الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ايش السالفة ؟؟؟؟؟؟

شباب ايش السالفة ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية accountant123
    accountant123

مبتعث مستجد Freshman Member

accountant123 الهند

accountant123 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى B.com with computer science , بجامعة bangalore
    • bangalore
    • B.com with computer science
    • ذكر
    • india, bangalore
    • اليمن
    • Mar 2011
    المزيدl

April 30th, 2012, 03:09 PM

شباب انا تخرجت من الكلية ولله الحمد بس كنت استفسر عن الشهادة من الكلية وسبق طرحت هذا الموضوع صارت الشهادة تتختم من الخارجية الهندية والمحكمة حتى لو عندك مواد يعني لازم توثق اوراقك
    الشيء الثاني لما تخرجت من الكلية طلبت اوراقي من الكلية وقدمت طلب واعطوني ايها بعض الشباب يفتي يقول ما يعطونك ايها الا بعد ما تستتلم كل كشف الدرجات

حبييت افيد الشباب بهذا الشيء
  2. اولا مبروك التخرج
    بالنسبة لتوثيق الشهاداة في لازم تختمها من الموارد البشرية اولا ثم وزارة الخارجية الهندية مافيه محكمه خير شر.
    للمعلومية الشهادة اللي توثق هي شهادة جامعة بنجلور وليسة شهادات الكلية وانا متاكد مليون بالمية .
    بالنسبة لكشف الدرجات فهو مهم لازم تكون كلها معاك الى في حالة السمستر الاخير رح للرجستريشن اوفس واطلب منهم صورة من كشف عندهم ينزل مع النتائج او خذ صورة عن طريق الانترنت عض الاحيان تمشي
    اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري
    7 "
  3. ياحبيبي الغالي انا اقولك شيء المعاملة حق شهادة الكلية تختم ايضا انا رحت بنفسي للموارد البشرية وقلت لهم هذه الشهادة حق الكلية عطوني رقم وقالوا لي بعد اسبوع اتصل علينا علشان نرسل واحد الى الكلية يتاكد من صحة الشهادة ثم يتصلوا علي ويقولوا لي تعال جيب شهاداتك وختمتها من المحكمة وهم طالبيين ذالك ونختمها لك المشكلة الي يجنني الشباب لهم اراء مختلفة لكن لما اواجه الواقع كل شيء يطلع مختلف ..........حبيبي انا اهتم بقضية شهادة الكلية لان الاثبات الوحيد لدي ايش دراك ممكن تاخذ الشهادة سنة او اكثر تعرف الهنود
    7 "
  4. اخي الكريم شهادة الجامعة تاخذ سنه انا متخرج شهر ٥/٢٠١١ والى الان مافيه امل لالشهادة . بالنسبة لشهادة الكلية عادي تقدر تختمها حتى تقدر تختم شهادة الدورات العادية وهذا انا متاكد منه بس مالك مصلحة في تختيمها مادام الحكومة ماتبي الى شهادة الجامعة . على العمون انت اخوي من اليمن ومدري كيف الشروط عندكم بس اعتقد الكل يبي شهادة الجامعة حتى الجامعات الهندية نفسها تبي شهادة جامعة بنجلور انا مقدم على العثمانية طلبو مني شهادة الكلية وقالو عشان تبداء الكورس لازم شهادة الجامعة . على العموم انا الحمد لله مشت معي وقدمة اوراق الكلية على وزارة التعليم العالي وعادلو لي الشهادة بس برو. فيما بعد لازم شهادة الجامعة . على العموم اذا تبي الخطوات عشان توقع شهادة الكلية لاني سويت مثلك دفعت الرسوم لشهادات الكلية وحتى كشف الدرجات في الاخير طلع كل ذا ماله لزمة بس للتاكيد اذا تبي خدمه انا جاهز .
    تقبل مروري
    7 "
  5. لله يعطيك العافية بس اخوي يعني انا عايش بالسعودية يعني اانا ابغى اقدم على وظيفة يعني ابغاك تشرحلي كيف اوصل الفكرة للشركة يعني بيقولون ليش سنة حتى الشهادة تجي (يعني تبغاني اكون عاطل سنة ) فانا حرصت اني اختم شهادة الكلية حتى يثبت اني خلصت من الكلية وعندي درجة البكالوريس بس ابغى منك خدمة كيف لما اقدم على الشركة والشهادة بعد سنة تجيء يعني واحد من اصحابي شهادة الجامعة قعدت سنتيين عشان طلعت واحد ثاني له سنة ونصف ممكن تقولي كيييييييييييييييييييييييييييييييييييف الطريقة يعني انا عارف الشهادة الجامعية لابد منها لكن ان اتكلم عن المدة ايششششششششششش اسوي ممكن( سنة او سنة ونصف او سنتييين)
    7 "
  6. بالنسبة لشهادة الكلية فهو موضح فيها ان الطالب قد اتممد دراسته في تخصص كذا تحت جامعة بنجلور وتم اصدار الشهادة له وللعلم انه سوف يتم اصدرا شهادة الجامعة بعد انول يعني بعد سنه . هذي تكفيك بس دامك تبي تروح وانت متطمن ختم شهادة الكلية وارتاح . وبعدين لما يجي تقديم شهادة الجامعة اذا انت منت موجود في الهند وكل واحد من الشباب وهو يقدر يسويها لك . بالنسبة للشركات اذا تم قبولك في شركة خلاص مايهمهم شهادة الجامعه لانك اكيد بتسوي اختبار او مقابلة شخصية . بالنسبة كم تاخذ الشهادة هم كاتبين بعد سنه بس ماتدري عن الهنود انا الحين اكلمهم كل يوم يقولون لي كلم الاسبوع الجاي وهي من المفروض تاخذ من ٨ اشهر الى سنه .
    اتمنى لك التوفيق واي خدمه تحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.