الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في ابتعاث ايش السالفه .......... عاجل لطلاب الحساب الخاص بالهند ........... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في ابتعاث ايش السالفه .......... عاجل لطلاب الحساب الخاص بالهند ........... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed_2011
    waleed_2011

مبتعث مجتهد Senior Member

waleed_2011 المالديف

waleed_2011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى ميكانيكي طيارات , بجامعة المتخلفين
    • المتخلفين
    • ميكانيكي طيارات
    • ذكر
    • الاشباح, المنقطين
    • الأرجنتين
    • Jun 2011
    المزيدl

April 23rd, 2012, 08:38 AM

السلام عليكم

نقدم التهاني الى الملحق الجديد و الى سعادة السفير الجديد و ان شاء الله يتوفقون و الله يساعدهم و يساعدنا
    اريد ان اعرف هناك في ابتعاث او لا لان الوضع صار صعب والله من دون بعثة و السفير الله يحفظه وعدنا و لا صار شيء الى اليوم ... هل الرسال الي وصلت قبل يومين على الايميل تبشر بخير او انه رسالة عادية لان مكتوب فيها هامة جدا و نرجوا الاسراع و مادري ايش هل لها علاقة بالابتعاث ولي عنده اي اخبار لا يبخل علينا و الله يوفق الجميع و يساعدكم و ان شاء الله نسمع اخبار تفرح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
  2. والله يا اخوي قول خير باذن الله حاولو انتو الطلاب الدارسين على حسابكم تكلمو الملحق الجديد وقولوله المبتعثين في الهند قليلين جدا ما يجون 500 يمكن ونصهم نقلو من الهند او انك حاول تجيب الايلتس باي طريقه وتنضم

الهل يكون في عونكم واتمنى لكم الخير والله من كل قلبي وانكم تنضمو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    والله يا اخوي قول خير باذن الله حاولو انتو الطلاب الدارسين على حسابكم تكلمو الملحق الجديد وقولوله المبتعثين في الهند قليلين جدا ما يجون 500 يمكن ونصهم نقلو من الهند او انك حاول تجيب الايلتس باي طريقه وتنضم

الهل يكون في عونكم واتمنى لكم الخير والله من كل قلبي وانكم تنضمو
    يا اخوي الكريم هل الايلتس يكفي ما يشترطون ثلاثين ساعة انت تدرس في برندافن عند صبحه الله يعينك بس سمعت تم اغلاق جميع الكليات و اعتماد الجامعة الام فقط انا كنت في كلية انديانا اكديمي بالقرب من كمانهلي و لكن تم اخباري بأن الاعتماد الغي
    7 "
  4. والله يا ااخوي مدري شرط الثلاثين ساعه لازم او لا لاكن الي اعرفه في امريكا انو تجيب الايلتس وتنضم على طول حاول تيجب الايلتس وتقدم طلب اذا اشترطو ثلاثين ساعه حاول تضغط نفسك شوي وتجيب قبول نهاائي من امريكا وتروح هناك وتنضم على طول الله يوفقك انا ما ادرس في برندافن لا انا مقدم طلب نقل الى ايرلندا جبت الايلتس الحمدالله وانتضر الرد من الوزاره واذا ما قبلو ما ابغى ادرس في الهند ما برجع بقدم طلب نقل ثاني مره لامريكا لانو نص الي اعرفهم مبتعثين وقدمو طلب نقل جاهم قبول
    7 "
  5. وين طلاب الهند ايش هذي المسخرة شكلكم مش حق بعثة احسن زين تسوي الملحقية فيكم امحق طلاب طلاب امريكا ينضمون و انتم جالسين وين التفاعل و ين الضغط على الملحق الجديد الي صرح انه راح يضم الطلاب و الله قاعدين يلعبون فينا الله يسامحهم و لكن الوعد الايام الجاية
    7 "
  6. الله يوفقك يا اخ وليد الصراحة عندنا في امريكا بدأ ضم الطلاب اللي اكملوا سمستر في اللغة اما الهند لا اجد لديكم تفاعل
    لكن نسأل الله القدير ان يوفقك جميع طلاب الهند الدارسين على حسابهم والانضمام الى البعثة ان شاء الله
    وسلامي الى بلاد العجائب الهند
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    الله يوفقك يا اخ وليد الصراحة عندنا في امريكا بدأ ضم الطلاب اللي اكملوا سمستر في اللغة اما الهند لا اجد لديكم تفاعل
    لكن نسأل الله القدير ان يوفقك جميع طلاب الهند الدارسين على حسابهم والانضمام الى البعثة ان شاء الله
    وسلامي الى بلاد العجائب الهند

مبروك على الالتحاق بالبعثه وعقبال الباقي
    7 "
  8. سلام ،،،
    والله ياخوي انا استسلمت ، قدمت ثلاث مرات وانرفضت ,,
    طلبي وصل الرياض مرتين و رفضوني
    قالوا لازم ايلتس والا توفل و30 ساعه بالجامعه
    الله يعين بس
    بس هنا السؤال :
    هل ننظم للبعثه اذا جبنا الايلتس بس والا لازم ال 30 ساعه ؟؟؟
    الله اعلم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الأيام
    سلام ،،،
    والله ياخوي انا استسلمت ، قدمت ثلاث مرات وانرفضت ,,
    طلبي وصل الرياض مرتين و رفضوني
    قالوا لازم ايلتس والا توفل و30 ساعه بالجامعه
    الله يعين بس
    بس هنا السؤال :
    هل ننظم للبعثه اذا جبنا الايلتس بس والا لازم ال 30 ساعه ؟؟؟
    الله اعلم

باذن الله تنظم دون 30 ساعه .....
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.