الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة التسجيل في معهد شيلا في بنقلور

طريقة التسجيل في معهد شيلا في بنقلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جليسة القمر2
    جليسة القمر2

مبتعث جديد New Member

جليسة القمر2 السعودية

جليسة القمر2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اللغه الانجليزيه , بجامعة شيلا
    • شيلا
    • اللغه الانجليزيه
    • أنثى
    • بنلغور, بنلغور
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 11th, 2012, 11:54 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا شابه سعوديه تخرجت من الثانويه السنه الماضية وأود السفر الى بنلقور في الهند
    والالتحاق بمعهد شيلا لدراسة اللغة الانجليزيه
    ابي منكم طريقة التسجيل في المعهد قبل لا اسافر وكيفية التواصل معى المعهد
    انا بنتظاركم اخواني
    ولكم مني جزيل الشكر*
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماادري اختي ها تقصديين معهد شيلا الي في كمنهلي يعني طريقة التسجيل عادية تقديم اوارق نسخة من الجواز يعني مافي شيء طبعا عندهم دبلوم اذا الي تقصديين معهد شيلا في كمنهلي يعني المعهد درست فيه ممتاز جدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماادري اختي ها تقصديين معهد شيلا الي في كمنهلي يعني طريقة التسجيل عادية تقديم اوارق نسخة من الجواز يعني مافي شيء طبعا عندهم دبلوم اذا الي تقصديين معهد شيلا في كمنهلي يعني المعهد درست فيه ممتاز جدا
    الاخت السائلة تقصد
    طريقة التسجيل في المعهد قبل السفر وكيفية التواصل مع المعهد
    علشان تتفق معاهم على رسوم المعهد والسكن والاستقبال في المطار والمدرسات الخصوصيات ...الخ
    ماعندهم تلفون
    ماعندهم موقع على النت
    ماعندهم مترجم
    ماعندهم بني ادم يتكلم عربي نتفاهم معاه
    7 "
  4. بالنسبه للاخت احسبي حسابك انو المعهد كله عرب مافي بنات عربيات الا نادر جدا وقد عرفت بنتين درسو في المعاهد ما ارتاحو جدا عشان كثرة الشباب

انا انصحك اذا تبين تجين تاخذي قبول من اي معهد عشان تطلعي منه فيزا وتجين تدرسين حصص خصوصي عند شيلا وغيرها من المدرسات الكويسات

اعرف انك ما تعرفي بنقلور وتبين قبول زي كذا اذا تبين قبول من معهد بال عشان تطلعي منه فيزا بس اقدر اعطيكي رقم صاحبه المعهد تتواصلي معها وتعطينها معلومات من جوازك من غير ما ترسلين لها صورة من جواز ك وترسله لكي عن طريق الفيديكس ا

ا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.