الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة اللغة الانجليزية لثلاثة اشهر في بونا

استفسار دراسة اللغة الانجليزية لثلاثة اشهر في بونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omairi
    omairi

مبتعث جديد New Member

omairi اليمن

omairi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى اليمن , تخصصى مباني , بجامعة المعهد الوطني للتقنيين والمدربين
    • المعهد الوطني للتقنيين والمدربين
    • مباني
    • ذكر
    • عدن, عدن
    • اليمن
    • Apr 2012
    المزيدl

April 25th, 2012, 02:18 PM

اريد ادرس اللغة الانجليزية لثلاثة اشهر في مدينة بونا ارجوا منكم المساعدة في معرفة 1- كم سعر المعهد لشهر دراسة لوحدي مع مدرس . 2- كم ايجار السكن لشهر مع عائلة وقريبة من المعهد . (( يعني كم بيكلفني لثلاثة اشهر دراسة وسكن ومصروف )) وجزاكم الله خيرا .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omairi
    اريد ادرس اللغة الانجليزية لثلاثة اشهر في مدينة بونا ارجوا منكم المساعدة في معرفة 1- كم سعر المعهد لشهر دراسة لوحدي مع مدرس . 2- كم ايجار السكن لشهر مع عائلة وقريبة من المعهد . (( يعني كم بيكلفني لثلاثة اشهر دراسة وسكن ومصروف )) وجزاكم الله خيرا .
    اخوي ثلاثه اشهر ماراح تستفيد ... اللغه ماتجي بثلاثه اشهر ,,,ع الاقل سته او سبع اشهر ,,, انوي نيه مره وحده ...
    7 "
  3. اخوي flytech انا مشغول كثير ولااستطيع ان اجد وقت اكثر من ثلاثة اشهر , وكلامك ان الثلاثة اشهر لاتكفي ع الاقل سته او سبع اشهر , اخي لخبرتك في دراسة اللغة ماهو الافضل في رائيك اترك فكرة الدراسة ولا ادرس ثلاثة اشهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omairi
    اخوي flytech انا مشغول كثير ولااستطيع ان اجد وقت اكثر من ثلاثة اشهر , وكلامك ان الثلاثة اشهر لاتكفي ع الاقل سته او سبع اشهر , اخي لخبرتك في دراسة اللغة ماهو الافضل في رائيك اترك فكرة الدراسة ولا ادرس ثلاثة اشهر
    المقصد مو انك تترك فكره الدراسه ... لكن المقصد انه تنوي مره وحده وتدرسها ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.