الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهند وما يقولون

الهند وما يقولون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صاحب فكر
    صاحب فكر

مبتعث جديد New Member

صاحب فكر غير معرف

صاحب فكر , تخصصى طالب , بجامعة الهند
    • الهند
    • طالب
    • غير معرف
    • الهند, الهند
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 15th, 2008, 07:21 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اشتدتني اليكم بعض مما سمعت من اصحاب لي كانوا يتجادلون في مايدور في هذا الصرح
    ولكن لم ابدي اي اهتمام حتى سمعت مايدور بينهم عن الهند والتعليم بها . فاتيت لالقي نظرة
    واتاكد هل ماسمعته صحيح ؟
    والان وبعد ان تمعنت في مواضيع الاعضاء . اكتشفت ان كل ماقرأت هرطقة جهلاء لايعرفون
    شيئا سوا انهم يريدون اشباع رغبات طفوليه على حساب دولة ومسؤولين .
    وغير ذالك ان كان هناك من يعتقد انه اهلا لاطلاق احكام , فاريد ان اخبره انه هناك قوانين
    واداب للمناقشات.
    وبالنسبه للهند فهي معروفة من قبل الاف السنين بانها بلد العجائب وقد برز منها علماء وفلاسفه
    ذو علم . اما التعليم ياصغيري انت ومن معك فانت كمن يقول ان المملكه العربيه السعوديه ليست
    اهلا للتعليم والا لما ارسلت ابنائها الى هناك؟ , لماذا لاتختصرون يااصحاب السب في الهند .
    يااخي انت لست بأعلم من دوله لها مكانها من العالم اما انت مجرد انسان كغيرك كلامك لن يغير شيء في سياسات الدول .

مع احترامي لكم انتم لستم اهلا للحكم على دولة فانتم مجرد طحالب ليس منكم من هو عضو في المنضمات العالميه فثقوا تماما ان كلامكم هراء ليس بمغير شيء في سمعت هذه الدوله العظيمه .
    اما بالنسبه لطلاب هامدر اتفق معكم ان المدينه ليست بنظيفه لكن هل منكم من زار كل نواحي دلهي ليحكم ؟ ام مكتفئ بجنوبها .
    وبالنسبه للجامعه فكلكم على علم ان جامعتكم من اعرق واكبر الجامعات العالميه خاصة في تخصص الصيدله التي تحتل حسب المقارنه افضل دوله اسويه وسادس افضل جامعه عالميه
    .
    اما بالنسبه للمناقشات فاريدكم ان تكونوا على علم (بأن اختلاف الاراء لايفسد للود قضيه )
    هل تطبقون هذا ؟ لا اعتقد , بل اجزم بذالك .
    فمنكم من يحاول ان يستخدم هذا الموقع استخداما خاطئا بإشباع رغباته المراهقه بالقتال داخل هذا الصرح الذي لا يستحق صاحب الرساله ان يكون عضوا فيه .
    وشكرا .
    وبالعربي الي ماهي بعاجبته ماحد جابره يدرس فيها .
    اما راعي الخدامات = فكل يرى الناس بعين طبعه . احترم الصرح الذي تتكلم فيه ان كنت لاتحترم نفسك .
  2. اخوي .. اولاً ارى في اسلوبك كأنك قاعد فوق كل الاعضاء وقاعد تأدب فيهم .. هذي النقطة ما حبيتها في اسلوبك .

بالنسبة للهند طبعاً دولة عظيمة ووممتازة لكن هناك ماهو افضل ... فمثلاً عن نفسي لا يمكن ان اقارن الهند بالولايات المتحدة الامريكية.
    7 "
  3. و بالنسبه للاستاذ عزروزي اقول لك ان الولايات المتحدة الامريكيه ترسل ابنائها لتلقي العلم هنا في الهند و هم يلاقون صعوبه في ايجاد قبولات و علي سبيل المثال يخصص للولايات المتحده عشره مقاعد فقط في جامعه IIT ونحن هنا نري الكثير من الغربيين
    و الشركات العملاقه تتسابق لفتح جامعات هنا و ذلك لكسب الطلاب المتفوقين في مجالات عد معلومه اخري امريكا تستقطب خمسين الف هندي من اصحاب الشهادات العلميه سنويا و ذلك للستفاده منهم خصوصا في مجالات الحاسب و شكراااااا
    7 "
  4. كلامك اكيد عين العقل و المجنون من ينكر ذلك , اعتقد ان طرح الاراء حرية تكفلها

