الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للي بقوا ... وللدكتور الهندي وكل الفاهمين ..!!!

مهم للي بقوا ... وللدكتور الهندي وكل الفاهمين ..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل العنزي55
    فيصل العنزي55

مبتعث جديد New Member

فيصل العنزي55 الهند

فيصل العنزي55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى خريج , بجامعة للحين مادخلت
    • للحين مادخلت
    • خريج
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 7th, 2012, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمتهو وبركاتو ....

انا حاليا .. مابقى شيء على العطله تقريبا شهر ونص ...

وانا بطلع برى اكمل دراستي والتحق بالبعثهـ ... .

وحسب ماقريت موضوع الفيزا سهل وبسيط ....

بس المشكله انا مابي اروح لمكاتب لان اسعارهم خياليه والموضوع مآيستآهل ...

انا ابي اي تخصص هندسي .. بكالريوس ... مثل هندسه حآسب .

طبعا الي ابيه منكمـ ... تسآعدوني بهالاشيآء

اول شيء يقولون افضل مدينه هي قوا... لان فيها اجانب كثير ومدينه جميلهـ . وراح يكون تعلم اللغه فيها افضل ...

وهل فيه افضل منها ؟؟؟ ياليت تذكرونه لي ...

بالنسبه للمعاهد ايش افضل معهد فيها .. ويكون معترف فيه .؟

ابي جامعه معترف فيها ... فيها تخصصات هندسيهـ. بكالريوسس .. ؟؟

سواء بقوا او بانلقور .. .. ياليت تعلموني عن الجامعات المعترفه والتخصصات الهندسيه الي فيها ...

,,,,,,

والسؤال الاهم الحين اول شيء ايش اسوي .. اطلع فيزا . ولا اكلم الجامعه واطلب قبول . ولا ايش اسوي بالضبط ..؟ والجامعات ماتقبلني الا اجيب لغه صح ؟؟
    وانا ترى داج بالانقلش هههههههه

وبسئلكم الانضمام للبعثه سهل ولا صعب بالهند ؟؟؟ وهل لازم اكلم وزاره التعليم العالي من هنا .. ولا من الملحقيه افضل .. وهل فيه اوراق لازم تكون معي عشان البعثه ....

لاني من اوصل الهند بروح للمحلقيه واسوي طلب انضمام للبعثه ؟؟ ! ولا اخاف يقولون لازم ادرس سنه على حسابي لغه بعدين يحولوني للبعثه ؟؟

وكم ياخذ قبول الجامعه على مايطلع .؟ وهل اذا طلع قبول ودرست لغهـ . اول ماخلص اروح للجامعه ولا لازم اخلص بوقت معين عشان ادخل الجامعه ؟؟؟

هذه هي استفسارتي حاليآ .. ههههههه
  2. اعتقد والله اعلم انك تفكر باللغه اول شي ، بعد ماتخلص اللغه ، ترجع مره ثانيه وتمدد فيزتك .. بعد ماتحصل على قبول من الجامعه وانت هناك ... نصيحتي لك ابدا بالموضوع خطوة خطوة .. روح تعلم لغة !! بس استفسر من الشباب يعني الاهم اجادتك للغه ولا الجامعه تطلب شهادة توفل او شي زي كذا !!

في الفترة الي بتدرس فيها لغه بتلتقي بشباب جامعيين اكيد .. وبتسفسر منهم ... وبالنسبة للهندسة انا ممكن ادلك على رقم واحد يدرس بحيدر اباد ممكن يساعدك!! بس انت روح تعلم لغه وبعدين يصير خير !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.