الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل دراسة اللغة الانجليزية في الهند مجدية

هل دراسة اللغة الانجليزية في الهند مجدية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعد سامر
    سعد سامر

مبتعث جديد New Member

سعد سامر هايتي

سعد سامر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أذربيجان , مبتعث فى هايتي , تخصصى ادارة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ادارة
    • ذكر
    • الهند, ناوي الهند
    • أذربيجان
    • May 2012
    المزيدl

May 10th, 2012, 09:47 PM

السلام عليكم
    كيفكم اعزائي رواد منتدى مبتعث
    اريد ان اسأل عن دراسة اللغة في الهند هل الهند بلد مجدي للدراسة في اللغة
    اقصد هل هو بلد تكتسب منه اللغة بشكل جيد وتاخذ شهادة التوفل بكل اريحية ام من المفضل ان تبحث عن بلد ثاني لدراسة اللغة الانجليزية
    ارجو الاجابة
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم من وجهت نظري بما انني من القدامى في الهند من ٢٠٠٧ اقولك اللغة هنا تكلفك دبل الوقت في بلد اخر ؟؟؟
    يعني في الهند عشان تحصل على التوفل و !! وانت شاد حيلك يبيلك سنه ونص على الاقل ؟؟ وفي بلد اخر !! خلنا نقول ماليزيا ؟؟؟ بتنهي المدة في نصف الوقت اللي بتدرسة بالهند !!!!! قلي لين ؟؟ انسى الدراسة وشوف تعامل الجالية الهندية في بلدك وشوف تعامل الجاليات الاسيوية في بلدك هنا تعرف الفرق اذا كان التعامل مجدي اذا الدراسة مجدية اما اذا كان لا يجدي فالدراسة لاتجدي نفع ..
    اخي الكريم انا طالب حاصل على التوفل بمعدل ٩٦ من ١٢٠ درجه شبه جيده . طلعت امريكا قبل ثلاث شهور !! والله ماكلتني عيش ؟ قلت الامريكان لغتهم معقده !!! لكن نفس اللي حصل معي في امريكا حصل في مطار هيثرو وايضا مطار فرانكفورد ...
    ملخص عام اذا تبي تتكلم انجليش يفهمونك الناس وتفهمهم خل الهند اخر بلد تفكر فيه .
    لاتنسى ماقلته في اول الرد هذه وجهت نظري.
    تقبل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dark secret
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم من وجهت نظري بما انني من القدامى في الهند من ٢٠٠٧ اقولك اللغة هنا تكلفك دبل الوقت في بلد اخر ؟؟؟
    يعني في الهند عشان تحصل على التوفل و !! وانت شاد حيلك يبيلك سنه ونص على الاقل ؟؟ وفي بلد اخر !! خلنا نقول ماليزيا ؟؟؟ بتنهي المدة في نصف الوقت اللي بتدرسة بالهند !!!!! قلي لين ؟؟ انسى الدراسة وشوف تعامل الجالية الهندية في بلدك وشوف تعامل الجاليات الاسيوية في بلدك هنا تعرف الفرق اذا كان التعامل مجدي اذا الدراسة مجدية اما اذا كان لا يجدي فالدراسة لاتجدي نفع ..
    اخي الكريم انا طالب حاصل على التوفل بمعدل ٩٦ من ١٢٠ درجه شبه جيده . طلعت امريكا قبل ثلاث شهور !! والله ماكلتني عيش ؟ قلت الامريكان لغتهم معقده !!! لكن نفس اللي حصل معي في امريكا حصل في مطار هيثرو وايضا مطار فرانكفورد ...
    تقبل مروري
    أخوي قد انا فسم بالله متخوف متردد من دراسة اللغة في الهند طيب قالوا في قوا تتعلم اكثر علشان تمارس اللغة مع اجانب وشى رايك
    7 "
  4. في قوا الوضع احسن شوي بس الاجانب ماتلاقيهم في مدينة قوا هم على الشواطئ وهي بعيده شوي ولا تلاقيهم الا في راس السنه .
    المقصود هنا !! من انعم الله عيه ولديه امكانية يشوف دولة افضل اذا ماتقدر على امريكا ترى ماليزيا كويسة والطلبة اللي درسو فيها لغتهم جيدة ويسون برزنتيشن كل ثلاث اربع ايام يعني تقوم وتتكلم عن موضوع معين قدام الطلبه وهذي تنمي عندك الخطابة وكذلك تعليم الاملاء جدا جميل في ماليزيا . اما في الهند فلن تجد من يسال عنك في المعهد ليس منظم انت اللي تختار المدرسين وانت اللي تحدد مستواك .