لنا عقلياتنا , وانا لن اغير ابدا من نهجي في انتقاد الهند من جميع النواحي

ولغيري الحق في مدحها وانا كلامي في الاخير راي رجل واحد ليس منزلا

من السماء , واتمنى ان كل شخص يلزم حدوده جيدا , وبالتوفيق للجميع ,,,

شكرا لك عالموضوع ,,,
    7 "
  5. عزوز
    سيدي انا لا اوبخ احدا ولا اادب احدا بل انا انسان آلمني مارأيت من كتابات جهلاء لايعرفون ماذا يكتبو
    اخي انا مجرد انسان اراعي حقوق الغير .
    تخيل انك انسان معروف بطيبك وكرمك وحسن اخلاقك والجميع على علم بذلك ثم يأتي عدة اشخاص يخبرون الغير
    بسيئاتك دون حسناتك ويبعدون الغير عنك , لا وحبذا ان يكون المستمع عالما او عاقلا يعرف ماله وما عليه بل انهم
    ايضا جهلا فما هو موقفك ؟
    الن تغضب من ذلك ؟
    تحياتي لك
    وشكرا على مرورك .
    --------------------
    عاشق دلهي
    اخي انت تعرف ان الحياة صعبه على جميع البشر ليس على اشخاص معينين , لكن هناك من يقاوم وهناك العكس
    وفي النهايه هي تعتمد على المقاومه حتى ولو كنت في بلدك الام .
    تحياتي لك اخي .
    --------------------
    الكاسر
    اولا: اخي لك حرية الرأي ولكن ليس لك الحق ان اطلاق احكام باطله احتفظ برأيك لنفسك ان كنت صادقا تستطيع اعطاء النصيحه بأسلوب ممتاز ان نفع غيرك والا لن يضرهم ولا يضرك كــــ( لا انصحك بذلك ) فقط .
    ثانيا : انا لست اتيا هنا لاضاربك كل مافي الامر انني اصحح معلوماتك الخاطئه ,
    فانت اصلا لست اهلا لاناقشك اخي هناك اداب للمناقشه فكلامك
    (وانا لن اغير ابدا من نهجي في انتقاد الهند من جميع النواحي)
    دليل على صغر معقوليتك ياويليام والاس
    انا اتيت لاناقش لا لاجلب لنفسي التعب

هناك مثل يقول ( خاطب الف عالما فأفخمتهم وخاطبني جاهلا فأفحمني ) فأنت جاهلا متمسك برأيه ليثبه وهو على علم
    بأنه على خطأ لكن خوفا من الاحراج وخوفا من الا يقول احدا هذا (ماعنده ماعند جدتي ) لكن تأكد انك بين اناس لا يعر فون هذا القانون , والاعتراف بالحق فضيله . وان كنت لاتريد الهند فليس لاحد الحق في اجبارك . انت حر

وشكرا . تذكروا (ان اختلاف الاراء لايفسد للود قضيه ).

7 "
  6. يعني عضو جديد مسجل مالك الا يوم واول موضوع لك هذا هو , هل انت متابع او شاركتني

في حوار من قبل عشان تحكم علي ,,,

اعتقد ان الامور واضحة و الناس ولله الحمد تقدر تشوف بعينها

و تحكم ,,, بعدين اعجبني كثيرا

استخدامك لكلمة أخي , تذكرني

بشخص عزيز ( ابو محمد ) الله يذكره بالخير ,,,

وكلكم نأمل فيكم الخير ان شاء الله ,,,

بالتوفيق ,,,
    7 "
  7. انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء

أتمنى أن نلتزم بمبادئ الحوار

فنحن طلاب علم

القصد خدمة أخواننا الطلاب

وبالنسبة لأخونا الكاسر و عاشق دلهي

لا أعتقد أن من يقرأ لهم يقتنع بفكرهم
    ولن يبلغوا مقصدهم بهذا الاسلوب

مع أن الغرض الاساسي من تحادثهم كما قلت في موضوع سابق
    ليس إلا تصفية حسابات شخصيه بينهم

كنا نتمنى ان يخدموا الطلاب المبتعثين في هذا المنتدى

ولكن لا أعتقد أن من يتابع كتاباتهم لبعضهم البعض سيستفيد

أتمنى منكم أن تكفو عن المهاترات في هذا المنتدى

هذا المنتدى وضع لخدمة المبتعثين
    وليس لتصفية حسابات شخصية

ونحن نحترم اي وجهة نظر في اطار الادب و الاحترام مع الغير
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكاسر
    اخي سبق لي ان قرأت مناقشاتك مع الاعضاء الاخرين فهي لاتزال موجوده لم تختفي
    وكما ترا ليس انا وحدي من حكم عليك فالجميع كذلك اول دليل اقرا ماكتبه رامي تحت
    ردك , فاعذرني . واسف لصراحتي .
    والله يذكر ك وخويك والجميع انشاءلله بالخير والله يسمعنا خير انشاءلله .
    تحياتي لشخصك الكريم .
    -------------------------
    رامي
    عزيزي , اولا : كلامي ليس بمهاترات .
    ثانيا : انا اتيت فقط لاوضح بعض اخطاء الاعضاء والدليل انا مسجل هنا منذ يومان فقط
    وهذا اول واخر موضوع لي ,

وبالنسبه لعاشق والكاسر لهم الحق في ابداء الاراء لكن ليس على حساب الغير
    كان بإستطاعتهم ان يقولوا ان كانوا صادقين النصيحه هكذا
    ( اخي رأيي, لانصحك بالدراسه في الهند بسب كذا وكذا وكذا وكذا ...... ولك حرية التصرف )
    والمؤيد نفس الكلام بس لازم يعطي مبررات , اليس كذلك ؟
    بدون محاولة اقناع واثبات انه هو الصح .

وانا اؤيد كلامك ان هذا للصرح للفائده لا للتصفيه
    واختلاف الاراء لايفسد للود قضيه
    تحياتي لشخصك الكريم , دمتم سالمين .
    7 "
  9. <<< حس انه اقوى واحد في العالم
    لقى واحد يفزع معه بسالفه الهند خخخخخخ

صاحب فكر تصدق رغم كل الانتقادات اللي واجهتها من الناس اللي حولي بسبب اعتراضهم على الهند ورغم الكلام اللي قريته في هذا المنتدى
    مازلت مصمم ومقتنع اقتناع تام بان الهند بلد دراسه لا بلد سياحه بالرغم من ذالك انه يوجد ناس تفضل وتعشق السياحه في الهند

اعجبتني هذه الجمله

((وبالعربي الي ماهي بعاجبته ماحد جابره يدرس فيها))

صاحب فكر سر ونحن من خلفك

تحيتي لك وللفكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.