الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريوس الاشعه في الهند

بكالوريوس الاشعه في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarunah
    sarunah

مبتعث جديد New Member

sarunah الأردن

sarunah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب اسعاف وطوارئ , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • طب اسعاف وطوارئ
    • أنثى
    • اربد, اربد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 29th, 2012, 09:34 PM

حبيت استفسر هل دراسة الاشعه في الهند معترف فيها عندنا في السعوديه
    انا دخلت على وزارة التعليم العالي وشفت ان في كل جامعات وكليات ومعاهد الهند
    ان الطب وطب الاسنان والتخصصات الطبيه المساعده غير معترف فيهم
    فهل الاشعه من النخصصات الطبيه المساعده وغير معترف فيها عندنا

وشكرا لكم ..
  2. عفوا ابو جابر ايش حسب معلوماتك في جامعه معترف فيها بهذا الاختصاص اسمع الله يرحم والديك اذا ما تعرف شى لا تقعد تمشي للناس وبس تبغى تجيب لهم قبول الاختصاص ذا مهو معترف في الهند كلها وانتبهي يا سارونه ترا اختصاصك مهو معترف فيه في الهند كلها شوفيلك دوله غير اضنك قريتي في موقع الوزاراه انه مو معترف
    7 "
  3. ايوه والله الانسان لازم ينتبه على الجامعات ترى الايام كثر البزنس في الهند والانسان ترى محاسب على مايفعله على اخيه المسلم
    اخوي شف انصحك لوجه الله الهند بلد متقدم والعلم فيه جيدا لكن لو حصل لك بلد ثاني توجه اليه الانجليزي ممكن تدرس مافيه اي اشكالية الاشكالية في اختيار الجامعات
    7 "
  4. انا متوقعه ان مو معترف فيها بس احد يقدر يسدس لس النصيحه ويقول لي وين البلد المناسب لدراسة
    تخصص الاشعه من ناحية الرسوم الدراسيه والمعيشه في البلد سواء كان مواصلات او سكن مصاريف عامه يعني
    ومشكورين على الردوم وماقصرتوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.