    خلاصة الكلام الهند اعطيها في تعليم اللغة ٦٠٪ .
    من وجهت نظري مانصح بها ولا يقولون لك رخيصة
    تقبل مروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dark secret
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تقبل مروري
    طيب اخوي بالنسبة للجامعات هل درست شيء بعد دراستك للغة
    لاني ناوي ادرس لغة بعدين اكمل ماستر يعني لغتهم تمشيك في جامعاتهم ولا صعبة ...
    اتمنى الافادة وشاكر لك
    7 "
  6. الاخ الكريم
    نعم انا درست في الهند بكلاريوس تطبيقات الحاسب الآلي . وللمعلومية !!! وصلت الهند عام ٢٠٠٨ اول يوم في السنه ورجعت للسعودية عام ٢٠٠١ اخر ايام السنه !!! يعني ترى انا جلست في الهند مدة ٤ سنوات من دون العودة الى السعودية ٤ سنوات كلاها في الهند .
    بالنسبة لدراسة اللغة فقد سبق اكتبت لك اللي من وجهة نظري اما اذا ناوي تدرس في جامعة في الهند فهذا لا يتطلب منك لغة لانهم يقبلونك لو حتى ماتعرف هاي بالانجليزي .. بس هنا النصيحة لنفسك ان كان الله قد اوسع عليك الرزق فترك الهند اخر دولة . وهذه نصيحتي ، اما اذا انت مصر على الهند فيمكنك دراسة اللغة هنا على الاقل ٦ اشهر ثم الجامعه وهذا لنفسك ليس للجامعه لانهم لا يريدون طلاب انما مال فقط . سوف تكون الدراسة صعبه اذا لم تكم معك لغة وخلفية عن التخصص اللي انت راح تدرسه .
    اخي الكريم لارضاء حاجةً في نفسي اذا اذا تكرمت راسلني على الخاص للانني والله تعبت من الطلبة اللي يجون الهند ويشتكون !!! واغلبهم من اللي رديت على مواضيعهم . رغم قلت مشاركاتي لكن تصلني اتصلاة ! فانصحهم ! فيعاندون !! فيعودون ؟؟؟؟ لكن ولله الحمد اغلبهم ترك الهند وتوفق
    اتمنى ان تكون قد صليت صلاة الاستخاره قبل اتخاذ اي قرار ..
    تقبل مروري
    7 "
  7. الاخ الكريم
    نعم انا درست في الهند بكلاريوس تطبيقات الحاسب الآلي . وللمعلومية !!! وصلت الهند عام 2008 اول يوم في السنه ورجعت للسعودية عام 2001 اخر ايام السنه !!! يعني ترى انا جلست في الهند مدة 4 سنوات من دون العودة الى السعودية 4 سنوات كلاها في الهند .
    بالنسبة لدراسة اللغة فقد سبق اكتبت لك اللي من وجهة نظري اما اذا ناوي تدرس في جامعة في الهند فهذا لا يتطلب منك لغة لانهم يقبلونك لو حتى ماتعرف هاي بالانجليزي .. بس هنا النصيحة لنفسك ان كان الله قد اوسع عليك الرزق فترك الهند اخر دولة . وهذه نصيحتي ، اما اذا انت مصر على الهند فيمكنك دراسة اللغة هنا على الاقل 6 اشهر ثم الجامعه وهذا لنفسك ليس للجامعه لانهم لا يريدون طلاب انما مال فقط . سوف تكون الدراسة صعبه اذا لم تكم معك لغة وخلفية عن التخصص اللي انت راح تدرسه .
    اخي الكريم لارضاء حاجةً في نفسي اذا اذا تكرمت راسلني على الخاص للانني والله تعبت من الطلبة اللي يجون الهند ويشتكون !!! واغلبهم من اللي رديت على مواضيعهم . رغم قلت مشاركاتي لكن تصلني اتصلاة ! فانصحهم ! فيعاندون !! فيعودون ؟؟؟؟ لكن ولله الحمد اغلبهم ترك الهند وتوفق
    اتمنى ان تكون قد صليت صلاة الاستخاره قبل اتخاذ اي قرار ..
    تقبل مروري
    7 "
  8. آسف على الخطاء اللي حدث ردين في نفس الوقت ..
    نسيت اقولك انا متخرج غي ٥/٢٠١١ والى الان لم احصل على شهادة الجامعه وقد حصلت على شهادة الكلية .. ووزارة التعليم العالي لا تقبل الآ بشهادة الجامعه !!! تعني لي سنه عاطل عن العمل وحتى الصرف تم ايقافه من السنه اللي فاتت وانتظر الشهادة الجامعية عشان اقدمها لوزارة التعليم العالي يعني
    بكلريوس هندي = اي بكلريوس في العالم
    الآ انك تاخذ راحة بعد السنه الثالثه لمدة سنه لين يجي طويل العمر (.شهادة الجامعة ) مظحكة ومبكية يابلد العجائب
    الهند !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.