقربائك هناك و يضبطلك امورك و امور السكن ... بختصار ضروري ماتروحين مع محرمك

هاذي نصيحتي

سلامي
    7 "
  5. Eng_Adel ممكن تقولي ليش ؟انت تدرس في الهند مممكن تقولي كل شي حلو ومو كويس فيها عشان اقنع اهلي وانا الصراحة مقتنعة بما انو الطب 4 سنوات ونص وبما اني بدرس سنة اولى طب فما ابا اضيع من عمري ممكن تقولي كل شي الدراسة الناس الاكل كل شي تعرفو وفي لغة سنة زيادة عن الاربع سنوات ممكن تساعدني وانت كم ليك سنة هناك وليش ماهي عاجبتك
    7 "
  6. 7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بما ان الطب غير معترف به في الهند فلذالك لن تقدري ان تحولي على حساب البعثة بتاتا . اختي اسمعي نصيحة الشباب ولاتفكرين تجين . واذا صدق ناوية على طب وعزيمتك قوية فانا انصحك تروحين بولندا بلد امنه ورخيصة بالنسبة لدول اوروبا والطب البشري لعبتهم . يوجد في بولندا العديد العديد من الطلبة والطالبات يدرسون الطب هناك وانشاء الله راح يفيدوكي .
    تقبلي مروري
    7 "
  8. انا محا اقدر اروح غير الهند انا عادي عندي فقر ومناضر عفنة اهم شي الشهادة القوية والدراسة كيف انتو تتدرسو هناك وماتبوني اجي يعني ايش عشتو من عذاب فهموني عشا اقنع اهلي كل واحد يلي انصحك لا تيجي طيب ليش ممكن الاسباب انتو عارفين انو شهادتها مرة قوية وفي السعودية حاشتغل بسرعة ووممكن اسال كم تكلفة السنة بالريال السعودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.